علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20-10-2014, 05:09 PM   رقم المشاركة : 51
معلومات العضو
f.m.m
مُشرفة متقاعده
 
إحصائيات العضو







f.m.m غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 1990
f.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant futuref.m.m has a brilliant future

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

كمللللي
يعطيكي العافيه







   

رد مع اقتباس
قديم 20-10-2014, 06:53 PM   رقم المشاركة : 52
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

.
.
البارت الثاني عشر
.
.
في المساء
راحت مريم وطقت الباب على سمر
مريم:سمر فتحي الباب
سمر:خلوني بروحي
مريم:انا جايبة لك اكل
سمر:مابي مو مشتهية
مريم:البنات مو راضين ياكلون اله لما تاكلين انتي بالأول
سمر راحت وفتحت الباب
مريم:سمر فيج شي
سمر:لا
مريم:عجل ليشه الدموع
سمر حضنت مريم وبدت تبكي على جتفها
سمر:كانت راح تقتلني ماتوقعتها بخالحقارة
مريم:انتي ليش ماعلمتينا
سمر:ماحبيت وحدة منكم تتأذى
مريم:انتي كثير ضحيتي علشانا واحنا المفروض نساعد بعض
سمر:بس غصبن عني
مريم:انزين تعالي اكلي ترة البنات ماراح ياكلون
سمر:اوكي
مريم:اي لحضة وسيم عطاني رقمه يبيج تكلمينه
سمر:ليش
مريم:حاب يطمن عليج
سمر اخذت الكردت وحطته على الكمدينو وراحت تتعشا مع البنات
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فواز:انتوا ابدا ماتذاكرون كلة قاعدين على البلستيشين
محمد:تعبنا من الدراسة
تركي:ليش انتوا جودتوا كتاب علشان تعبتوا
جاسم:وانت وش دراك بس
عزيز:يعني الحين يسوي نفسه الي كان مجود كتاب ومو جنه رسب مرتين
تركي:على الاقل ادرس مو مثلكم
فواز:شكلكم كلكم راح ترسبون هاا وسيم
وسيم ما كان معاهم وهو يفكر هل راح تدق عليه سمر او لا
فواز:وسيم وين رحت
وسيم حس بفواز يكلمه:هاا
فواز:لا شكلك مو معانا
وسيم:اي افكر بالشغل
تركي:وانت مااذيتنا بالشغل
عزيز:درينا انك تشتغل يا اخي ليش تحرنا
وسيم:وليش احركم انا رايح برة
جاسم:ليش تنطر احد يعني
وسيم:لا بس مليت من وجوهكم الكئيبة
عزيز:جوف من يتحجة بس
وطلع وسيم
محمد:انت شلون متحمل اخوك مادري
فواز:وانت شلون متحمل تعيش معاه مادري
تركي:ههههه العيشة معاه اوكي لان دائما سرحان وساكت ولاهي بشغله
محمد:وانت الصداق
جاسم:انا عندي اتصال بروح وبرجع
عزيز:تكلم اهني يعني من غير ضاري بتكلم
جاسم:وليش يعني ماعندي اله ضاري اكلمه
محمد:اي عندك حنان
تركي فتح اعيونه
تركي:من وين لك رقمها
جاسم:اخذته منها
تركي:يالخاين ليشم اعطيتني
جاسم:وليش اعطيك
عزيز:أنا عندي رقم نور
فواز:من هذول اكيد مرقمين لكم من المجمع هذاك
تركي:نو
فواز:عيل
محمد:جيران ساكنين جنمينا خمس بنات
فواز:حلوين او شيفات
تركي:عسل لو تجوفهم كل وحدة احلة من الثانية
فواز:انت كل ماتجوف بنت قلت هالكلام حتى لو كانت جيكرة
محمد:انت بس جوفهم وراح تعرف راينا
فواز:اعرف ذوقكم في البنات مايحتاج تعلموني
عزيز:اوكي بتراهن
فواز:أكيد وهالمرة انا بربح واذا ربحت تعشوني على حسابكم
تركي:واذا احنا ربحنا تنظف غرفنا لمدة يومين
فواز:اوكي مافق
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كان قاعد في الحديقة ينتظر اتصال سمر وفجأة جاه اتصال بسرعة رد عليه
وسيم:الو شلونج الحين
السكرتير:الو استاذ وسيم
وسيم:امم انا اسف بس كنت ناطر اتصال من احد تفضل قول شعندك
السكرتير:حبيت ابلغك انهم وافقوا على الصفقة
وسيم:ومتى عندنا موعد معاهم
السكرتير:بعد اسبوع
وسيم:ان شاء الله وخبر الوالد
السكرتير:ان شاء الله يا طويل العمر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سمر:الحمدالله
نور:وين سمر مااكلتي شي
سمر:مو مشتهية بروح غرفتي ارتاح
حنان:سمر اذا تعبانة باجر لا تداومين
سمر:لا ماقدر لازم اداوم ماقدر افوت الامتحان
مريم:براحتج.......روحي غرفتك ارتاحي
سمر:طيب
راحت غرفتها وقعدت تذاكر وانتهت الساعة 11....حطت اغراضها في الشنطة وجافت الكرت على الكمدينو....بس ماهتمت وراحت على السرير وطفت النور ونامت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وسيم:يعني ماراح تطقين.....يمكن الحين تعبانة باجر اكيد راح تتصل ....بروح انام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تــــــــــــــــــــــــابع






   

رد مع اقتباس
قديم 20-10-2014, 06:54 PM   رقم المشاركة : 53
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

في الصباح
البنات كالعادة يصحون متأخر شوي
مريم:سمر خلج اليوم في البيت
سمر:لا
مريم:راح تأذيج
سمر:اخسر امتحاني علشانها وهالمرة راح اواجها بنفسي وراح اخليها تغير هالطبع الخايس
مريم:مستحيل تتغير سارة مهما صار
سمر:وانا راح اغيرها
مريم:ماراح تقدرين
سمر:متأكدة
مريم:اي
قطعت عليهم نوف:يلا الباص وصل
سمر:يلا مريم والبنات وينهم
نوف:راحوا يركبون الباص
سمر:اوكي يلا انا بلحقكم الحين اجيب جنطتي وبجي
نوف:اوكي يلا مريم تعالي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وسيم كان طالع بيروح الشغل وجاف البنات راكبين الباص وبعدها ركبت سمر حس فرحة جواته مايدري ليش وبنفس الوقت حس بخوف
يمكن اثرت فيه سمر وتحول الاعجاب الى حب كما قال فواز ....حس هالبنت غير عن كل البنات هذي البنت عنيدة وبنفس الوقت واثقة من نفسها وعندها الشجاعة وذكية يمكن هذي البنت الي يحلم فيها وسيم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فواز:هذول اوحوش او شنو الثلاجة خالية مافيها شي وامس كانت مشحونة اكل انا لازم اروح السوبر ماركت اخذ اكل مادري شلون عايشين جدي
محمد:شفيك تتحلطم
فواز:انتوا اوحوش او شنو
محمد:ليش
فواز:الثلاجة خالية
محمد:لا تخاف وسيم يعبيها كل يوم
فواز:والله اخوي فيه الخير هذا بيت اصغير وماتنظفونه شلون عيل لو فيلا
محمد:هههه خلها على الله يا خوي
فواز:ودلاك للحين نايمين
محمد:اي
فواز:متى يصحون
محمد:لما يشبعون
فواز:والجامعة
محمد:تأخير دائما
فواز:الله يعين بس
محمد:هههه
فواز:اله اليوم قاعد امبجر شعندك
محمد:عندي محاضرة الحين بروح
فواز:يلا بسرعة انا بروح عند الاهل جان تبيني اقطك
محمد:يا ريت
فواز:انا انطرك برا
محمد:طيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المدرسة
انتهوا من الامتحان
ودخلت عليهم المشرفة والمديرة
المشرفة:يا بنات جاتنا هالورقة من وحدة من الطالبات واحنا مانعرف من هذي الطالبة
نور:طيب شنو مكتوب بالورقة
المديرة:مشرفة اقري لهم شنو مكتوب
المشرفة:مكتوب انه في بنت من صفكم تبيع سيديات وصخة على البنات
المديرة:واحنا نبي نعرف من هذي الطالبة يا تعترف او نعاقب الكل
البنات:ابلة مايصير
مشرفة:تقوم تعترف او نطلعها
طبعا سمر كانت لاهية في كتاب ماهمتها السالفة بكبرها
المديرة:ابلة نجاح وابلة جميلة والمشرفة فتشوا في شنط البنات
ابلة نجاح وصلت عند سمر وفتحت شنطتها ولقت السيديات
ابلة نجاح:معقولة انتي يا سمر انتي البنت المهذبة والشاطرة تسوين جدي
سمر:ابلة والله مو انا
ابلة نجاح:عيل منو واحنا بقينا السيديات في شنطتج
سمر:يمكن وحدة تبي تتبله عليي
ابلة نجاح:جدامي على مكتب المديرة
سمر:بس ابلة
ابلة نجاح:لا بس ولشي صدق ماتنعطون ثقة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الاسئلة
شنو بيصير مع سمر؟
تتوقعون من الي متبلي على سمر؟
وهل وسيم راح يصارح سمر بحبه لها؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بنات بليز امبي تفاعل






   

رد مع اقتباس
قديم 21-10-2014, 07:08 PM   رقم المشاركة : 54
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

.
.
البارت الثالث عشر
.
.
في غرفة المديرة
المشرفة:راح نسوي نعطيكي فصل
سمر:مشرفة انا ماسويت شي وله ادري عن هذي السيديات
المديرة:بس احنا لقينا السيديات في جنكتج يعني لج
سمر:والله مو مالي انتوا تعرفوني عدل
المشرفة:للاسف ماتوقعناج جدي يا سمر
المديرة:على العموم راح نفصلش لمدة شهر والامتحانات راح تقدمينها مع الي يعيدون
سمر:بــس .....
المشرفة:خلاص روحي على صفج وباجر ماتين المدرسة
سمر راحت الصف
مريم:سمر شنو صار
نوف:شنو قالوا لج
سمر:فصلوني شهر
حنان:ليش انتي ماسويتي شي
نور:هذي اكيد سارة محد غيرها
سمر:انا اهمشي واثقة من نفسي انه ماسويت جدي وسارة بتتحاسب بعدين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وسيم:تركي شلون الشركة
تركي:تمام
وسيم:طيب ابيك تداوم عني باجر
تركي:ليش
وسيم:راح ارتاح شوي في البيت
تركي:انا شعرفني اله شغلك
وسيم:السكرتير بيقول لك على كل شي
تركي:اوكي يلا مع السلامة
وسيم:مع السلامة
وسكروا الخط
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سمر راحت الحمام وتوها بتقفل الباب اله سمعت صوت الباب بقوة ينفتح
سمر:نعم شتبين
سارة:ابيج انتي
سمر:شنو تقصدين
سارة بدت تتقرب من سمر وسمر ترجع على ورا
سمر:شتبين وخري عني
سارة:مابوخر
سمر تتراجع لورا ولصقت في الجدار
وسارة حطت يدها على الجدار
سمر بصراخ:بعدي عني
سارة:اشش هههه لا تصرخين محد راح يسمعج
سمر:ممكن اعرف انت شنو تبين مني
سارة:قلت لج ابيج انتي
سمر:شنو تبين مني
سارة:شرايج نكون فرند انا اول مرة اعرض عليك هالطلب
وقربت سارة وجها من سمر اكثر
سارة:شو موافقة
سمر:مايشرفني بنت مثلج تصير فرند مالي
سارة:عجل تحملي الي راح يجيكي اول شي راح ااذي حبيبج
سمر باستغراب:حبيبي
سارة:اي حبيبج اممم اعتقد اسمه وسيم...كل مااجوفه يتقرب منج احس بقهر واحب افرق بين اثنين يعني عندج خيارين يا انج تكونين فريند لي او اذي وسيم اذا تقرب منج اكثر.....اعتقد ماتحبين احد يتأذى....اذا ماتبينه يتأذى بعدي عنه وكوني فريند
سمر:وليش تبيني اكون الفرند مالج
سارة:مادري بس احسج شجاعة وانا ابي اصدقاء جدي وعموما شرايج بالسيديات
سمر:انتي ليش تسوين جدي ماعندج ضمير
سارة:شنو معنات الضمير اول
سمر:ليش ....تبين تعرفين بقول لج
سارة:مو ناقصني محاضرات
سارة بعدت عن سمر بتروح ودارت
سمر:مو معناته انه حبيبج تركج تحاولين تفرقين بين اثنين يحبون بعض ....مو شرط انا ووسيم اي اشخاص اخرين غيري وعلى فكرة تراني موح حبيبة وسيم بس احنا مجرد جيران واصدقاء
دارت لها سارة وراحت لها ومسكتها من قميصها
سارة:اذا تكلمتين معي بهالاسلوب مرة ثاني بتجوفين شي عمرج ماجفتيه فاهمة
سمر:انا عندي سؤال.....ليش ماتتحاولين تتغيرين مو من جدي امج وابوج تبروا منج
سارة:انا حذرتج مرة بس مرة ثانية ان عتيها براويج وطلعت من الحمام واهي معصبة من سمر
سمر بدت تفكر بكلام سارة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فواز:ريمو وجع
ريم بصراخ:اففف خير شتبي
فواز:وين امي
ريم:الحين انت منادني علشان تسالني هالسؤال انا عبالي جايب الهدايا
فواز:وانتي للحين مانسيتي الهدايا
ريم:وله بنسا
فواز:انزين وين امي
ريم:عند خالتي
فواز:خالتي منال
ريم:اي في غيرها
فواز:اي
ريم:انزين متى راح تجيب الهدايا
فواز:لما تعتذرين لي
ريم:على شنو
فواز:على يوم تقعديني
ريم:امم ماتذكر
فواز:اعرف انج مذكرة يلا اعتذري وبجيب هديتج باجر
ريم:ماني معتذرة ومالت عليك وعلى هديتك
فواز:اوكي لكن لا تقولي ليي باجر وين هديتي
ريم:اوكي بكلم باباتي اهو بيجيب الهدية من عندك
فواز:اي مو انتي دلوعة الوالد
ريم:يعني بحصلها بدون اعتذار
فواز:اخخخ منش بس راح اخليش تتأسفين بطريقتي
ريم:ماتقدر
فواز:ماعلي بروايج
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تــــــــــــــــــــــابع






   

رد مع اقتباس
قديم 21-10-2014, 07:10 PM   رقم المشاركة : 55
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
انتهى الدوام
ورجعوا البيت
مريم:سمر شفيج ماتاكلين
سمر بتوتر:هاا....لا ولشي
نوف:انزين سمر الحين يعني باجر ماراح تداومين
سمر:لا
حنان:شلون عيل على الامتحانات
سمر:لااح يقدمونهم لي مع الي راح يعيدون الامتحان
نور:الله لا يوفقش يا سارة قولوا امين
البنات ماعدا سمر:آمين
نوف:بنات الشباب لهم فجة الحين لا يدقون وله يجون سالفتهم
مريم:ههههه يبون يصيرون اثقال
نور:شدعوة
حنان:سمر دقيتي على وسيم كان يبي يطمن عليج
سمر:لا مادقيت
مريم:ليش كان خايف عليج
سمر:مابي ادق عليه ....يلا الحمدالله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وسيم:الو ..
السكرتير:هلا طال عمرك
وسيم:شخبار الشغل
السكرتير:ماشي مثل ماتبي
وسيم:انزين بس بقولك راح يداوم تركي باجر امبدالي وعلمه شنو يسوي
السكرتير:ان شاء الله طال عمرك تبي شي ثاني
وسيم:لا
السكرتير:مع السلامة
وسيم:مع السلامة
وسكر الخط
وسيم:ليش للحين مادقت عليي .....انا رايح لها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
طبعا الحين وقت سمر لتمشي وراحت الممشى
وهي تمشي قاطعها وسيم
وسيم بصراخ:سمر...سمر
سمر سمعته ووقفت بس تذكرت كلام سارة وكملت طريقها
وسيم لحقها ووقف قدامها
وسيم:انتي ماتسمعين انا قاعد اناديج
سمر:نعم في شي
وسيم:اي ليش مادقيتي عليي
سمر:وانت منوع لشان ادق عليك
وسيم:صديق او جيران
سمر:مو محتاج تعرف اذا كنت بخير او لا وشكرا على انقاذك ليي بس مرة ثانية لا تجي وتنقذني وراح ارد لك هالمعروف
وسيم:انا مو محتاج تردين ليي هالمعروف
سمر:عجل
وسيم:انا خايف عليج بس
سمر بصراخ:مايحتاج تخاف عليي انا اعرف اتصرف بروحي....وانت اصلا ليش تخاف عليي
وسيم بصراخ وعصبية من كلام سمر:لاني احــ.................
وسكت
سمر:كمل شنو كنت بتقول
وسيم:لانا مجرد اصدقاء....والصديق لازم يساعد صديقه بوقت الضيق
سمر:مشكور مابيك تساعدني ووخر عني مابيك تكون صديقي من اليوم
وراحـــــــــــــــــــت
وقف وسيم مستغرب من تصرف سمر جدي حس بقلبه يعور يمكن سمر جرحته....طيب ليش اهو ماقال لها انه يحبها يمكن غروره ماسمح ليه بهالشي.....كان يتمنى الارض تنشق وتبلعه وله يسمع هالكلام من سمر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الاسئلة
من هالخيارين اي خيار راح تختار سمر؟
وهل سمر راح تغير سارة؟
وسيم هل بيعرف انه سمر انفصلت او لا؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بنات وين الردود؟







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 01:46 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd .