علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 18-02-2015, 04:18 PM   رقم المشاركة : 61
معلومات العضو
®| لؤلؤة القرانِ »
مشرفة مجلس الالعاب
 
الصورة الرمزية لؤلؤة القرانِ
 

 

 
إحصائيات العضو








لؤلؤة القرانِ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 238
لؤلؤة القرانِ has a spectacular aura aboutلؤلؤة القرانِ has a spectacular aura aboutلؤلؤة القرانِ has a spectacular aura about

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

كملي قلبي نتظرك







التوقيع







نسألك يالله صبرا جميل يزيل الالم وروح قويه تهزم الضعف وفرح يمحو الحزن

   

رد مع اقتباس
قديم 18-02-2015, 04:31 PM   رقم المشاركة : 62
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

البارت السادس عشر
رن جرس باب شقة نوف
قامت وفتحت الباب وكانت شهد
نوف:قلت لج راح اجي بنفسي ماله داعي تجين
دخلت شهد وقعدت على الكنبة
شهد:انا كنت متمللة فقلت امرج ومرة وحدة نروح مع بعض
نوف سكرت الباب وقعدت جمبها
نوف:يا الله منج
شهد:اقول ترى الامتحانات قربت والمذاكرة معاج احلى
نوف:عيارتج بس
شهد:ههههه
نوف:شنو تبين تشربين
شهد:قعدي مابي شي
نوف:ليش
شهد:بس خلنا نطالع الفلم شكلة حلو
نوف:اي وايد
^
فهد:اقول نواف شفيك هالايام احسك تعبان
نواف:لا مافيني شي سلامتك من الجامعة مرهق
فهد:متأكد
نواف:اي شفيك
فهد:اله قول لي شخبار صقر
نواف:شدراني عنه
فهد:اتوقع كان راح يحط المخدرات بشنطتك يوم يقعد معانا ذاك اليوم وتنساها بس شلون انحطت في شنطته مادري
نواف رجعت ذاكرته لوراء
دخل نواف الكفتريا وجاف نوف تسكر الشنطة
نواف:ممكن الشنطة
نوف:اي اخذ
وعطته الشنطة وبسرعة راحت
قطع عليه حبل افكاره فهد
فهد:نواف نواف
نواف:هلا
فهد:وين رحت
نواف:انا اهني
فهد:اي واضح انك اهني
نواف:شنو بغيت
فهد:انزين اقولك اتصل على خدمة الغرف وطلب لنا غذى
نواف:وليش انت ماتتصل
فهد:بروح اتروش
نواف:ماشي
^
شهد:الفلم عجيب
نوف:اي
شهد:قومي خلنا نروح الحين تعرفين الليل بيصير زحمة الشوارع
نوف:يالله انتي وايد تحنين ماشي قايمة صرعتي راسي
شهد:اسفة
نوف:لا عادي ..بدخل ابدل واجي لك
^
بعد ماخلص من السباحة وبس ملابسه طلع لنواف
فهد:وين الاكل
نواف:ماطلبت
فهد:ليش
نواف:خلنا نتغذى تحت في المطعم
فهد:مالي خلق
نواف:ليش
فهد:الصراحة مابي اجوف شهد
نواف باندهاش:شهد
فهد:اي
نواف:وشنو علاقتك فيها
فهد:احنا اصدقاء وتهاوشنا
نواف:على شنو
فهد:على شغلة تافهه
نواف:انت التافهه الصراحة
فهد:ليش
نواف:انا راح انزل اذا تبي تعال ماتبي كيفك
فهد:ماشي جاي بس انطرني اجيب جاكيتي
^
شهد:وصلنا وهذا الفندق شرايج فيه
نوف:اي شكله حلو
شهد:قلت لج
نوف:يلا ننزل
نزلوا نوف وشهد ودخلوا الفندق رايحين للاستقبال
بنفس الوقت مرو نوف وشهد من جمب نواف وفهد
بس مانتبهوا لبعضهم
نوف:I like to stay here and I want room
عطوها مفتاح غرفتها بعد مادفعت الرسوم وملت بياناتها الي كانت جمب غرفة شهد
وشهد فرحت كثير لان نوف جمبها
شهد:الحمدالله انج جمبي
نوف:هههه بس صدقيني لو ازعجتيني ارجع
شهد:لا لا من قال اني راح ازعجج
نوف:اي
شهد:يلا خلنا نروح علشان ننزل نتغذى
نوف:انا مابنزل راح اطلب يجيبوه الغرفة
شهد:ليش
نوف:راح ارتب اغراضي ومو حابة انزل
شهد:اوكي على الي يريحج
^
طلبوا ليهم غذى وقعدوا يسولفون
فهد:شنو الحين بترجع لها او لا
نواف:منو
فهد:نواف شفيك ليش تستهبل
نواف:ليش راح استهبل
فهد:مادري اسئل نفسك
نواف:سكر السالفة لاني كلش مالي خلق لها
فهد:ومتى بيكون لك خلق لها..ليش تكابر يا نواف ليش ..ادري انك تحبها وتبي ترد لها بس ندمان لانك جرحتها مو هذا الصح يا نواف
نواف:انا رايح الحمام
نواف قام وراح الحمام
فهد:اخخ منك بس
^
دخلت غرفتها ومعاها شهد
شهد:تبيني اساعدج بشي
نوف:لا شكرا حبيبتي انتي روحي تغذي
شهد:ماشي بس اذا احتجتي لشي قولي لي
نوف:اوكي
^
رجع نواف من الحمام وقعد مع فهد
نواف:تأخرت
فهد:اي
نواف:احلف
فهد:لا ماتأخرت بس اضن رحت تفكر بكلامي مو
نواف:انا قلت لك سكر الموضوع يا فهد وخلاص
فهد:ماشي بسكره وبنجوف اخرتها معاك
جابوا لهم الاكل وقعدوا ياكلون ويسلفون مع بعضهم
^
بعد ماخلصوا من اكلهم
نواف:انا رايح الغرفة مابتجي
فهد:لا بطلع
نواف:اوكي
راح نواف فوق
^
نوف:وين تلفوني ..ِيمكن نسيته عند شهد..بروح اجوفها
طلعت من غرفتها وقفت مصدومة لما جافت نواف
وكذلك نواف وقف مصدوم وفي راسه الف سؤال وشنو تسوي نوف اهني
**
تتوقعون شنو راح يصير بين نوف ونواف؟






   

رد مع اقتباس
قديم 18-02-2015, 08:09 PM   رقم المشاركة : 63
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

روووووو ووووووووعه بس احس نوف بتجرح نواف 😱😱😅مدري ليش😍😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 😂😂😂😂😂😂😂







   

رد مع اقتباس
قديم 19-02-2015, 09:05 AM   رقم المشاركة : 64
معلومات العضو
روآآآبي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية روآآآبي
 

 

 
إحصائيات العضو








روآآآبي غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 565
روآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to all

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

كملي باتظارك حبيبتي







التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 19-02-2015, 04:59 PM   رقم المشاركة : 65
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

البارت السابع عشر
وقفوا اثنينهم مصدومين
نواف مشى بيروح لها بس نوف بسرعة دخلت غرفتها وسكرت الباب
وقف نواف عند الباب ومد يده بيطق الباب بس سحب يده بسرعة ودخل غرفته الي مقابلة غرفة نوف
نواف في قلبه:شنو تسوي اهني..يمكن جاية علشان شهد ..بس شهد غرفتها الي جمبنا..افف ياربي ليش افكر فيها
^
عند نوف
نوف:اهو ساكن اهني ..ليش شهد ماقالت لي..افف ياربي شنو اسوي ولا كمان غرفته مقابلة غرفتي
نوف دقت على شهد
نوف:الو
شهد:هلا نوف
نوف:تعالي الغرفة الحين
شهد:ليش ..انتي قلتي بترتبين اغراضج
نوف:تعالي وبس
سكرته في وجهها
بعد خمس دقايق جات شهد
نوف:ليش ماقلتي لي
شهد:شنو
نوف:انه نواف يعيش اهني
شهد:نسيت
نوف:شلون تنسين يا شهد وانتين تعرفين اني ...(وسكتت)
شهد:انج شنو
نوف:ولشي
شهد:نوف ادري انج تحبينه رغم جرحه لج وغروره ..ليش تكابرين لي
نوف:انا رايحة اخذ شور
شهد:ليش تتهربين
نوف:من قال اتهرب
شهد:وهذا شنو تسمينه
نوف:انا قلت لج من قبل اني اكرهه ومااحبه وخلاص سكري السالفة وبروح اتروش وشكرا على جيتج لعندي
شهد:العفو
دخلت نوف الحمام وتروشت
^
المســـــــــــــــاء
طلعت بتنزل تروح لحديقة الفندق
طقت على شهد باب غرفتها بس ماردت فكرت يمكن طلعت او شي
نزلت وراحت الحديقة
وقعدت على الكراسي الي في الحديقة
حست بأحد واقف جمبها دارت راسها بتجوف اله طلع نواف
بسرعة قامت من على الكرسي بتروح غرفتها بس مسكها نواف من يدها
نوف طالعته بحتقار ومتألمة من مسكة يده لها
نوف:تركني انت قاعد تألمني
نواف مارد عليها وماحس بكلامها
نوف:اقولك تركني شفيك ماتسمع
نواف:ليش انتي اهني
نوف:مايخصك وانا الف مرة قلت لك لا تتدخل بشي يخصني
نواف:ممكن افهم ليش جرحتي محمد
نوف:انا جرحته بس علشان ينساني
نواف:المفروض تكلمينه بدون ماتجرحينه
نوف:مو انت الي تعلمني شلون اتكلم معاه
نواف:دفتر مذكراتج خذي
ومد لها الدفتر
نوف وقفت مصدومة شلون صار معاه
نوف:يعني انت الي اخذته
نواف:اي انا وقريت كل الي في الدفتر وادري انج تحبيني
نوف:شلون تتجرأ تقرأ وانا رافضة
نواف:بس جاني فضول اقراه
نوف فتحت الدفتر بكل غضب وبدت تشكك الاوراق قطعه قطعه
نوف بغضب:الي مكتوب في الدفتر راح ماشي وله عاد تفكر فيه لان راح ومجرد كلام كتبته ومسحته
نوف دارت بتروح وقفت لما سمعت نواف يقول
نواف:بس هذا الكلام موجود في قلبج صح
نوف ببرود:لا
راحت عنه وهي غضبانة ولقت الدفتر معاه
نزل تحت الارض يلم الاوراق الي شققتهم نوف وهو يتذكر كلامها ويرن في اذونه اكثر من مرة وبرايه انه معها حق بعد ماجرحها
^
دخلت غرفتها وبدت تبكي بشدة وتتذكر كل مواقفهم مع بعضهم
كانت تتمنى انه فارس احلامها يحبها وابدا مايجرحها ويهتم لها كثير ويحبها من كل قلبه ويفيدها بروحه ويحميها دوم
يمكن فارس احلامها جرحها ومايحبها ومايهتم لمشاعرها ابدا ومايحميها
^
دخل غرفته ودخل بعده فهد
فهد:نواف شفيك انا جفت نوف اهني وكانت تبكي
نواف:كلة بسببي انا
فهد:ليش شنو سويت لها
نواف:فهد انا جرحتها والكلام الي قالته لي استاهله
فهد:لآ تلوم نفسك يا نواف وانت هدي انا بجيب لك قلاص ماي
فهد راح وصب له قلاص ماي وعطاه اياه
شرب نواف الماي وعطاه فهد
فهد:نواف انت ارتاح الحين ونام لك
نواف:ماقدر
فهد:يلا علشاني
نواف استجاب لكلام فهد وراح على السرير وانسدج وغمض عينه ويتذكر كلام نوف كل شوي
&&&&
ادري البارت قصير واسفة على قصره بس مشغولة شوي وقدرت اكتب هذي الكمية اتمنى تسامحوني






   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 02:14 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd .