علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23-12-2015, 01:03 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

Icon1 رواية بنات المافيا /بقلمي ، كاملة.

بسم الله الرحمن الرحيم

روايه بنات المافيا للكاتبه دلوعه الشرقيه

بسم الله الرحمن الرحيم
هذي قصه 7بنات ساكنين بالجبيل......... وكلهم بثالث متوسط بس بدت تكوين الشله بالصف الاول متوسط ماجمع بينهم الدم ولاصله القرابه لكن جمع بينهم شي ثاني جمعت بينهم الصداقه البريئه والعفويه حمعت بينهم اللحظات الحلوه والظروف القاسيه جمع بينهم القهر والظلم والضحك والمزح ودموع الخوف ودموع الظروف والمشاكل مره يتزاعلون ومره يتصالحون..
.
.
.
نبدأ بتعريف لبنات:
هيام:دلعها ((هيوم))
تغريد:دلعها((ناني))
اريج: دلعها((اروج))
مريم:دلعها((مرمر))
مرام:دلعها((مروم))
لولوه:دلعها((لولو))
جميله:دلعها ((جمول))
وعلى فكره لولوه وجميله قرااااااب مره من بعض
ومرام وتغريد ولولوه وجميله كانوا يحبون اولاد وفي يوم جات المرشده واخذت لولوه من الحصه الاولى الى نهايه الفسحه وكشفتهم ولولوه قالت كل شي للمرشده انها تحب ولد عمتها اسمه((سعد))
وبعدين طلعت المرشده وكانوا الشله عند باب غرفه المرشده ولولوه كانت منهاره والمرشده خذت مرام ومرام قالت لها انها تحب ولد خالتها اسمه((علي))
ومرام بعد طلعت من المرشده وهي تصيح ومنهاره وطاحت عليهم والمرشده بعدين اخذت جميله وقالت لمريم:لاتروحين ابيك بعد جميله
مريم بدون نفس ومالها خلق لها لان لولوه قالت لهم كل شي:طيب طيب
وجميله قالت لها انها تحب ولد عمها على اساس حب كاخو بس المرشده ماصدقت طبعا كذبتها وقالت لها اسمه((فيصل))
والمرشده ماتدري بعد انه تغريد تحب ولا كان اخذتها لان تغريد وهيام بفصل ثاني مو نفس الفصل
كلهم طبعا مع بعض ماراحوا للحصص وكان بعد ايام مراجعه
وتحديد اشياء مهمه بس الشله دايما مع بعض بالفرح وبالحزن ونسيت اقول لكم اسم الشله هو نفس العنوان((شلهه المافيا))
انكمل ايش صار عند المرشده:
والمرشده طبعا ماراح تسكت وبتقول لهلهم وعطتهم استدعاء امهات
بس الشله راحوا عند المشرفه على الطالبات وقالو لها السالفه كلها وطبعا الشرفه ساعدتهم وراجت عند المرشده وتفاهمت معاها وقالت لها الشرفه خلي السالفه علي وانتي اطلعي من الموضوع الشرفه كلمت ام مرام وتفاهمت معاها بس ملقالت لها انه ولد خالتها واسمه((علي)) قالت صديق اخوها وبعدينقالت للولوه انتي خلي امك تجي لان سالفتها قويه وجميله نسول موضوعها لانه تافه وسخيف ومايحتاج وخاصه جميله ولولوه عائلتهم متفتحين مرررره
وام مرام اول مارجعت مرام من المدرسه
مرام:يمه عندك مزيل مناكير بشيل المناكير
ام مرام:روحي في الغرفه وخلك فيها
خافت مرام وراحت الغرفه
جت ام مرام:وشو الكلام الي سمعته
مرام:اي كلام
ام مرام :مين هذا الي يكلمك
مرام:ورب الكعبه ماكلمت احد
ام مرام:طيب الي يراسلك..؟
مرام:مين اي وحده كلمتك؟
ام مرام :المرشده الطلابيه
مرام:هاذي كذابه ماعليك منها
ام مرام: روحي جيبي جوالك بسرعه
......
.....
....
...
..
.
...
((المشكله ام مرام ماتعرف للجولات شي تى تقفل جوالها ماتعرف وعندها n70 بس دايما تنادي مرام في كل صغيره وكبيره في جوالها))
مرام:طيب
جابت مرام الجوال وراحت امسحت كل الرسايل حقت علي
ام مرام: وش فيك طولتي يلا بسرعه
مرام:تراك تحسبين هين امر الرسايل يبيلي وقت عشان اوصل عندها
ام مرام:طيب انا جوالي تجي الرسايل بسرعه
مرام:نسيتي ان جوالي غير
عطت مرام الجوال امها مالقت شي وعطته اياه الى ان جاء يوم الربوع وماجات ام لولوه المدرسه لان لولوه ماقالت لها السالفه
...
...
..
.
ابو مرام درى بالسالفه وزعل على مرام وراح ضرب اخو مرام وهو مايدري ايش السالفه((ياقلبي مسكين والله قهر تنظربين وانتي ماتدرين ايش السالفه))
...
...
...
...
يوم السبت ام لولوه جات المدرسه ولولوه كانت غايبه بس لما راحت مالقت الشرفه على الطالبات والمرشده شافتها وقالت لها كل شي وطبعا المرشده تبي الزله للشله وكذبت على ام لولوه وقالت لها كلام ماينقال
ولما رجعت ام لولوه البيت صرخت على لولوه
ام لولوه:هاذي اخرتها كل هذا عشان وثقت فيك اظاهر اني ماعرفت اربيك ها.
لولوه:ايش كان مكتوب في الاوراق
ام لولوه:انك كلمتي سعد وكذا
لولوه بكذب:لا واللهماكلمته بس كنت اختبر صديقاتي



تكمله كلام لولوه:وش راح يقولون مني وش راح ينصحوني ولا اصلا كل الكلام االي بالاوراق ماصار قسم بالله وجعل لساني بالقص
((وكملوا اهواش والطقاق في الاخيرقالت ام لولوه:خلاص سعد اتغطي منه
لولوه ببروداعصاب تاااام: عادي
انقهرت ام لولوه من رده فعل لولوه وقالت: حتى محمد تتغطين منه
لولوه:من عيوني
راحت او لولوه عن لولوه لانها انقهرت من برودها
.................... .......
.................... ....
.................... .
.................
..............
...........
........
......
....
...







   

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2015, 01:03 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: رواية بنات المافيا /بقلمي ، كاملة.

..
.
وام لولوه دقت على سعد وهزئت فيه تهزء ومسحت في البلاط واكيد اهو سوا روحا رجال وقال لها :انا مو بزر عندس عشان تهزئيني
ومر 4 ايام وجات اوقات الرعب والخوف ((الاختبارات))
وابو مرام نسى الموضوع والشله عندهم احلى ايام ايام الاختبارات والشله سوت في الاختبارات دجه ويروحون المختبر والاقتصاد يحسون في الاغراض واشياء المختبر والاقتصاد
.....
....
...
..
.
وانتهت الاختباراتعلى خير وطبعا لولوه وجميله ومرام هم الدوافير والباقي خرطي لازم مقبول وضعيف خخخخخخخ
وجات العطله ومرت كانها سنه على هيام وجميله كانها يوم
.................... .................... .......... .................... .................... .
وجا اول يوم من ايام الفصل الدراسي الثاني ولولوه ومريم وتغريد غايبين والي جاوا هم هيام واريج وجميله ومرام
.................... ........
كانت الشله تتمشى وبنت المشرفه تتحرش فيهم وهم صابرين عليها
بس ماسكتوا راحوا قالول لامها الي هي المشرفه على...........
جميله:ستاذه فرح ترى بنتك تتحرش فينا واحنا ساكتين لها وسكتنا لها واجد بعد وما تهاوشنا معاها عشانك بس
المشرفه:بنتي انا مروى
هيام: اي ياستاذه تتحرش فينا وطالع وتخز وتضحك بصوت عالي وتمر من عندنا وتتهزء فينا هي وشلتها
المشرفه: ترى هي عيونها كبار ماتشوف الي يشوفها




وبعدين هيام راحت فصلها ومرام وجميله واريج راحوا فصلهم


وملرام تتطنز على على ابله فرح
مرام:ترى عيونها كبار
جميله واريج:هههههههههههههه
جميله: قالت ايش عيونها كبار ياعمي
بنات بنات انروح عند هيوم ولا نخليها تجي عندنا
مرام:لا عندهم ابله نهله واحنا حنانوه






مرام وجميله مره صارت مشكله بينهم بس تصالحوا مرام ماكانت مزاعلتها بس جميله زاعلتها وصالحتها بكل الطرق بعد كم بنت جات ترجتها عشان تتصالح مع مرام وترى جميله عنيده مرررررررررره وكان عندهم اختبار تاريخ والتاريخ معقد والشله يكرهونه ومايطيقونه بعد والشله من المذاكره وزهقوا من المذاكره وراحوا لفصل هيام وتغريد طلعوهم من الفصل واليوم هذا كان في هوشه مابين معلمات وصار اجتماع وبعدين بنت عم جميله اسمها غدير وزميله هيام وتغريد في الفصل كانت تحب غدير هذي البنت الي تحب غدير اسمها اروى واخت اروى مطلعه كلام عن غدير وهيام قالت لجميله وجميله قالت لغدير في الباص وغدير وجميله قالول لازم انسوي نتهاوش مع اخت اروى وجا اليوم الثاني والدلوخ جميله وغدير يلحقون بنت ثانيه على اساس اخت اروى بس طلعت بنت ثانيه عاديه مو اخت اروى بس صج دلوخ وبعدين هيام زعلت من جميله ترى هيام هي الي دخلت جميله الشله ودايما يتهاشون ويتزاعلون وبالاخير ماردهم يرجعون لبعض بس جميله دايما تفكيرها يروح بعيد وتطلع من الشله يوم يومين وترجع







   

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2015, 01:03 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: رواية بنات المافيا /بقلمي ، كاملة.

نرجع لغدير وجميله طبعا خلصت الفسحه وهم للحين يلحقون البنت وبعدين راحت كل وحده لشلتها وهم يضحكون جميله راحت للفصل عند الشله بس تغريد وهيام كانوا في فصلهم .
جميله:هاي بنات
البنات((اريج ومريم ومرام ولولوه)):هايات
جميله:تخيلوا بنات انا وغدير نلحق بنت ثانيه مو اخت اروى الزق ههههههههههه
مرام:ترى هيام زعلت منك.
جميله:ليه زعلت انا ما سويت شي
مرام:عشان قلتي لغدير الكلام الي قالتا اخت اروى
جميله كانت معصبه على التاريخ واصلا كانت تذاكر وتكتب اسئله للتاريخ:زعل بو يعل خليها تزعل بالطقاق ماهمتني ((قالتها وهي مش في وعيها))
مرام واريج راحوا عند هيام يوصلون لها الكلام الي قالته جميله ....
جات هيام وهي معصبه مرررررررره حدها عند جميله: ايش الكلام الي مطلعته عني ؟
جميله بكل برووود ونست الي قالته عن هيام لانها كانت معصبه:اي كلام
هيام:الكلام الي زعل بويعل والثاني مدري ايش
جميله وهي قاعده بالكرسي:اييييييييي وش فيه
هيام: حلوه هذي ايش فيه
جميله وعلامات التعصب باينه عليها والجد:ومين قالك
هيام:مرام واريج الي قالوا لي
جميله وعصبت مره:اي ادري على طول جاوا عندك يعلمونك يبون يفرقون بيني وبينك لانهم يبونك تطلعين من الشله ((جميله وهي تقول هذا الكلام كانت عيونها تدمع ))
وهيام عصبت من الكلام الي قالته جميله وشوي تبي تضربها الا اريج ومرام ومريم وتغريد يبعدون هيام عن جميله عشان ما يتهاوشون طبعا البنات الي كانوا في الفصل شافوا وسمعوا كل شي لان اصواتهم كانت عاليه اما لولوه قعدت مع جميله وساكته
غدير راحت عند جميله
غدير:شفيك انتي مع هيام
جميله:مافي شي جايه عندي تقولي لي ايش الكلام الي مطلعته علي وانا خلاص تعبت وقرررت اني اطلع من الشله
لولوه:لأ جمول تكفين لا تطلعين
غدير:خيرررررررررر ان شاء الله
رزان صديقه غدير:مو انت دايما تقولين لنا لاتتفارقون ولا تخلون شي يفرقكم عن بعض
جميله وهي بتوقف:بروح عند هيام اقوه اني بطلع من الشله
غدير:عنيييييييييده
راحت جميله عند هيام وللوه جمب جميله وغدير ورزان جنبها من الجهه الثانيهولولوه ماسكه يد جميله
لولوه:جمول تكفين لا تطلعين
جميله طنشنها
عند هيام جنبها بنات بس مو الشله
جميله:انا سامحتك بس انا طالعه من الشله ((ودمعت عينها))
هيام:انا بعد سامحتك بس ماراح تطلعين
جميله مشت عنها ومعها لولوه وغدير ورزان.
رزان و غدير:لاتطلعين من الشله
لولوه: اذا طلعتي بطلع
هيام كانت تمشي وراهم وسمعت خطأ رزان وغدير تحسب قالوا لجميله اطلعي من الشله
ورجعوا لبعض طبعا بعد ماسوت غدير وجميله هوشه كبيره مع اروى واختها المفهيه والدلخه بنفس الوقت
.................... .................... .......... .................... .................... .......... .................... .................... .......... .ز
انكمل مع سالفه بنت ابله فرح المشرفه::::::::
راحت مروى وقعدت تطالعهم وكانت الشله قاعده داخل المدلرسه بالسيب وهي مرت من عندهم وكشت عليهم طبعا جميله الي شافتها لانها كانت تطالع فيها عصبت الشله وراحوا لحقوها







   

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2015, 01:04 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: رواية بنات المافيا /بقلمي ، كاملة.

جميله:مروى
هيام:مروى
مروى انا..؟؟
جميله:لا جدتي اي انتي نبيك شوي
هيام:جميله قولي اني ((قالت كذا عشان جميله هي اجرئ وحده بالشله))
جميله:ليه مساعه تكشين علينا وطالعيني وتخزين وتمرين من جنبنا وتضحكين بصوت عالي
مروى بغباء :متى
هيام عصبت وقالت: وشو متى من اول يوم تبين المشاكل
وعدا اليوم على خير وفي شي نسيت اقوله لكم لولوه مره في واحد قص عليها وجميله خذت رقمه تبي تنتقم منه ولولوه عندها وحده بالعيله اسمها حاليه وجميله اخذت رقمها وتعرفت عليها وهذا الي قص على لولوه اسمه ((محمد)) ودق على جميله وجميله كانت نايمه رفضت المكالمه وبعدين جميله ردت
جميله وصوتها كله في نوم:الو
محمد:الو
جميله:مين معي
محمد:انتي الي مين
جميله وشوي صحصحت:حلوه هذي انتي مين انت الي داق
محمد:مو انتي راسله لي رساله وتعرفين كل شي عني
ومن وين جبتي اسمي الكامل
جميله:اي اسم
محمد:اسمي الكامل انتي كتبتيه برساله
جميله:ايييييييييييه
محمد:انتي ايش اسمس؟
جميله تكذب:اسمي فجر
محمد:طيب ايش اسم ابوك
جميله بخوف:ابوي .... ليه
ومر اسبوع ومافي شي جديد
يوم السبت كانوا البنات في قمه الاستهبال استهبال مو طبيعي المهم كان يوم حلو بالنسبه للشله وكان مو حلو بلان كان فيه زعل ... جميله الهبله زعلت وكانت بتطلع من الشله لاكن الحمد الله كان مزح
وجميله يوم الاربعاء كونت علاقه جديده مع بنت ولاول مره ...
وهي ((خدوج ))اسم الدلع خخخخخخخخ
.................... .................... .......... .................... .................... .......... ................
وجا يوم الاحد وهاليوم جميله بتمشي مع خدوج ومريم مع قمر حبيبتها
وامس الي هو يوم السبت ابله الاجتماعيات غيرت اماكن الفصل والكل متضايق وودهم يذبحونها خصوصا شله المافيا
.................... .................... .......... .................... .................... .......... .................... .................... ..





مرت المكالمات بين جميله ومحمد باستمرار وكل مكالمه محمد يصدق ويحبها اكثر جميله ولولوه ماتوا ضحك
.................... .................... .......... .................... .................... .......... .............
بعد مرور 3اسابيع:
جميله اقطعت علاقتها بمحمد وطبعا جميله قالت لحاليه انها تقول له انه فجر الي هي جميله صديقه حاليه بالروح وانها حبت محمد مووت ومن هذا الكلام الي ماله نهايه
جا يوم الاحد اخت تغريد تهاوشت مع توائم وطبعا الشله لازم فزعه مدام انها اخت تغريد ((اصلا الشله بأي هوشه لازم فزعه))بس الشله قامت بالواجب كفخوا التوائ تكفخ بس التوائم هم الي بدوا بالتحرش واالضرب
بس تغريد عصبت من جد وقالت:محد ينزل دمعه من اختي ولا يطلع منها الدم.
بس التوائم الكلاب نزلوا الد من تغريد واختها اختها بخدها وتغريد برقبتها بس تغريد والشله ناوين يكملونها بكره وكل السبه من مرام لانها قالت:تبي هوشه
وصارت هوشات من بعد هوشت الشله وبصراحه كان يوم جميل وحلو بالنسبه للشله والي محليه الهوشات والمرشده الزقه غيرت اماكن البنات وخاصه شله المافيا وفرقت الطاولات خلتها زي الاختبارات الي يشوفهم يقول هم في اختبارات وطبعا سووو كذا لكل الفصول والشله كانت ترجع كل وحده مكانها لان الصل كله مو موافق على التغييير والاماكن خاصا شله المافيا وبالاخص جميله لانها راحت بالاخير وعند شله تهاوشوا معاهم مره وجميله فيها ضعف نظر وعندها نظرات بس ولو لازم عند شلتها او بالمكان الي عندهم لانها متعوده عليه والي يلبسون نظرات بالشله تغريد وهيام وجميله
بس مابين الحصص تغريد وهيام وجميله تهاوشوا مع مريم بس الحمد الله مرت على خير
.................... .................... .......... .................... .................... .......... .................... .................... .......... ......
بعد مرور يومان:
جميله قاعده بالفل وزهقانه والشله طالعه عند الباب وتكتب في دفترها المذكرات حقتها:
بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم السبت التاريخ 8/4/1430هـ
ساعات ساعات احس اني الزمن قاسي قاسي ولايمكن يلين ساعات ساعات احس ان الفرح محال محال ولايمكن يحين
.................... .......
ومر يوم ومافي شي جديد
.................... ....
خليني اقول لكم كيف تكونت الشله
تكوين الشله ((شله المافيا))
تكونت الشله في الصف اول متوسط في الفصل الدراسي الثاني مريم واريج ولولوه اتعرفوا على بعض ومريم كانت تحب لولوه ولان مريم كانت صاقطه المهم كانوا يمشون بلحالهم وبعدين تغريد كانت تقعد بلحالها وبعد مرور كم اسابيع صارت تمشي معاهم وبعدين مرام كانت صديقتها اسمها سوسن ونقلت سوسن مرام صارت تقعد بلحالها وبعد مرور ايام معدوده صارت تمشي مع مريم واريج ولولوه وتغريد وبعدين جات العطله والصيفيه وكل وحده راحت ديرتها واول يوم في الصف الثاني متوسط الفصل الدراسي الاول جات هيام طبعا جديده ومع اول اسبوع لها صارت تمشي بالشله والفصل الدراسي الثاني في بدايته جيله تهاوشت مع شلتها ((ياكثر ما هالبنت تتهوش))خخخخخخ وطلعت وعلى فكره جميله كانت تسلم وتتكلم مع الشله بس لما طلعت قعدت يوم يومين بلحالها وبعدين هيام جات عند جميله:::
هيام:ليش قاعده بلحالك
جميله:تهاوشت مع ملاك وطلعت من الشله
جميله:هيام معليه امشي معاك
هيام:اي عادي
وصارت جميله تمشي مع هيام ومرام ومريم واريج وتغريد وخاصا لولوه كانوا مايطوقونها ولا يدونوها و ب وخاصا لولوه بس سبحان الله القلوب جمعتهم بصف ثالث متوسط المعنى كل وحده كانت ماتطيق الثانيه لا لولوه ولا جميله كانت مو متقبلتها وتطالعها بنظرات وكانت تبي الزله لجميله وجميله بعد ماكانت متقبلتها بعد وتكرها وماتطيقها بس سبحان الله في بدايه الصف الثالث متوسط صارت هيام وتغريد في فصل ومريم واريج في فصل ومرام وجميله ولولوه في فصل ب كانتلولوه ومرام يتكلمون مع بعض تناجي يعني وجميله كانت كل يوم تروح عند هيام وتصيح من القهر وقبل ماتنام بعد كانت تصيح صياح بقطع القلب بس مع الايام لولوه صارت تتكلم عادي مع جميله وحبتها وجميله بعد حبتها والمعلمات انقلو مريم واريج لفصل لولوه ومرام وجميله بس الحمد الله حبوا بعض وجميله كانت اقرب وحده لها هيام لانها هي الي دخلتها وهي الوحيد الي تحب جميله بعدين مرام وجميله الحين ماتدر تفارقهم لو اسبوع ودايما قول الله يعيني كيف بصبر 4 شهور وحبتهم من قلب والشله الحين كلهم يحبون بعض وماراح يتفارقون للابد ومارح يفرقهم الا الموت وختاروا انهم يسمون الشله ((شله المافيا))
.................... .................... .......... .................... .................... .......... .................... .................... .......... .
خلصنا من تكوين الشله







   

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2015, 01:04 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: رواية بنات المافيا /بقلمي ، كاملة.

.......... .................... .......... .................... .................... .......... ..............
يوم الاثنين جميله كانت قاعده بالفصل بلحالها قاعده تذاكر وقاعده تكتب في ورقه اغنيه نانسي عجرم ((لمسه ايد))
لمسه ايد برضى اكييد وبنسى اني كنت بعيد كيف اكتب الهوى مكتوب يقسم قلبي 3قلوب قلب يحبك قلب دوووب قلب يغار عليك خدني بحظنك خاف علي حسسني بوجودك لي مابعرف قيمه عينيا غير لما يشوفوك اوعدني تبقى العمر بقربي اوعدني ماتفرقني لحظه انا روحي وعينيا وقلبي كل دا يحبوك اوعدني آآه اوعدني .... انا روحي وعنيا وقلبي كل دا يحبوك.......


بعد مرور شهر لولوه للحين تكلم سعد((هالبنت ماراح تووب)) وكانت تكلمه باليوم (5) مرات بس مره من المرات وهي تكلم شيخه وعمرها 23 سنه واخت محمد الي تكلمه جميله كانت المكالمات بينهم مستمره وكان مع شيخه سعد بس مره من المرات وهي تكلم شيخه وسعد كانت لولوه قاعده عالنت وكانت امها تتسمع ورى الباب وسمعت ام لولوه كل الكلام الي تكلموه فيه.. بس قبل ماتدخل ام لولوه كان سعد يقول للولوه :عطيني بوسه!؟
لولوه:لا انت اول!!..
سعد:ياحول اخلصي علي..
لولوه تتأفف وبصوت عالي:شف تبوسني ولا كيف؟؟
سعد:اموووووووووووووو وووه
يوم يرسل البوسه دخلت ام لولوه ولولوه ارتعشت وقالت:عطيني شيخه
فجأه وينقطع((لان الرصيد خلص كانت فرصه حلوه للولوه))
جات ام لولوه تحقق مع لولوه بالموضوع
لولوه:اقسم بالله ورب العرش اني ماكلمت سعد بس سلم علي وسأل على خاله الي هو ابوي وبس ماقال شي
ام لولوه:آآآآه خلاص صدقتك... بس ترى اذا صاير شي قولي... ماراح تلقيني الاواقفه معك وحاله لك المشكله...بس اذا جاني خبر من برى ماراح تلقيني الا مكفخه وجهس!؟
لولوه:مافي شي صاير.
مر يوم على سعد بعد المكالمه وجتله حراره تعدت الاربعين وزكمه وصوت رايح وعيونه عورنهوالم في صدره فوق ((هههه مسكين كل هذا ويستحمل))
وكان كل ماسمع العيله قالوا لولوه شهق بقوه ورفع راسه
كان كل دقيقه يروح عند حاليه وحاليه دقت،دقت،دقت ((كان خايف على لولوه وش صار فيها ))
مر شهر ودقت لولوه على سعد..
لولوه:الو !؟
سعد:هلا والله
لولوه:شخبارك؟
سعد:الحمد الله طيب انتي ماعليس؟
لولوه:آه الحمد الله والله طيبه.
سعد:وينك لا تدقين ولا رساله شوق لك فتره ..؟
لولوه:زالله الظروف تعرف يعني بعد االي صار.. صاروا يشكون فيني ...
سعد:الا الظروف تبعدك عني معقوله.
لولوه:ياحول مشاكل عرفت كيف..
سعد:وشي وشي المشاكل؟؟!!
لولوه:خلاص ..خلاص ..يلا باي
سعد:آفا ليه ... بس تبين تسمعين صوتي..
لولوه:اي
سعد:اجل يلا مع السلامه..
لولوه: باي
سكرت لولوه من سعد وهي مستغربه من رده فعله لكنها فرحت كثير لانها اعتقدت ان خلااااااص مافي امل ترجع لسعد ...؟! لكن الحمد الله ..







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 02:27 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd .