علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 17-05-2014, 04:37 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
دلال الكندري
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو







دلال الكندري غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 11
دلال الكندري is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: ضمد جرحي بحبك وصلح قلبي اللي كسرته بحنانك (حبيته بجنون)

البارت الثاني
دلال بلطف: لا
أستمرت دلال بالقراءه حتى أتت فتاه ثالثه قائله لدلال: أنتي دلال مازن؟؟؟
دلال: اي خير ؟؟
الفتاه: لا بس الدكتور حسن ال..... يبيج
دلال تعجبت فأتجهت إلى مكتب الدكتور
طرقت طرقات خفيفه على باب المكتب رد على طرقاتها صوته الرجولي المميز: تفضلي
دخلت دلال إلى الدكتور أو المعيد بالأخص
وعند دخولها قال لها : ليش واقفه تعالي تفضلي
جلست دلال على الكرسي الموجود أمام المكتب
قال لها : دلال أبي طلب ضروري منج
دلال: تفضل دكتور
الدكتور: أكو طالبه معاج بالمحاضره اسمها مريم عبدالعزيز البنت محتاجه مساعده وبما أنج أشطر وحده فأنتي تقدرين تساعدينها
دلال: حاضر بس أهي شنو تحتاج بالظبط؟؟
الدكتور: شرح و تكمله النوت
دلال: حاضر بس دكتور شلون راح أتواصل معاها أذى أنا حتى شكلها ما أعرفه؟؟
الدكتور وهو يمد يده لدلال بورقه: هاج هذى رقمها
دلال: خلاص دكتور أنا راح أساعدها وأسوي ألي طلبته
الدكتور: ماقصرتي يادلال
---------------------------------------

خرجت دلال وعادت للمكان التي كانت جالسه في ولكن الفتاه لم تكن موجوده
جلست دلال لتجد أنا الفتاه قد نست أحدى الكتب التي كانت تقرأها
أخذت دلال الكتاب وفتحت أول صفحه ووجودت أسم الفتاه مكتوب عليه واسمها كان فاطمه عبدالعزيز
قالت دلال: لازم اردلها كتابها......بس وين بشوفها هذي؟؟؟؟
----------------------------------------
عادت دلال إلى المنزل بعد مرور يوم حافل ومتعب في الجامعه
دخلت دلال المطبخ عند امها التي منذ عودة دلال بدأت تطهو طعام الغداء
دلال: ماما
سجى: هلا ماما
دلال: شنو الغدا يوعانا
سجى : باستا
دلال: واااو حدي يوووعانه بليز بسرعه متى يخلص الغدا؟؟؟
سجى : كا دقايق ويخلص
دلال: اوكي بروح أخذلي شور سريع واي
سجى : على راحتج
دلال : اي ماما بابا رجع؟؟
سجى : اليوم أبوج عنده شغل وبيطول راح يتغدا في الشركه
دلال: اوكي
----------------------------------------------------------

:مبروك
:مبروك
:مبروك دلال منه المال ومنج العيال
أحست في هذه اللحظه وكأن السكين أنغرس في قلبها
وبدأت تسأل نفسها ليش ليش ليش نواف ليش نواف ليش مو خالد ليش؟؟؟؟
دخلت إلى الغرفه في الفندق وجلست على طرف السرير تبكي بحرقه و هي لا تزال ترتدي نفنوفها الأبيض
أقترب منها ليواسيها
نواف: دلال ليش تبجين؟؟
دلال بأنفعال وغضب : وخر كله منك أنت تدري أني أحبه وخر مابيك
نواف بغييييره : أنتي لي أنا وخالد أنسيه أنتي حقي
دلال: ترى أنا مو لعبه تبيها وأبوك شرالك أيها
نواف: بس قدرت أحصل عليج
دلال: أنت حصلت على جسم بدون روح على لحم بدون قلب وقلبي الشي الوحيد أللي ماراح أعطيك أياه
نواف: أنتي لي لييييي
دلال: أنا لك شكل وجدام الناس بس أنا أكرررررررررررررررهك أكرررررهك
نواف: راح تحبيني وبينا الأيام يادلال
خرج نواف من الجناح الذي أجره لمده أسبوع لأن دلال رفضت السفر وأيضا بسبب عمل نواف الذي يحتاج لوجوده في البلد هذه المده
---------------------------------

مر الأسبوع بلا تطورات في علاقتهما فنواف أبتعد عنها ريثما تعتاد عليه وهي لا تفكر إلى بخالد وفي يوم عودتهم لمنزل قرر العم هشام أن يدعو العائله على الغداء والعشاء لمناسبه زواج دلال ونواف
-----------------------

دخل الجميع وكانت دلال تلتفت كل دقيقه تبحث عنه نعم أنه خالد ولم يلحظ هذا غير نواف وساره
ساره: دلول
دلال: هلا
ساره : ليحنج أتحبينه؟؟؟
دلال و هي تتلفت باحثه : همممممممممممم؟؟؟؟!!!!
سارة: سلامتج
دخلت عائله العم شاهين ولم يكن خالد من بينهم
----------------

جلست العائله مفرقه بعد الغداء وأثنائها خلعوا النساء عبيهم وكانت دلال ترتدي نفنوف بسيط أزرق ضيق من فوق ونافش كنفانيف الأطفال من أسفل مما أظهر جمال وتناسق جسدها ولم تحتاج لمساحيق التجميل فهي جميله كبياض الثلج و شعرها كاان منسدل إلى أسفل ظهرها كالحرير ولونه كان كسواد الليل
أبتهاج تهمس في أذن دلال التي أعتادت على ان تجلس بجوار أم زوجها : دلوله نواف تعبان راح فوق بجناحكم روحي شوفي أخاف أستمرض
دلال وهي تقول في قلبها ويييع بدا الدلع : حاضر خالتي
----------------------------------------
توقعاتكم
أدري أن البارت قصير بس الظروف والأمتحانات







التوقيع

الهم أغفرلي ذنبي ويسرلي أمري
لااله إلى الله وحده لاشريك له
له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت
بيده الخير وهو على كل شيء قدير

   

رد مع اقتباس
قديم 17-05-2014, 04:46 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
MEMO2012
عضو رائع
 
الصورة الرمزية MEMO2012
 

 

 
إحصائيات العضو








MEMO2012 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 119
MEMO2012 will become famous soon enoughMEMO2012 will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: ضمد جرحي بحبك وصلح قلبي اللي كسرته بحنانك (حبيته بجنون)

روووووعه البارت يلا بانتظارك علي احر من الجمر يوم الاحد







التوقيع

رمضان

   

رد مع اقتباس
قديم 18-05-2014, 02:17 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
دلال الكندري
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو







دلال الكندري غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 11
دلال الكندري is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: ضمد جرحي بحبك وصلح قلبي اللي كسرته بحنانك (حبيته بجنون)

البارت الثالث
صعدت فوق ورأته نائم بهدوء
أقتربت من السرير لتراه نائم فقالت بصوت مسموع: نايم يعني حتى وأهو نايم أجابله؟؟!!!
أبتعدت عن السرير ومشت كذا خطوه حتى سمعته يتنهد بتعب وهو نائم
عادت و أقتربت من السرير وبدأت تتأمل ملامحه لأول مرة تعترف نعم أنه وسيييييييم ووجهه وهو نائم بريء جدا فأقتربت لتبعد خصلات شعره عن عينه
أستدرك الأمر وأسرع أمسك بيدها وأعتدل بجلسته قائل : أنتي ماتين إلى جذي؟؟؟!!!!
دلال ووجهها قريب من وجهه حتى هي بدأت تحس بأنفاسه تحرق وجهها: أنا صعدت لأن أمك قالتلي
نواف: كنتي ناويه تروحين بس رجعتي
دلال بحرج: نسيت شغله
أفلتها نواف قائل : شنو نسيتي؟؟؟
دلال وهي تلتفت وتتسائل باحثه عن شيء : )
لاحظ نواف في هذه اللحظه أناقتها فوقف لها قائلا : صايره حلوه .* )
دلال ألتفتت أليه ولاكنه كان أسرع منها وأسندها على الحائط قائل : ليش ليش كل هالجمال موحقي؟؟
وبعد أنتهائه من جملته سمعا طرقات على باب الجناح فرد نواف قائل: منو؟؟
....:أنا بهووجه
نواف وهو يبتعد عن دلال وهو يشتم: هذي وقتها
ذهب وفتح الباب سائلا : شنو تبين؟؟؟
إبتهاج(أبنه فاروق): ماما أبتهاج تبي دلال عشان تساعدها
نواف ألتفت إلى دلال قائلا : روحي تحت أمي تبيج
دلال مسرعه وفرحه لأنها ستبتعد عن نواف : كاني نازله
-------------------------------------

نزلت دلال وكانت هي والعنود و ساره وهدى يضيفون الضيوف بالمكسرات والحلو والقهوه والشاي
تهاني تسأل غاليه: شنو تخصص هدى ؟؟؟
غاليه: علوم إداريه
تهاني بدأت تسأل العمه بدور وتستفسر الكثير حتى قالت بصوت مسموع وعالي : يزينها هدى خوش وحده
أحست دلال بغصه لأن أم خالد لم تمدحها قط
فقالت بهذه اللحظة أبتهاج و بصوت مسموع لتغيظ تهاني : وي يحلات جنتي دلوله سنع ومنع ويحلات سويره بنتي تسمع كلام أمها
------------------
العنود بصوت مسموع وموجه للنساء وهي تتخصر: وأنا شنو بنت البطه السوده ؟؟؟!!!
ضحك لحضتها الجميع ورن هاتف العنود وردت قائله : هلا هلا خالد
أحست دلال بألم في قلبها منذ ان سمعت اسمه وقتها
العنود وهي تتحدث على الهاتف : أنت برى ؟؟؟!!!شنو؟؟!!!أيييي عرفت خلاص راح أيبه بس دقيقه
ذهبت العنود لغاليه قائله: خالد يبي الهاردديسك
غاليه : أوكي وسحبت هدى معها
----------------------------
خرجتا غاليه و هدى إلى الخارج وأتجهتا إلى خالد
غاليه : هاي
خالد: أقول مو فاضيلج وين الهارد ديسك(فلاش)
هدى من وراء الباب الضخم:شلونك خالد؟؟
خالد:تمام أنتي شلونج؟
هدى بدلع مصطنع: بخير الحمدلله
غاليه:هاك تامرني على شي؟
خالد:لا سلامتج
--------------------------------
دخلت العنود إلى جناح دلال
العنود بتعجب : وااو عجيب الجناح ذوق منو ؟؟؟
دلال: أخوج
العنود: حسيت نوافوا ذوقه مو هين خصيصا بالبنات(وهي تغمز لدلال)
أجابتها دلال بأبتسامه بارده
لم تنتبه العنود لدلال فكانت مشغوله بالنظر للمكان والتحف الموجوده
دلال:أقول عنوده
العنود وهي تتأمل أحد اللوحات المعلقه:همممم؟؟!!
دلال:مو ناويه تتزوجين؟؟
التفتت العنود ضاحكه: ليش محتره عشان تزوجتي قبلي و أنا راح أعنس مثل ماكنا متفقين أول؟؟؟؟
دلال: شكو بس أسأل وبعدين منو قال بعنس؟
العنود: أنزين ماقلتي شلونج مع نواف ؟؟
دلال:شالسؤال زينه يعني شلوني؟؟
----------

ذهب الضيوف وجلست عائله العم هشام مع بعضها وبدأوا بالحديث من أنواع المواضيع فقالت الأم سائله:سعد مو ناوي تتزوج أخوك نواف تزوج ومتى أنت تتزوج؟؟
سعد:خلاص دورولي
الأم: بس ....خلاص البنت موجوده انت قول أخطبوها لي
الجميع بتعجب:منو؟؟!!!
الأم: الريم منو غيرها؟!!
سعد: بس الريم صغيره
الأم: البنت عمرها 19 سنه واسم الله عليها أدب و أخلاق وجمال وذكاء
سعد:بس يما أنا عمري 32 وأهي 19 الفرق كبير
الأب: مو مهم الفرق المهم أنكم متفقين ومابينكم مشاكل
سعد: انا أشهد ان البنت ما يعيبها شي فتوكلنا على الله
------------------------------------

تجري العنود متوجه للصاله تتسمع على حديث والدتها ووالدها
الأب: شاللقافه؟
العنود: بعرف حرام؟؟
الأم: بنزوج أخوج
العنود بدهشه:ليش؟؟
الأم: الولد يبي أحتر من نواف والحين أهو يبي
العنود: ماكو إلى نور و ياسمين
الأم تنظر للأب قائله: شرايك بهدى
العنود بسرعه وغضب : لا إلى هدى
الأم بعصبيه: سكتي لا توقفين رزق البنت
الأب: شفيها بنت أختي ما أيعيبها شي
وقفت العنود غاضبه وأتجهت إلى غرفه خالد ودخلت على خالد في غرفته وكان هو بدوره يلعب بالهاتف
العنود: بيزوجونك هدى
رفع خالد عيناه: أنزين
العنود بعصبيه : شنو أنزين ما نسيت شنو كانت تسوي عشان تخرب بينك وبين دلال؟
خالد بعصبيه: لا تيبين طاري دلال الزفت على اللسانج
العنود بعصبيه شديده: ليش؟
خالد بدون نفس: أنا ما أحب الخونه
العنود وقفت وقالت وهي متجه لباب الغرفه: ترى أنت خسرتها مو أهي خانتك
خرجت من الغرفه وأغلقت الباب بقوه
وأعتدل خالد بجلسته ولأول مره بحياته تنهمر دموعه بشده وقال في قلبه: ليش؟ ليش؟ خليتني ليش؟ ليش؟ وافقتي عليه وليش أهو حبها ليش؟؟ وخذاها مني معنه يدري أني أحبها أهي حبيبتي وأهو أعز أصدقائي وكان أكثر من صديق كان أخ وتوأم روح
وتنهد بقوه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وقال بصوت خفيف: راحت حبيبه قلبي وراح أغلى ربعي
.................................................. ....ز
توقعاتكم
أدري أن البارت قصير بس لاهيه بالدراسه حاليا ولين تقريبا ثلاث أسابيع جدام
دعواتكم
..............................







   

رد مع اقتباس
قديم 18-05-2014, 03:16 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
MEMO2012
عضو رائع
 
الصورة الرمزية MEMO2012
 

 

 
إحصائيات العضو








MEMO2012 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 119
MEMO2012 will become famous soon enoughMEMO2012 will become famous soon enough

 

 

افتراضي إضافة رد: ضمد جرحي بحبك وصلح قلبي اللي كسرته بحنانك (حبيته بجنون)

يييييييييييييييييييييي يا حرام يا خااالد
خلاص يوم الاربعاء بنعرف
الله يوفقك قلبي ‎:)‎







   

رد مع اقتباس
قديم 18-05-2014, 05:06 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
دلال الكندري
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو







دلال الكندري غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 11
دلال الكندري is on a distinguished road

 

 

افتراضي إضافة رد: ضمد جرحي بحبك وصلح قلبي اللي كسرته بحنانك (حبيته بجنون)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MEMO2012 مشاهدة المشاركة
يييييييييييييييييييييي يا حرام يا خااالد
خلاص يوم الاربعاء بنعرف
الله يوفقك قلبي ‎:)‎
شكرا يا قلبي على التشجيع و أنتظريني يوم الأربعاء في بارت إن شاء الله






   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنات اللي تبي زوجها ينهبل فيها وفي بياضها تدخل مع تجارب البنات يارب تيسرك اسواق بنات 44 19-01-2016 01:28 PM

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 02:14 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .