علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29-09-2006, 03:51 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
ابنة البحر
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








ابنة البحر غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابنة البحر is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : اسيل^^فراق ثم لقاء للابد^^

دلال:ماعلينا مني المهم انتي من الي صادك..
عفاف بخاطرها:اخاف اقولك يا دلال انو اسامة يقوم يفلت لسانك وتقوليله ساعتها انا رحت فالباي باي..لا حاقولها انو احد ثاني واضحك عليها بس مين اممم مافي غيره لؤي اكره ذاك الولد لكن الكذب احيانا ينجي ....
عفاف:امم اسمه لؤي
دلال بعصبية: لؤي اخو لمار
عفاف بقلق: ايوة ايش فيها
دلال: لا ولا شئ بس مو كانه اكبر منك بكثير
عفاف: لا عادي احبه واموت فيه(كذابة تحب اسامة بس تكذب عشن لاتنفضح)
دلال قامت وطلعت بره الغرفة خشت الحمام تبكي....
دلال:شحظي هذا حرااام عفاف تحبه بس انا احب لؤي اموت فيه ياترا هو يحبني ولا يحب عفاف حرام انا احبه....ليش ياعفاف شذكرك بلؤي..
وعند اسامة.......
كانت الساعة تدق على 3 الليل قبل شوية راحوا كلهم لبيوتهم......لانو اجازة سهروا لذا الوقت
اسامة بخاطره:والله اول مرة اعرف انو عفوفة(دلع عفاف) طيبة لذي الدرجة وحطتلي الثلجة يوم مااتعروت عيونها شئ جنان..اخاف تكون تحب واحد غيري انا حاتجنن خلني اروح اشوف اختي اكيد تعرف شتفكر فيه عفاف..وراح اسامة لغرفة اخته دلال..
طقققققق طقققققققق طقققققققق
طوالي قالت دلال :ميييين
اسامة:انا اسامة ادخل
دلال مسحت دموعها بسرعة:ادخل
دخل اسامة وجلس عالسرير وعيونو فالارض..
دلال:هاخير اخوي شفيك...؟
اسامة:اقولك دلال عفاف زميلتك وقولك كل شئ صح..؟
دلال =ايه كل شئ وللاسف قالتلي اليوم شئ=:ايوة تقولي كل شئ
اسامة:اجل قالتلك اليوم لمن انحرقت وساعدتني
دلال:ايوة حكتني
اسامة:ماقالتلك شئ كذا ولا كذا عني بعدها....
دلال:لا..............(تذكرت انها قالتلها تحبي)..............قالتلي -دلال عمرك حبيتي-
اسامة بفرح:ايوة وبعدين
دلال:قلتلها لا قالتلي انها تحب.......---طالعت فاسامة الي يترقب النتيجة بلهفة---....قالتلي تحب لؤي اخو لمار
اسامة كانه حد كابب عليه موية باردة:اييييييييييش..؟
دلال:لؤي ولد عمك..
قام اسامة طلع من عند اخته وراحت غرفتة وقفل على نفسو الباب يفكر فغبائة ......
اسامة بخاطرة:ذيك عفاف زي ماهيا ماعندها مشاعر كنت غبي يوم حسيت شئ فعيونها كنت مغفل......ليش حبيتها اصلن انا غبي....
اما عند عفاف.......
كانت بالصالة مع امها واخوها....
الام:يلا انا طالعة انام تصبحوا على خير
الاثنين:وانتي من اهلو..
طلعت الام وماصدق عادل انها طلعت الا هجوم على اخته تهزئئ وخصام
عادل:مجنونة انتي شقلتي للبنت احرجتيها تقولي لاخوكي الكبير ياعيني عالحب..
عفاف:اقول كانت غلطة اني قلت كذا وانسا خلاص سوري انا طالعة انام......
وطلعت عفاف وحتا عادل حس انو اختو مو نفسها ذيك الشقاوية الي بس تضحك وتتمصخر اليوم اعتذرت بسهولة دون مضاربة او صراخ سبحان مغير الاحوال.....
ببيت لمار كانت منسدحة على جنب وشعرها على عيونها ومغمضتها تحاول تتذكر ملامح عادل......دايما تشوفه ويوما راح السوق معا اخته..ليش مانتبهت له كل ذا الجمال والجراة وانا ماانتبه له
كلهم ناموا اسامة مجروح وعفاف مشتاقة ودلال حزينة وعادل العاشق الولهان ولمار المحتارة..
مايدرون شبيصير بكرة
نغير جو نروح للشرقية.......
كان لؤي جالس على مكتبه يكتب قصيدة شوق..لمين حتعرفوا بعدين بعدها صلى الليل ونام..
طلعت الشمس على الرياض ونورتها زيادة نور على نورها...
كلهم صحيوا وراحوا الرجال للاشغال والعيال للشوارع وتجمعوا دلال وعفاف بغرفة لمار....
دلال بقهر:شفتي يالمار عفاف طلعت تحب
لمار:ومين المنحوس الي حيطلق ثاني يوم من زواجه
عفاف: وجع فوجهك فاولي خير...اسمو=نسيت عفاف وكانت بتقول اسامة حبيبها الحقيقي=قاطعتها دلال
دلال:اخوكي لؤي
لمار:يا حظك الردئ يااخوي الله يعينك..ومن متا يا استازة؟
عفاف:ااااااااااه طول عمري
هنا مااتحملت دلال وقامت..
في مكان ثاني كان جالس عند اصغر اعمامه ابو لمار..
نعيم:والله ياعمي مدري شقولك...(هوا خطبها لانو ابوه ميت)
زي ماتتوقعوا خطب نعيم لمار من عمه ..
ابو لمار: والله ياولدي البنت لك لك بس خلني اشوف رايها واكيد بتوافق يصير نتمم الخطوبة والله يقدم الا فيه الخير
مررررررررة فرح نعيم لانه يموت في لمار الي ماتطيقة لحقارته وانانيته...وراح باس راس عمه..
رجع ابو لمار من الشغل وسلمت عفاف على خالها وراحت لبيتهم...
قال ابو لمار لام لمار الموضوع وفرحت امها بالخبر ..
ام لمار:والله مدري يابو لمار بس مو صغيرة..
ابو لمار:صغيرة فين حرمة عمرها 17 سنة ولا نسيتي انها غلقت اول سنة وكمان بس خطوبة والملكة بعد سنتين يوم تغلق ثانوي..
ام لمار:مادام كذا والله احسن تروح البنت لولد عمها بدل الغريب..
من رجعت عفاف لبيتهم لقت عادل عالدش
عفاف:افففف شذا البيت الممل...
عادل:من جد ممل...
عفاف:شرايك نقول لامي نتغدا عند جدتنا...(بتشوف حبيب القلب)
عادل:قوليلها انا شدخلني...
عفاف:اجل لاقلتلها لاتقول بتيي معاي اوكي..
عادل:شف البنت حد قلك اني ياي معاك ماني بياي روحي واشبعي منهم صج بيت ممل وتافه..
راحت عفاف قالت لامها انها بتتغدا معا جدتها وراحت عند جدتها...
عفاف:دلاااااااااااااال ... دلاااااااااااااااااال
سمع اسامة صوتها وهو الصوت الوحيد الي مايقدر يتجنب سماعه عرف صوتها وراح لها
اسامة: انتي ليش كذا ياعفاف انا توقعتك تحبيني تقومي تطلعين خاينة ..انا كنت غبي غبي..
وراح اسامة......
عفاف:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
دلال:نعم هلا شتبين...؟
عفاف:اسمعي انتي قلتي لاسامة شئ عن الي قلتلك هوا امس..
دلال:ايوة سالني ان كنتي قلتي شئ عنه قلتله انك تحبي لؤي
عفاف عطت دلال كف:ياغبية ليش قلتيلو انا اكره لؤي مااطيقة بس قلتلك كذا عشن لا تنشري الخبر وتفضحيني..
هنا دلال فرحت يعني عفاف ماتحب لؤي لؤي ليا ليا انا وبس...قامت حضنت عفاف وباست راسها وعفاف مستغربة شصاير شفي اعطيها كف تحظني وتبوسني
دلال:عيدي الي قلتي...
عفاف بصوت عالي:اقولك انا ماحب الي مايتسمى لؤي المتكبر ولا عمري فكرت فيه انا مااحب احد ..غير اسامة اسامة
سمعها اسامة لانو صوتها كان عالي وهوا كان قريب مررررره فرح وابتسم لها من بعيد وهي ساحت من ابتسامته ورجليناها ماشالوها...
وتغدوا احلا غدا فحياتهم اسامة ودلال وعفاف...
اما لؤي......كان جالس عالمكتب يكتب اوراق عمله قطع تفكيره نغمه الجوال..
لؤي:الووو
ابو لؤي:السلام عليكم
لؤي:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شلونك يبه
ابوه:الحمد لله شلونك انت شخبارك
لؤي:تماام
ابوه:اقول نبيك تجي قريب انشالله..
لؤي:ليش خير انشالله
ابوه :لا خير والحمد لله اختك خطبها ولد عمك نعيم
لؤي:اية والله وكبرتي يا لمار...
ابوه:ايوة بس خطبة والملكة بعد سنتين..انشالله يلا مع السلامة
لؤي:فمان الله
قفل الابو وتوجه لغرفة ابنته الوحيدة...
طق طاق طاق
لمار:ادخللللل
ابوها:ها كيفك ياحلوة
لمار:الحمد لله
الابو:اممممممم......كنت باقول
لمار:قول يا يبه
الابو:خطبك ولد عمك نعيم
لمار وهي شوية وتبكي:ليش ماابيه..
الابو باستغراب لانه كان متوقع توافق 100%:وليييش يابنتي..؟
لمار:نعييم ذا بالذات ماابغاه....اكرهه
الابو:حرام يابنتي ..شذنبه هوا انو ابوه مات..يابنتي ابوه موصيني عليه ولو كان ابوه حي بتتزوجينة..حرام يابنتي
لمار((شقول له اني احب عادل)):يايبه مو انه يتيم اكبر مني بكثير 5 سنين ماابيه
الابو:مو كثير عادي..وافقي يا لمار لاتسودي وجهي قدام الولد..
لمار بدات تبكي عشن تحزن ابوها:ماابييييييه
طلع الابو حزين ايش يقول للولد ماتبغاك انك يتيم روح جبلك ابو..ياربي شقوله الحين..
قال لنعيم ردها لكن نعيم ماياس رجع يخطب ويخطب ويخطب وكل مره ترده لمار وتقول مو موافقة ويسال عمه يقوله ماوافقت
نعيم بخاطره:حاطة عينها على احد غيري مستحيل لمار ليي ليي انا وبس وماهي لغيري لو مو بالحلال بالحرام----شفتوا النذاله والحقارة كيف..
اما عن عفوفة كانت جالسة لوحدها فالصالة تقرأمجلة ......وشوية جاء اخوها
عادل:السلام عليكم
عفاف بدون ماترفع عينها عن المجلة:وعليكم السلام
اسامة:السلام عليكم
عفاف وعينها لسه عالمجلة:وعليكم الســ...واااااااااااااااااااااااااااه انتا شجابك(دوبها انتبهت عالصوت)
عادل & اسامة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
كانت عفاف لابسة بطلون برمودة فوشي على موف وبلوزة بيضا فيها ورود موف..وفاردة شعرها الطويل.....
عفاف:وجع الناس تتكلم لمن تدخل لا ساكت حتا ماانتبهت لك
تربعت عفاف ورمت مخدة على اخوها..
عفاف:وانتا مكاتقولي انو جاي اقوم البس لا سهرانة وببجامتي
عادل:شدراني انك صايحة للساعة 3 ونص
اسامة ولساعو يضحك على شكل عفاف يوما سمعت صوته..وكيف صرخت:عفاف ليشههههههههه سهرانه لذا الوقت ماعدلتي نومك والمدارس قربت..
عفاف:الي يسمع يقول انك ماتدرس..
فنفس ذاك الوقت..كان في انسان حقير يسوي جريمته باسم الحب خلونا نشوف
زي ماقلنا البيوت جنب بعض..راح نعيم دخل من طاقة غرفة لمار لانها تسيبها مفتوحة والطاقة كانت قرب الارض طلع ودخل غرفتها لقاها نايمة لانها تنام من 12 ماتسهر
سوا جريمته بهدوء وطلع........!!!شايفين النذالة ياخذ اعز ماتملك عشن تتعلق فيه وتترجاه يتزوجها وماتكون لغيره..
اما دلال كانت بغرفتها كتبت شعر اهداء الي لؤي..
ياراحلاً وفؤادي في حقيبته
رهنا لديه ولكن غير مضمون
تركتني في شجوني للورى مثلا
يميتني الوجد والأشواق تحييني
غلقت شعرها وانسدحت تنام بهدوء...
جلس اسامة وعادل والصغيرة عفوفة يضحكوا ويتفرجوا تمثلية تضحك عالاخر وبعدها اذن الفجر طلعوا يصلوا ورجع اسامة لبيته ينام وعفاف صلت ونامت جلس عادل شوية لوحدة بعدها نام يفكر فلمار مايدري شصار لها..
صحيت لمار عشن تصلي الفجر تفاجات من الي شافته لانها نامت وهي لابسة ثيابها صحت وهي ماعليها ولا قطعة قماش ولقت ورقة على تسريحتها ماكانت موجودة..
مكتوب فيها
"بعد الي سويته مااعتقد حد غيري يقبل فيكي يابنت افهمي انا احبك ولازم توافقي حبيب قلبك نعيم"
جلست لمار تبكي وتبكي ليش سوا كذا صج حقير وقعدت تبكي وتبكي.. وصلت الفجر..ودعت وهي تبكي وانشدت شعر..
لمار:لغيرك ما.............. مددت يدا
وغيرك لا يفيض ندى
وليس يضيق بابك بي
فكيف ترد من قصدى
وركنك لم يزل صمدى
فكيف تذود من وردا
ولطفك يا خفي اللطف إن
عادي الزمان عدى
على قلبي وضعت يدى
ونحوك قد مددت يدى
سرا ليلي
بغير هدى
ولا أدري
لأي مدى
يطاردني الأسا أبدا
ويرعاني الجوا أبدا
وينشر بالهواء روحا
ويطريني الهوا جسدا
نهاري والهجير لظى
وليلي والظلام ردى
فوا كبداه
إذا أضحي
وأن أمسي
فوا كبداه
وليس سواك لي سندا
فقدت الأهل والسندا
وأطوي البيد طاوية
كأني في الفضاء صدى
ولطفك ياخفي اللطف إن
عادي الزمان عدا
لغيرك ما.............. مددت يدا
وغيرك لا يفيض ندى
وليس يضيق بابك بي
فكيف ترد من قصدى
وكملت بكاها بعد ماحست براحة نفسية....
لمار بخاطرها: ليش اعيش دحين فقدت اعز ما تملك البنت وغير كذا راح مني عادل ومضطرة اوافق على هالنذل ولا راح انفضح هذي اخر حياتي انا جسم بلا روح ...
لازم اوافق باسرع وقت اخاف اطلع..لا لا يارب لاتقولها لو طلعت حامل حرام حانتحر اه يالنذل يانعيم اتمنا تموت وافتك منك ومن شرك
وجلست تبكي...
فالظهر ام لمار حست بشئ في بنتها لانه ظهرت على رقبتها وجسمها اسرار نعيم...
ام لمار:يابنتي وافقي على نعيم حرام عليكي..
كانت لمار قررت ترفضة والي يصير منعند الله .......
بعدها بكم يوم راحت لمار تسوي كشف حامل او لا راحت وحدها وسوت التحاليل......
الدكتورة:الي عملتي دا الكشف ملهوش لزم
لمار ((لي ملهوش لزم اكيد حامل تقول ملهوش لزم))..كملي...
الدكتورة:ملهوش لزمة دا الفجص انتي لساتك بنت رغم انك مارستي العلاقة الزوجية لكن بكارتك كانت قوية..
لمار:هييييييييييه..اقصد خسارة..
طلعت لمار فرحانة بالخبر الي سمعتو يعني نعيم يحسب انو فاز علي انا اوريك يانعيم..
راحت لمار قالت لعفاف تقل لعادل انو نعيم خطبهاورفضته عشن يخطبها....
وفعلا خطب عادل لمار ونعيم بعدها بايام صار له حادث وانشل...
اما عفاف واسامة توهم اصبروا عليهم 3 سنين كمان
ودلال ولؤي ملكتهم الاسبوع الجاي.......
ووووووو......................الخ
النهاية
بدون نهاية







   

رد مع اقتباس
قديم 15-10-2006, 08:53 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
سوسو 14
مُشرفة سابقة
 
إحصائيات العضو








سوسو 14 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 17
سوسو 14 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : اسيل^^فراق ثم لقاء للابد^^

مشكوووووره..


يعطيك العافيه ..

يلا باروح اقرا التكمله..<<متحمسه ..هع

الف شكر لك..







التوقيع

كفاني عزا أن تكون لي ربا و كفاني فخرا أن أكون لك عبدا أنت لي كما أحب فوفقني إلى ما تحب

.
.

ربي اني ظلمت نفسي ظلما كبيرا فاغفر لي ذنبي انه لايغفر الذنوب الا انت
.
.

قال لي أبــي ذات مرة :
وراء كل الطرقات المظلمة سعادة تنتظرنا .. !!

   

رد مع اقتباس
قديم 26-02-2015, 11:29 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: اسيل^^فراق ثم لقاء للابد^^

شكراً لك على هذا الموضوع الرائع







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 02:33 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .