علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > مجلس القصص والروايات
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23-12-2015, 01:12 PM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: رواية بنات المافيا /بقلمي ، كاملة.

اول ماوصلت جميله المدرسه ويا اختها شافت وحده اسمها ارجوان((سوري نسيت اقول لكم هذي ارجوان كانت بالشله بالصف اول متوسط وكانت صديقه جميله بس جميله ماكانت بالشله كانت صديقتها المهم وهذي ارجوان انقلت لما انجحوا بالصف الاول متوسط وكانوا بيروحون ثاني متوسط واول ماشافتها جميله ضمتها بقوه بعدين جميله دخلت داخل المدرسه او توها بتدخل المدرسه الا وتشوف هيام وتغريد طالعين جميله اول ماشافتها على طول راحت تضم هيام بقوه بعدين ضمت تغريد وشوي الا مرام ولولوه واريج جاين عندهم
مرام اول ما شافت جميله صرخت وقالت بصوت عالي وهي تركض:جمووووووووووول
جميله لما شافتها سوت نفس الشي قالت بصوت عالي: مرام وراحت عندها تضمها.
مرام وهي للحين تضم جميله:يالسخيفه ليه تاخرتي
جميله:السواق حقنا بارد وعلى ما راح يودي طلال وجانا بااااااارد....
ولوه وهي تضم جميله:اجل والله انك صاجه ان سواقكم باااااارد.
بعدين جميله ضمت اريج...
اريج وهي للحين ضامه جميله:راح توحشيني مررررررررررره ياحياتي والله اني احبكمنتدى ليلاس
جميله:ياقلبي اروج والله حتى انتي راح توحشيني مووووووووت ياقلبي راح توحشيني انتي والبنات
بعدت جميله عن اريج وعرفت اختها على الشله وخذت شهادتها وراحت سلمت على المعلمات والمديره والمشرفه وعطتهم هدايا
((طبعا اكيد بنت بطرى وما تجيب هدايا للمعلمات ))

منتدى ليلاس

******************

منتدى ليلاس

أبو جميله دق على ملاك أختها يسأل عن نتيجة جميله لان جميله شريحتها ضايعه وجوالها يعلق هههههه والله حاله جميله خذت الجوال من أختها ...
أبو جميله:ها جموووول بشري ؟؟
جميله:بابا نجحت جبت ممتاز.
أبو جميله:الحمد الله مبرووووك اجل تستاهلين جوال جديد ولآب جديد بعد وحفله لاصارت ولا ستوت..
جميله:الله يبارك فيك بابا يسلمووو بابا.
أبو جميله:اجل يالله مع السلامة أخليك مع شلتك شله المافيا.
جميله:هههه يالله بآي بابا.
سكرت جميله من أبوها وقعدت شوي مع الشلة وحاليه دقت على لولوه وخلت كل الشلة تكلمها ولما جا دور جميله...
جميله:هلا والله.
حاليه:هلا بالقاطعة ..
جميله:حرام عليك والله أن شريحتي ضايعه وجوالي خربان مدري ايش فيه يعلق..
حاليه:لا اجل معذورة...شخبارس؟!
جميله:تمام وأنتي شلونك ياقلبي؟!
حاليه:تمام يالله بآي ما أطول عليك ...
جميله :سلمي لي على مرام <<<<اللي هو محمد.
حاليه:اوك يوصل.
جميله:ياله بآي ياقلبي.
سكرت جميله من حاليه والسواق دق على ملاك أختها وقال لها ياله<<<<جد سواق ويتشرط هههههه
ضمت جميله أريج بعدين تغريد بعدين ضمت لولوه ...
لولوه:راح توحشيني مرررره جمووول.
جميله:حتى أنتي والله ياقلبي راح توحشيني .
هيام:خلاص خلاص دوري..
وضمت جميله هيام بقوه لأنهم مره قراب من بعض ويحبون بعض ...
مرام:بس خلاص ايش خليتو لنا هههه.
جميله وهي تضم مرام:ياقلبي مروم فديتك ...
مرام:مو تنسينا.
جميله:مستحيل أنسى قلبي وأكيد بدق عليكم ...والسخيفة مريم أنا أوريها بدق عليها وأهزئها تهزيئ السخيفة بتنقل وماجات آخر يوم
المهم راحت جميله وأختها ملاك البيت ولما وصلوا جميله قعدت تصارخ في البيت وراحت عند أمها وطمنتها بالنجاح وأرسلت رسالة لخالتها وقالت لها أنها نجحت وقالت لها تبشرهم بالخبر تبشر أهلها..
راح للصالة وقعدت تغني أغنيه هاي سكول ميوزيكل الجزء الثاني لما بدت عطله الصيف وات تايم از آت سمر تايم ...المهم بعد ما غنت ورقصت استهبال صاحت لأنها راح تشتاق للشلة مرره مر أسبوع وما صار شي جديد والبنات ما يدرون عن بعض..
((يوم الأربعاء ))
جميله تصارخ وتصيح:ماما زهقانه أبي شلتي.
أم جميله:ايش اسويلك يعني.
جميله:ماما أبي اكلمهم.
أم جميله:كلميهم خذي جوالي وكلميهم على راحتك.
جميله:طيب يسلمووو ماما .
راحت جميله انسدحت بالسرير ودقت على لولوه وقعدت تسولف معاها يمكن ساعة يس سوالف وبعدين لما سكرت دقت على هيام وسوالف وقعدت معاها نص ساعة لان هيام كانت معزومة على بارتي وما لبست للحسن وقالت لها دقي علي بعد ثلاث ساعات أكون أنا بالبارتي وأكلمك على راحتي.
جميله:اوك قلبي ياله بآي.
ولما سكرت من هيام دقت على مرام سولفت معاها شوي وسكرت بعدين دقت على تغريد مقفل وأريج ومريم ما يردون أي نسيت أقول لكم في يوم الشهايد ..
أخت علي اللي تحبه مرام وهذي آخته اسمها سلوى وهذي سلوى هي إلي كانت توصل رسايل واخبار علي لمرام المهم أم علي راحت عند علي وقالت له..
أم علي:أنت تحب ميم مين اللي تبيني أخطبها لك..
علي:يمه أنا أحب مرام وأبي أتزوجها.
أم علي:خلاص إن شاء الله أول ما تخلص مرام من الثانوي نخطبها لك..طبعا سلوى قال لمرام ومرام استانست والبنات باركوا لها مقدما
ومر أسبوع وما صار شي جديد
((يوم الأحد))
جميله دقت على كل الشلة تغريد مقفل ومريم وأريج ولولوه مايردون وهيام مشغول ومرام بعد مشغول لان مرام وهيام كانوا يكلمون بعض وجميله كان عندهم عرس وراحت المشغل مع أمها وملاك أختها أمها قصت شعرها الفراولة وأختها ملاك صبغت شعرها أما جميله بس سوت شعرها استشوار وفير لان جميله تحب الشعر الطويل لزوم النعومة والدلع والرقص العراقي هههه المهم راحوا العرس وأمها قعدت مع الحريم بنات عمها تسولف معاهم وأختها ملاك مع البنات وهي قاعدة لحالها زهقانه لان جميله مو اجتماعيه وراحت الحمام وقعدت تصيح مشتاقة للشلة حيل وتمنت أنهم الحين معاها وقالت راح تعزمهم بعرس بنت عمها بدون ما تعطيهم بطايق راح تدخلهم عن طريق عمتها المهم خلص اليوم وجميله حدها زهقانه وهيام بعد كانت معزومة على عرس وجميله وهيام تمنوا انه نفس العرس بس للأسف طلع غير المهم مر اليوم وما صار شي جديد.
((يوم الثلاثاء))

اليوم جميله عندها موعد أسنان عشان التقويم راحت المستشفى وطلع عندها ثلاث حشو سوت اثنين بقى لها واحد قالت للدكتورة بسوي موعد ثاني وتسوين لي الثالث اوك.
الدكتورة مصريه:اللي يرحك ياقمر.
جميله:تسلمين دكتورة ياله باااااااي .
الدكتورة:مع السلامة.
وراحت البيت وكان عندهم خاله أبوها من الكويت جايه هي عراقيه بس متزوجة كويتي وهذي خاله أبوها مطوعه وتلقي ندوات المهم مر أسبوع وجا موعدها الثاني وراحت وبنجت لها وجميله كانت مغمضه عيونها والدكتورة تحسب انه جميله أغمى عليها المهم خلصت الموعد وحولتها لدكتور التقويم خلصت جميله الموعد وراحت البيت وقعدت شوي بالمسن وعلى المنتدى بعدين راحت نامت وجا اليوم الثاني يوم الأربعاء وجميله للحين مادقت على وحده من الشلة وراحوا الدمام مجمع شاطئ مول بعدين راحوا بيت أهل أمها ونامت مر يومين وما صار شي جديد...
((يوم السبت))
كان عندهم بارتي في مخيم وجميله ماباقي أغنيه ما رقصت عليها وما رجعوا البيت ألا الساعة وحده ونص ورجعوا وأختها ملاك على طول على المسن أما هي قعدت تدور في البيت من الزهق لين ما زهقت من كثر ماتدور وراحت نامت وقعدت الساعة وحده ونص الظهر وقعدت شوي بالمسن وزهقت وقالت لهم بروح افطر وأجي وطلعت وقعدت شوي بالمنتدى ألا وأمها وأبوها يجوون من برى لأنهم كانوا طالعين يشترون صبغ لأنهم بيصبغون غرفه ملاك وجميله المهم تغدت ودخلت مره ثانيه المسن وسولفت مع وحده بالمنتدى ....
طلعت ودقت على لولوه...
جميله:الو.
لولوه:السلام عليكم.
جميله:وعليكم السلام..هلا والله.
لولوه: آهلين شخبارك؟!
جميله:تمام وأنتي شخبارك؟1
لولوه:يعني.
جميله:افا ليه؟!؟!
لولوه:لا ابد مافي شي ...
جميله:اها...شخبارك ياقلبي؟!
لولوه:هههه...
جميله:شفيك ياقلبي تضحكين دوم مو يوم؟!...
لولوه:ثاني مره تسأليني عن أخباري...
وقعدوا يسولفون سوالف مالها داعي يمكن صار لهم نص ساعة وهم كله ضحك وسوالف...
جميله:أي تعالي شخبارك؟! ترى جميله من النوع ألي كل شوي تقول شخبارك...
لولوه:والله الحين تمام...لأني سمعت صوتك..
جميله:تسلمين ياقلبي ...أي ياله بآي بروح أجهز إغراض الدمام واطلع فستان حق يوم الخميس والله وناسه حفله تخرجك نفس يوم عيد ميلادك ياله بآي قلبي سلمي لي على الوالدة وحاليه ونواف والأهل كلهم هههه...
لولوه:هههه ياله بآي.
جميله:ياله بآي قلبي .
سكرت جميله من لولوه وراحت غرفتها عشان الصباغين بجون الحين جهزت أغراض الدمام وكل شي ونادها أبوها ...
أبو جميله:جمول جمول قلبي ...حياتي..عمري..
جميله:هلا بابا ...نعم...سم.
أبو جميله عطى جميله جوال جديد وبناتي مرره وشكله غريب وجيد...
جميله:ليه؟!حق ايش؟!
أبو جميله:هديه عاديه حق تخرجك أنا عطيتك خمس ميه ريال حق نجاحك والجوال حق تخرجك وهديه عيد ميلادك لآب جديد ...طبعا الحفلة حق النجاح والتخرج وعيد ميلاد جميله بسونها أهل أمها أما أهل أبوها بسوونها بالعيد يعني بعد شهرين طبعا بسونها باستراحة وهذي الاستراحة حقت خالها المهم ماعلينا الحين طبعا بقول لكم شي لولوه بتسافر الرياض يوم الأربعاء وكل الشلة قالوا لجميله أنهم مسافرين وبيسافرون وطبعا جميله عزمتهم
بس هم قالوا لها أنهم مسافرين أو بيسافرون مر يومين وما صار شي جديد..
((يوم الأربعاء))
قعدت جميله من النوم وهي حدها تعبانه راحت أخذت لها شاور طبعا هم الحين في الدمام بيت أهل أمها صلت العصر أبوها جابهم الدمام ورجع الجبيل أل.............. عشان شغله وعشان الصباغين ألي بيصبغون غرفه جميله وملاك المهم راحت جميله الصالة لقت جدتها بالسرير لان جدتها انكسرت رجلها وجابوا لها سرير بالصالة الكبيرة عشان ألي يزورونها المهم دخلت الصالة شافت جدتها وجدها وخالاتها وأمهم وخوالها قاعدين بس طبعا مو كل خوالها سلمت عليهم وقعدت عند جدتها بالسرير انسدحت بالسرير جنبها...
جميله:شلونش يمه أللحين؟!؟!
جده جميله:هاذيني قدامك وأنتي نمتي زين...
جميله:يمه تعباااانه مررره((جميله كانت تعبانه حلقها رايح وزكام وكحه ماخلتها تنام عدل وحرارة شوي))
جدتها:بسم الله عليك ياقلبي اجل بكره بالحفل ماراح ترقصين ولا تسوين شي..
جميله قاطعتها بسرعة:لا لا لا لا خلاص مافيني شي زينه وبعدين متر يفكون الجبس حقش...
جدتها:بعد ثلاث أسابيع..
جميله:امممم طيب يعني الدكتور بغيرها ولا هذي آخر وحده؟!؟1
جدتها:لا هذي آخر وحده...

***************







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 23-12-2015, 01:13 PM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: رواية بنات المافيا /بقلمي ، كاملة.

جميله:واااااااو ونااااااسه اجل بروح أجيب قلم عشان اكتب عليه ذكريات و..........
أم جميله قاطعتها بسرعة:نعم ايش ألي تكتبين عليه أقول ما عندنا الخرابيط هذي ...
جميله:ماما بليز تكفين ماراح اكتب شي وصخ والله ماراح اكتب كلام مو زين....
أم جميله:لالالا اعرفش بنتي اعرفش
جدتها:خلاص خليها تكتب لي خليها...تستانس دلوعة أل............. <<<<عيله أبوها...
وعدى اليوم على خير وجا اليوم ألي هو يوم الحفلة اللي هو يشمل(( سلامة جدتها تخرج خالها من الماجستير وخالتها من الجامعة ونجاح وتخرج وعيد ميلاد جميله وزواج خالها وحفله تنكر)) ههههه ماصارت حفله صح...
الكل لبس ماعدا جميله قاعدة بالغرفة من غرف الاستراحة وزهقانه حدها..
وتدخل بنت خالها الصدوقة مره قراااب من بعض وكانت لابسه لبس دكتورة وماسكه أدوات دكتورة واسمها نوره....
ونوره هذي عكس جميله بكل شي عربجيه وصوتها مزعج وعالي مرره وكبر جميله هي...
نوره بصراخ:جمول يالسخيفه للحين مالبسي في بنات واجد بره وحريم وكلنا نرقص ومستانسين ألا أنتي ..
جميله بحزن:ما أبي ولا وحده من شلتي قالت أنها راح تجي على الأقل وحده كنت متوقعه هيوم تجي بس ياله مافي أمل .
نوره:طيب..طيب خلاص ترى والله زهقت من القعدة بالحالي مع البزران ومع موكا أختك وساره خالتي ياله بسرعة جموول بليييز ياله...
جميله:اوك قلبي بلبس وبجي.
((جميله كانت لابسه فستان مره ناعم وجاي حلو عليها ولبست لبسها التنكري اللي هو عبارة عن تنوره مع شال)) طقم المهم ألبسته وطلعت من الغرفة وراحت للصالة الكبيرة حقت الحفلة والزينة والرقص دخلت الصالة ألا وتشوف كل شلتها قدامها وتصرخ بصوت عالي مسكينة صوتها رايح فيها وراح زيادة مع الصرخة هههه
جميله على طول راحت ضمت هيام لأنها كانت اقرب وحده من عندها وقامت تصيح طبعا جميله ماحطت مكياج ولا شي بس كحل وروج وردي وبودرة خدود ورديه...لأنها جميله على اسمها خخخخ المهم ضمت كل الشله وطبعا مرم وأريج وتغريد ماجاوا بس هيام ومرام ولولوه سبحان الله هم اللي أكثر شي يحبونها أما الشله الباقية عادي قعدوا يرقصون طبعا الكيك من بيت الكيك وحده جالكسي والثانية بيضاء وكلهم كبار مستطيله كانوا بيجيبون من سعد الدين بس جميله رفضت وقالت أنها تبي من بت الكيك أحسن وطعمه ألذ بالنسبة لجميله المهم طفوا الشموع ودخل جدها عشان بيهدي الهداية من الأصغر إلى الأكبر
وجميله راحت لبست عبايه التخرج بدون محد يدري من وراهم وجدها ناداها...
طبعا الكل موجود شلتها وصديقات نوره والعيله كلها ....
جدها :جموووول...
الشله وملاك ونوره وساره صرخوا وصفروا راحت أخذت الهدية والكل استانس بالحفلة ورجعوا البيت وكل واحد راح بيته جميله راحت بيت خالها ألي هو عند نوره وساره وهذي ساره من الرياض جات هي وأخوها توأمها اسمه خالد وأمها اثنينهم كبر ملك أختها بس اهمم مع جميله الحين اتاخروا سنه عشان كذا هم الحين بنفس صف جميله بيرو حون أول ثانوي المهم قعدت جميله عندهم لين أذن الفجر بعدين راحت البيت طبعا البيت كان قريب مررره خالها ساكن فوق باني شقه له وقاعد هو وزوجته وعياله واكبر وحده نوره وبعدين ولدين الكبير حمد والصغير راكان جميله صلت الفجر ونامت على طول...
لولوه كانت جابيه مع أهلها جايين من الرياض ومحمد وسعد كانوا موجودين في قسم الرجال ...ومحمد وجميله تقابلوا بس محمد الدلخ ماعرفها وجميله كانت لابسه شيلتها يعني شعرها ووجهها كله باين بس هو حسبها بنت صغيره لان جميله شكلها طفولي مرره وطولها يعني إلي يشوفها يقول أنها بأول متوسط ولا بثاني متوسط بس جميله لما شافته خقت عليه ودرت انه محمد بس هو كان يطالعها ومفهي...
جميله راحت تركض عند لولوه وكانت جمب لولوه شيخه أخته ولمياء...
جميله لولو قلبي...تعالي بسرررعه...
لولوه خافت عليها:جمول في شي شفيك قولي؟!؟!
جميله سحبت يدها:بسرررعه يالبارده ...
لولوه انقهرت:جمول لاتقولين عني باردة أنا مو باردة...
جميله:طيب بسرعة يالحاره هههههههه.
راحت جميله مع لولوه وقالت لها السالفة ....
شيخه:هذي صديقه لولوه صح؟!
لمياء:أي حلوه جميله على اسمها ما شاء الله ...
شيخه:هذا بعد مو حاطه مكياج ألا كحل وروج وبودرة خدود ومسكرا وصايره حلوه. ماشاء الله كيف إذا حطت مكياج بتصير ملكه جمال...
لمياء:شرايك نخطبها لمحمد بعدين لأنها أكيد بتصير صديقه لولوه للأبد...
شيخه:يصير خير خلي أمي تشوفها أول بعدين تعالي وين أمها وهذا بعد إذا مو محجوزة....
لمياء:أي والله هذا إذا ماكانت محجوزة ؟!
وراحت حاليه عند لولوه وجميله والشلة وقعدت تسولف معاهم شوي ونوره منقهره من جميله مرره عشان تاركتها ورايحه مع شلتها المعنى صديقات نوره جاو بعد بس نوره عاذرتها وثانيا لان جميله صايره أحلى وحده بالصالة المعنى كانت مو حاطه شي بس جميله كانت مستحيه عشان كذا الكل كان يحسب انها حاطه بودره واجد المهم..
((يوم الجمعة))
قعدت من النوم صلت خذت شاور سريع من بعد أمس لقتهم توهم مخلصين غدي جميله ماشتهت تغدى لان الغدى سمك وجميله ماتحب السمك المهم قعدت شوي وراحت كلمت نوره...
جميله:الو
نوره:آهلين.
جميله:هلا والله.. شخبارك ياقلبي؟1
نوره:هلا فيك عمري..تمام ..وأنتي شخبارك ياعمري؟!؟!
جميله بصوت تعبان مرره ناعم وهادي نفس كل مره:مو زينه حدددي
نوره:افا ليه ياعمري شفيك ؟!؟!
جميله:تعبانه مرره ...نونا بموت ما اقدر أمس لما شفتهم بالحفلة نسيت الدنيا وما فيها حسيت أنهم كل دنيتي ..
نوره:اااي فهمت على شلتك أمس.
جميله:أي نونا والله حابهم أول مره أتعلق بشلة زي كذا انتهي تعرفيني أني دايما ما اهتم بأحد ..
نوره:طيب خلاص خلاص ياعمري أي مين إلي مع لولوه امش ياشينها كنت اكرها بس لما شفتها أمس حبيتها...
جميله:أي أظن شيخه ولمياء خوات حمودي ...إي أمس شفته وااي خقه خقه...
نوره:الحمد الله والشكر جمول شفيك مو أنتي نسيتيه خلاص انسيه يابنت تراه خانك ولا نسيتي...
جميله:لاما نسيت انه خاني طيب نونا ياله بآي الحين أنا بسكر بروح أسوي لي شي أكل...حدي جوعانة.
خلصت جميله من نوره وراحت عند أمها .
جميله:ماما ماما
أم جميله:هلا يمه.
جميله:متى بابا بيجي من الجبيل آل.............؟!؟!
أم جميله :الساعة خمسه.
جميله:واااااو وناااااسه يعني بعد ساعة اشتقت لبابا مره ياقلبي يابابا ..
أم جميله:طيب تبين تطلعين معانا بنروح الراشد ملاك.......
جميله قاطعتها:أي أي أكيد بروح البس عدل عشان بابا بعد قلبي...
جميله وهي بتمشي ووقفت كأنها نست تقول شي :ماما...مودي بيجي مع بابا ولا لأ.
أم جميله:أي بيجي وبيروح معانا الراشد بعد .
جميله:اها.
راحت جميله لبست سكيني ازرق وقميص ابيض وكل من شافها قال لها ياالهلاليه وجميله تعصب عليهم وتقول لهم :أنا مو ولد عشان تقولون لي هلاليه .
يوسف خالها بس هي ماتقول له خالي لأنه اكبر منها بسنه بس ساقط معاها:لااااااا احلفي أنتي ووجهك.
جميله:يمه شوفي ولدش((تقصد جدتها))
يوسف:شافتني من قبل ما تولدين.
جميله:ياسخفك.

جات الساعة ((8)) بالليل إذن العشاء جميله صلت ولبست العبايه ولفت الشيله ولبست نقابها أي نسيت أقول لكم أن جميله لبست عبايه على أساس تسأل أمها متى تلبس نقاب إلا وأمها تعطيها نقاب وقالت لها لبسيه الحين...راحت السيارة سيارة أخوها محمد الشارجا ؤول ما شافها محمد أخوها وأبوها بالنقاب...
محمد:أقول فصخي النقاب مو لايق عليك مرره.
انوها:أي والله فصخي النقاب أصلا توك صغيره أذا رحتي ثاني ثنوي يصير خير.
أمها ردت بصرعه:وشو وشو وشو إلي توها صغيره.
جميله:أي ماما والله توني صغيره.
أمها:طيب ياله ركبي السيارة خلينا نروح .
جميله راحت جهره أبوها فتحت الباب حق أبوها تبي تسلم عليه طبعا بعد ما فصخت النقاب سلمت عليه وباسته وتوها تبي تلف الاوفيصل حبيبها القديم قدامها سلمت عليه باليد بس هو شدها وباس خدها.
جميله حمرت خدودها:متى جيتوا من سوريا...
فيصل:امس جينا وانا جيت مع طلال .
جميله:اها .
راحت جميله ركبت ورى ابوها وابوها قاعد يسولف مع فيصل يساله عن أجواء سوريا لان جميله بتروح بعد عرس بنت عمها ...
وصلوا الراشد وجميله كانت حاطه بودره خدود برونزي وكحل اسود ومسكرا.
لما كانت تحط مسكرا الكل يهاوشها لان هي رموشها ما شاءالله كثيرة وطويلة.
جميله كانت تمشي بلحالها هي متعوده تمشي مع ملاك بس ملاك ماجات معاها عشان كذا تمشي بلحالها طبعا شباب واجد يغازلونها وحده حلوه وكاشفه وشكلها بطرانه وكشخه وش يبون اكثر من كذا...
تعشو في صب واي رجعوا البيت عشان ابوها كان عنده دوام بكره مسكين باقي له اسبوعين ويخلص بعدين يروحون سوريا ولبنان وتركيا ...
جميله خذت شاور سريع وراحت نامت على طول ...
((يوم السبت))
جا اخوها من الجبيل ال......... عشان يرجعون البيت لان العمال خلصوا صبغ الغرف وعلى ما ينظفون ويضبطون اغراضهم والأثاث يجي من المحل وراحوا الجبيل وعلى طول ناموا .

((يوم السبت))
جا اخوها من الجبيل ال......... عشان يرجعون البيت لان العمال خلصوا صبغ الغرف وعلى ما ينظفون ويضبطون اغراضهم والأثاث يجي من المحل وراحوا الجبيل وعلى طول ناموا .
((يوم الاحد))
قعدت جميله من النوم فتحي اللاب حقها الايميل مالقت احد سكرته وراحت نظفت غرفتها هي وملاك اختها بس امها نادتها وراحت المستشفى معاها لان جميله كانت تعبانه شوي رجعت البيت وشغلت اللاب حقها حطت اغاني وقعدت تقص وتنظف الغرفه مع ملاك ...خلصت الغرفه وكانت الساعه 12ونص بالليل ونامت .
((يوم الاثنين))
قعدت من النوم الساعه 1الظهر لقت امها لابسه العبايه وابوها يعدل شماغه بالمرايه..
جميله:ماما..بابا وين بتروحون؟!
ام جميله:بنروح الدمام نسوي الجوازات ونجي...
جميله:اها اجل في امان الله...
ام جميله:تغدي زين ترى صايره هالايام ماتاكلين زين ..
جميله ومالها خلق:طيب...إن شاء الله...
ام جميله:اجل ياله باي..
جميله:باي ماما...باي بابا..
ابو جميله:ياله باي قلبي وباسها بخدها وراحوا..
راحت جميله الصاله بعد ماقالت لوحده من الخدم تحط لها غدى حطت على أي ار تي سينما كان في فلم الجزيره حق احمد السقا وهند صبري جات وحده من الخدم وحطت الصينيه فوق الطاوله راحت جميله غسلت يدها واكلت شوي وفتحت ايميلها
لقت وحده تموووت فيها وتحبها اسمها ملكه...
جميله:هلا والله...هلا وغلا...هلا بقلبي...
ملكه:هلا فيك قلبي وحشتيني يالسخيفه اشتقت لك موووووووت..
جميله:حتى انا والله اشتقت لك مرره ياقلبي ...
وقعدوا يسولفون سوالف ماله اول ولا لها تالي...
طلعت ملكه وفيصل كان داخل جميله كلمته...
جميله:هلا والله...
فيصل:هلا فيك..
جميله:شخبارك ياقلبي؟1
<<جميله متعوده تقول على أي شي ياقلبي..
فيصل:ها.
فيصل:تمام وانتي شخبارك؟ وشخبار عمي؟!
جميله:اممم تمام ...زين.
جميله:شخبار عمي وخالتي هنادي وندووو؟!
فيصل:تمام ...يسألون عنك...
جميله:سلم لي عليهم مررره.
فيصل:الله يسلمك يوصل..
جميله:ياله فصول انا بطلع تبي شي؟!
فيصل:سلامتك يابعد قلبي ياجموول...
جميله:ههههه... ماتصلح..ياله باي.
فيصل:باي سلميلي على الاهل كلهم؟1
جميله:ان شاء الله يوصل.ياله باي ياقلبي.
فيصل:باي
طلعت جميله من الايميل وقعدت بالمنتدى شوي وزهقت وراحت الصاله حطت على شوتايم سينما 2 وكان في فلم مرعب خلته وقعدت تطالعه وكان توه بادي خلص الفم وجاوا امها وابوها وكانت الساعه 10 بالليل ...
ام جميله:موكا...جمول ...بدور ...زيود.
بدر وزياد جاوا ركض: نعم ...نعم..تو الناس كان تأخرتوا بعد كان نمتوا...
ام جميله عطتهم اشرطه قيم بوي كل واحد شريطين.
جات ملاك وجميله...
ملاك:وانا ايش جبتوا لي؟!
جميله:هذا اللي يهمك ...
ملاك:جمول يازينك وانتي ساكته..
ام جميله عطت ملاك فستان اصفر على الموضه .
ملاك :يع يع يع فستان .
جميله: مالت عليك والله انه خطير لبسيه في صباحيه اموول الي في بيت اهل المعرس...
ام جميله عطت جميله فستان مرره ناعم وقصير تحت الركبه
ام جميله:وانتي لبسيه في الصباحيه الثانيه ..
جميله:وااااااااو مرره خطير وناعم من وين شريتيه؟!
ام جميله:ثنينهم من مارينا مول حق ملاك ب300 وحقش ب250
جميله:يسوى 250 تسلمين ماما وراحت باستها براسها وخدها ويدها ...الله يعطيكم الف عافيه...
مر يوم وماصار شي جديد...
((يوم الاربعاء))
العصر فوق طاوله الطعام كل العيله قاعده تتغدى...
ابو جميله:ياعيال ترى بكره بنروح الصباح الكويت ونرجع الجمعه بالليل ...
محمد اخوها الكبير:آسف ما راح اروح معاكم بروح مع ربعي البحرين..
طلال:وانا بعد بكره بروح الدمام...
وزياد اخوها الصغير واخر العنقود:وانا ...انا بعد بروح مع طلال الدمام...
ملاك:لا والله اجل انا بعد بالبيت ...
بدر :أي حتى انا بقعد في البيت.
ابو جميله:وانتي جمول تبين تروحين مكان ولا معانا...
جميله:لا بابا معاكم معاكم...
كل اخوانها طالعوها وقالوا:مالت عليك..
راحوا الكويت ورجعوا بالسلامه بس الي راح معاهم جميله وجميله استانست حدها لانها كانت أي شي تبيه ابوها على طول يجيبه لها اصلا هي دلوعته يعني اكيد أي شي تبيه بيجيبه لها...

***************







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 23-12-2015, 01:13 PM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: رواية بنات المافيا /بقلمي ، كاملة.

((يوم السبت))
{المغرب}
محمد وملاك وجميله راحوا عند امهم....
محمد:يمه...انا الحين بروح الدمام اخذ ملاك وجميله معاي..
ام جميله:مدري والله ملاك جميله خلصتوا الاغراض حق سوريا والدمام...
ملاك وجميله:أي والله مخلصين كل شي حق سوريا مسكره بعد ولو تبينا نحطها عند الباب من الحين حطينها من الحين...
ام جميله:والله مدري عنكم بروح اقول لبوكم...
جميله:ماما ...بلييز نبي نروح وعشان انا بعد ابي احني عشااان عرس اموول بلييز ماما ((قالتها بدلع زاايد))
محمد وملاك:ياربي انا عالدلع...
جميله:ياااشينكم..
ام جميله:خلاص...خلاص... روحوا البسووا...
ملاك:انا لابسه وجاهزه بس البس عباتي...
جميله:انتي الي لابسه وجاهزه انا بروح البس لي شي...
ملاك كانت لابسه بنطلون جنز سكيني وتي شيرت ابيض لزوم العرابجه..خخخ اما جميله كانت لابسه بجامه عليها صوره بنت ناااااعمه فرق بين ملاك وجميله ..
راحت جميله غرفتها توها بطلع ملابس لها االا محمد وملاك داخلين وهم يضحكون
جميله بنعومه طبيعيه:لاااا اقول ممكن تتطلعون بره عشان البس ..
محمد:انتي اللي طلعي...
وجا وراها وباسها برقبتها ...وراح عند التسريحه وقعد يسوي شعره كدش وطلع...
لبست جميله فستان تحت الركبه وصيفي ونااعم وفتحت شعرها وحطت عطر أنجل ولبست عبايتها ولفت الشيله توها بتلبس النقاب الا ملاك جايه وهي متلثمه...
ملاك:اقووول ..هي انتي مالاداعي تلبسين نقاب...
جميله:ليه ما لاداعي لعبه هي مره أي ومره لا ...
محمد وهو طالع:لبسوا نقاباتكم خويي بره...
جميله لبست نقابها وملاك طلعت باللثمه ...
ركبوا سياره محمد البورش...
مشوا بالطريق ووقفوا محطه بنزين ...
محمد:تبون شي من الماركت؟!؟!
ملاك:سفن اب وسنيكرز .
محمد:وانتي جموول؟!
جميله كانت تسمع اغاني بالبي اس بي ...
محمد فتح الباب اللي ورى ونط بوجهها ..
محمد:جمووول ...
جميله:يمامي سخيف انقلع عن وجهي خوفتني..
محمد وملاك ماتوا ضحك على وجهها ..
محمد:ههههه.صار لي ساعه اقول لك ايش تبين من الماركت...
جميله:بيره رمان وفليك كبير...
محمد طلع من السياره وراح للماركت وجميله رجعت حطت السماعه وكانت حاطه اغاني تامر حسني ((اصعب احساس))جات في فلم كابتن هيما ..
رجع محمد وجاب 3فليك صغير وبيرتين رمان حق جميله... و2سنيكرز وسفن حق ملاك وهو جاب له ماي صغير ومارس وشرى له علبه دخان ومشوا...
اوصلوا الدمام وكان زحمه مررره على ما وصلوا بيت جدتهم ام ابوهم اللي كانت هناك الحنايه وعلى فكره الحنايه هي ام نوره صديقه جميله الصدوقان بالعيله وصلوا بيت جدتهم راحوا ملاك وجميله على طول غرفه جدتهم ملاك على طول ضمت امل وطولوا جميله سلمت على مرت خالها اللي هي الحنايه بعدين سلمت على مرت ولد عمها يعني زوجه اخو امل اسمها هدى وراحت المطبخ سلمت على جدتها كانت تسوي القيمات جدتها طباخه يعني الناس يقولون لها يبون قيمات ودولمه<<<يعني ورق عنب...
ولا يقولون يبون كبه ولا سمبوسه المهم انها طباخه رجعت جميله مره ثانيه غرفه جدتها وضمت امل بقوه طبعا هم وصلوا وكانت امل مخلصه حنه يدها ورجلها وخلصت مرت ولد عمها هدى وكانت تسوي عنود هذي عنود بتروح ثالث ابتدائي وتصير بنت عمتها جات الساعه 12 بالليل وكانوا يرقصون بالدجي حق عمهم وقعدوا يرقصون ويستهبلون تعبوا من الرقص سكروا الدجي راحوا الصاله شغلوا مسرحيه ((البيت بيتك)) حقت طارق العلي وهيا الشعيبي وهند البلوشي المهم قعدوا يطالعونها لين ما خلصت والمسرحيه 4 ساعات وكانت الساعه 5ونص جا عمها حق الدجي مع مرته وزوجته كانت حامل بالشهر الثالث قعدوا يسولفون معاهم شوي وفيصل حبيب جميله السابق كان موجود وكان قاعد جمبها ولاصق بعد <<<لو يدري محمد كان مات قهر...
عمها:ياله موكا...جمول..اموول.. روحوا لبسوا عبايتكم خلينا نطلع شوي نصيع بالصباح...
جميله بحماس:الله ونااااسه ...ياله بسرعه بروح البس...
ملاك كانت تكلم بنت عمتها ساكنه بالخبر اخت عنود ومن زمااان ما شافتها ...
عمها:موووكا ياله ..بتروحين غصبن عنك فاهمه ياله سكري..ولا اقول قولي لنوره تجهز بنمرها الحين...
امل:عمي انا ما ابي اروح ...بقعد في البيت..
جميله توها داخله وماسكه عبايتها وشنطتها :نعم..خير...اقول قدامي يالله روحي البسي بسرعه....بلييز اموول ...
امل :طيب خلاص بروح..
ركبوا السياره وتمشوا بالدمام كلها بعدين راحوا الخبر مجمع الرشاد لقوه فاضي راحوا مجمع الظهران لقوه مفتوح بس ما دخلوا راحوا بعدين بنده اللي عند تويز ار اس تسوقوا وعمها كان ماسك العربه ويتمشى وجميله وامل يتمشون بلحالهم وملاك مع مرت عمها واسمها رزان...
خلصوا بعدين راحوا البيت وناموا على طول...
((يوم الاحد))
جاوا اهل جميله وملاك الدمام بيت اهل ابوهم وخذوا ملاك وجميله ووداهم بيت اهل ام جميله ورجع الجبيل لانه عنده دوام بكره...
((اليوم الموعود يوم العرس))
جميله وملاك وامهم راحوا المشغل
جميله سوت بف وشعرها الباقي مفتوح سايح..
وملاك سوت استشوار عشان قصتها الايمو...
وامهم سوت تسريحه طبعا وصايره على الجمب...
راحوا العرس ومر اليوم على خير ....
((يوم الصباحيه يوم الثلاثاء))
في بيت اهل المعرس ..
امل:تعالوا اوريكم شقتي ..كانت تكلم جدتها وام جميله وام فيصل وعنود مرت عمها وهدى وسعاد حريم خوانها وعمتها عيلتها كلها ...
المهم راحوا شقتها شافوها وبعدين قعدوا بالصاله قاموا يغنون ويرقصون نسوا الناس اللي تحتهم وحسوا بالفشيله ونزلوا ورقصوا تحت وجميله كانت تعبانه شوي عشان كذا ما رقصت الا كم اغنيه..
خلص اليوم على خير...وجا يوم الصباحيه في بيت اهل امل وجميله...
المهم استانسوا وخلصوا ورقصوا ومر اليوم عل خير ...وجميله واهلها رجعوا الجبيل عشان بكره بيسافرون سوريا...
((يوم الخميس))
قعدوا يحملون السياره لانهم بيروحون بسياره لان محمد وطلال وملاك وجميله يحبون السفر بالسياره يحسون بلذه السفر على قولتهم ههههه المهم وصلوا سوريا بعد 19ساعه من السفر وكانوا رايحين مع ناس صديقه امهم واسمها ساره وولدها الكبير اسمه محمد وبنتها الكبيره اسمها ابرار بعدين عبد الرحمن بالروضه وبعدين ناريمان اصغر وحده آخر العنقود ويدلعونها نيموو والاب اسمه يوسف ...
اول ما وصلوا راحوا شقتهم وقعدوا طول اليوم نايمين من تعب الطريق وثاني يوم راحوا فوق الجبل منطقه اسمها بلودان ورجعوا البيت لبسوا ملابس كشخه وراحوا فوق في بلودان البنات راحوا يتمشون والاولاد بعد يتمشون بلحالهم والبزارين مع الخدم يلعبونهم ..







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 23-12-2015, 01:13 PM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
Besh.
عضو فعال
 
الصورة الرمزية Besh.
 

 

 
إحصائيات العضو








Besh. غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
Besh. is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: رواية بنات المافيا /بقلمي ، كاملة.

زهقت وطلعت قعدت تسمع اغاني بالجوال وترقص بعدين جاوا امها وابوها جاوا تعبانين وعلى طول ناموا يعني هذا اليوم ماطلعوا وما راحوا ولا مكان جا اليوم الثاني خذت شاور سريع طلعت السوق مع امها وابوها ومحمد وطلال وملاك ...
شافت شنطه عليها صوره تامر حسني شهقت شهقه كل الموجودين لفوا عليها..
على طول قالت لراعي المحل:لوسمحت جيب شنطه تامر حسني .
السوري:تكرمي هالعيون...لو بدك اياه بلاش ...
جميله:لا يسلمووو..
جميله شرت الشنطه ورجعوا البيت وعلى طول بدلت الشنط .
راحوا بلودان قعدوا بمطعم وكوفي والشباب والاباء يتمشون ...
وملاك واروى وجميله طلبوا موكا حار...اما ابرار طلبت عصير كوكتيل طبقات وام جميله وساره طلبوا شاي اخضر والبزارين راحوا مع الخدم يلعبون...
وملاك كانت تقول لابرار واروى قصتها مع حبيبتها وكانوا مندمجين على الاخر...
جميله راحت سوبر ماركت مالقت بيره رمان ورجعت...عدى اليوم على خير..
مر يومين وراحوا بيروت قعدوا هناك اسبوع وملاك ومحمد حظروا حفله حقت رابح صقر يموتون فيه...
بعد ما خلصوا من بيروت راحوا تركيا طبعا هم راحوا بيروت وتركيا بقروب راحوا اسطنبول ...
((بالفندق))
جميله:بابا نبي نروح بيت نور ومهند..
ابو جميله:اليوم بنروح له..
جميله:الله وناااسه..
طلال:يبا انا ابي اروح عند لميس ابي اشوفها يالبه بس تجنن لميس..
ام جميله:اعصابك طيب من زينها الحين..
ابو جميله:ياله ..ياله روحوا البسوا...
راحت جميله لبست فستان تحت الركبه وصندل ناعم طبعا ببيروت وتركيا فصخت عبايتها عشان مافي عرب واجد زي سوريا وطبعا راحوا بيروت وتركيا ويا ساره ويوسف ...
وصلوا عند بيت مهند ونور...
جميله كانت تمشي مع اروى وصورت في كل مكان من البيت...
خلص اليوم ومر 3ايام ورجعوا سوريا وكان باقي على رمضان 4 ايام وقرروا انهم يرجعون السعوديه قبل رمضان مشوا يوم الخميس العصر الساعه 4 ووصلوا الجبيل الساعه 4 ونص العصر بعد يعني 24 ساعه سوو اغراضهم وكل شي ونووو الصيام
وتسحروا طلبوا كنتاكي طلبوا 3مطافي حق جميله وملاك وامها اما ابو جميله طلب له بروستد شخص واحد من كنتاكي وبدر وزياد كانوا نايمين وطلال ومحمد كانوا عند ربعهم ...
تسحروا وخلصوا جميله خذت معاها كاس ماي وراحت غرفتها قعدت فوق سريرها تقرا قرآن عشان رمضان قرت الجزء الاول وسكرت القرآن بعدين شربت الماي وصلت الفجر ونامت قعدت الساعه 3 ونص صلت الظهر والعصر ولبست جلابيه عشان بيروحون الدمام بيت اهل ابوها وصلوا الدمام بالتحديد بيت اهل ابوها اول ما دخلوا الصاله ما لقوا احد راحت المطبخ ضمت جدتها بقوه بعدين راحت ضمت عمتها وسلمت على الباقي راحت غرفه جدتها فصخت عبايتها توها بتحط العطر الا فيصل يدخل سلمت عليه باليد بعدين عطرت وراحت المطبخ تساعدهم عدى اليوم على خير ورجعوا الجبيل ال.............
جا اليوم الثاني فطروا وخلصوا ولما جات الساعه 12 بالليل مشوا الرياض قالت لللولوه انها بتروح الرياض وقفوا عند محطه تفتيش عطوهم مخالفه لان محمد هو الي كان يسوق ومحمد من النوع اللي يسرع وسيارته مليانه مخالفات ...
وصلوا الرياض راحوا شقتهم قعدوا اسبوع بالرياض ورجعوا الشرقيه وكان يوم القرقيعان راحوا بيت اهل امها...
وجميله من الزهق دقت عل لطيفه...
جميله:الو...منتدى ليلاس
نواف:الو.؟
جميله:وكان صوتها تعبان :وين لولوه ؟!
نواف:نايمه...انتي جمول؟!
جميله ومالها خلق:أي انا..ياله باي..
نواف:ياله مع السلامه.؟
سكرت جميله من نواف ورجعوا الجبيل ال........
وجا يوم السبت وملاك اخت جميله جات لها فلونزا خفيفه عادت جميله وقاموا يستخدمون نفس الادويه...
طبعا مو فلونزا خنازير فلونزا عاديه كحه وحراره وزكام بسيطه وجميله كان حلقها رايح ...
جا يوم الاحد راحوا الدمام بيت اهل ام جميله جات الساعه 11 ونص بالليل وكانوا يلعبون ولا كلمه كل العيله طبعا بس الحريم والبنات ونوره هي الي كانت تقول ايش اذا كانت مسرحيه ولا فلم ولا مسلسل..
دق جوال جميله ((هيومي)) على طول قامت طلعت بره ترد عليها...
جميله:هلااااا والله...منتدى ليلاس
هيام:هلا فيك..جموول اشتقت لك موووت...وينك من زمااان عنك..
جميله:لاا انا اللي من زمااان عني انتي اللي وينك يالسخيفه ادق عليك ماتردين ولا يقولون نايمه ولا مقفل..
هيا:المهم جمول فصلتي مريول...
جميل:نووو ..للحين بس انا عندي موديل براسي...ليه؟!
هيام:لاني انا بفصل وبرسل لك الصوره واذا اعجبك فصلي زيي..
جميله:اوك عادي رسلي واشوف...
جميله:هيوووم قلبي انا الحين شبه مشغوله ادق عليك ولا انتي تدقين علي بعدين اوك قلبي..
هيام:اوك ياله باي..
جميله:ياله باي قلبي...منتدى ليلاس
سكرت جميله من هيام وراحت تكمل اللعبه وبالاخير فرقها خسر ...
المهم خلص اليوم وراحوا الجبيل ال.........
وجا يوم الخميس خال جميله ابو نوره مسوي فطور بالاستراحه حقته عازم كل شركته وطبعا مسوي فطور وبوفيه ومسابقات ونطيطه او نقيزه والساعه 8 راحوا هم اهله اللي هم اهل جميله وخالتها وخوالها وجميله ونوره ما فارقوا البركه الا لما قالوا ياله على السحور بس كان يوم حلو بالنسبه لجميله رجعوا بيت اهل ام جميله وناموا جا يوم الجمعه راحوا بيت اهل ابوها السواق وداهم جميله وملاك ما راحوا معاهم راحوا مع عمتهم الخبر بينامون عندها اسبوع مع نوره بنت عمتهم خلص الاسبوع بسرعه وكانوا كل يوم يطلعون مجمع الظهران ولا الراشد ولا جرير بلازا
وكانوا نوره وجميله وملاك بس هم اللي يطلعون بلحالهم...منتدى ليلاس
وجا اول يوم العيد وكانوا بالجبيل الـــ............... ..
وراحوا الدمام اخر الليل رجعوا عشان ابو جميله عنده شغل عدى الاسبوعين بسرعه وجا اول يوم بالدراسه وجميله وملاك وداهم طلال اخوهم الثنوي وجميله كانت تمشي مع ملاك اختها الا تشوف هيام ومرام ولولوه ..ز
جميله بصوت عالي وتسرع بخطواتها:هيوووم...
وهيام بعد سوت نفس الشي:جموول..
جميله ضمت هيام بعدين مرام بعدين لولوه...
جميله بعد ما بعدت عن لولوه:بناااات وحشتوني مررره...
البنات:حتى انتي والله وحشتينا مررررره..منتدى ليلاس
تمشوا الاربعه وخذوا كتب وللاسف كل وحده في فصل ما عدا جميله وتغريد مع بعض...منتدى ليلاس
أي نسيت اقول لكم ان تغريد بتقعد بس الفصل الدراسي الاول ..
مرت الايام والسنوات وتخرجوا من الثنوي...
وتغريد تزوجت ولد عمتها علي ولولوه تزوجت سعد ومرام تزوجت علي..
اما هيام تزوجت نواف ولد عم لولوه اما جميله انخطبت محمد اللي كانت تكلمه وحبته وحفرت حرفه بعروقه اكيد بتقولون كيف ومتى انا اقول لكم...
لما تخرجوا من الثنوي ابو جميله سو لجميله حفله كبيره وفخمه مرره بالسيف بالخبر
ولولوه ابوها كان تعبان وما لقت الا محمد يوديها وشيخه اخته راحت مع لولوه طبعا بطايق شخصيه وشيخه راحت ببطاقه ام لولوه وشيخه قالت لمحمد ان يتزوجها ومحمد على طول وافق لانه يحبها من ثالث متوسط وبعدين بخطوبه لولوه شيخه ورت امها جميله وام جميله راحت عند جميله وقالت لها وجميله انحرجت مرره واتزوجوا أي بعد نسيت اقول لكم اريج تزوجت ولد عمها ومريم تزوجت ولد خالتها كانت تحبه وهو يحبها وطبعا كل الشله تزوجوا وعاشوا سعداء

وهذي كانت نهايه روايه شله المافيا....
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته..







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
قديم 30-06-2016, 12:47 AM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
™¦ Ŝấสṃ๓♥ »
مــراقبه عـامه
 
الصورة الرمزية Ŝấสṃ๓♥
 

 

 
إحصائيات العضو








Ŝấสṃ๓♥ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 2149
Ŝấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond reputeŜấสṃ๓♥ has a reputation beyond repute

 

 

افتراضي إضافة رد: رواية بنات المافيا /بقلمي ، كاملة.

تسلمي حبيبتي







   

Facebook Twitter Google+ Instagram
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 06:09 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd .