علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 24-02-2015, 07:17 PM   رقم المشاركة : 71
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

روووووووووعه يسلمو عمري







   

رد مع اقتباس
قديم 26-02-2015, 04:48 PM   رقم المشاركة : 72
معلومات العضو
روآآآبي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية روآآآبي
 

 

 
إحصائيات العضو








روآآآبي غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 565
روآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to allروآآآبي is a name known to all

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي


رائعه بانتظارك







التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 26-02-2015, 10:27 PM   رقم المشاركة : 73
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

كملي بسرعه بلييز







   

رد مع اقتباس
قديم 28-02-2015, 11:43 AM   رقم المشاركة : 74
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

^
البارت الثلاثون والاخير
في يوم جديد وصباح ممطر ومغيب والشتاء يهب في امريكا
صحت نوف من نومها ودخلت الحمام واخذت لها شور ولبست ملابسها
دخلت المطبخ وسوت لها القهوة الكوفي الي ماتستغني عنها
وقعدت جمب النافذة تطالع المطر الي ينزل بغزارة والجو البارد
والشمس للحين ماطلعت وصاير كالظلام في المدينة
وكان على الاغلب بعض الطلاب لم يحضرون الجامعة اليوم بسبب حالة الجو الصعبة
بس نوف قررت تروح مهما صار
^
قعدوا نوف وفهد من نومهم ولبسوا ملابسهم وقعدوا يفطرون
فهد:شلون تبينا نروح وحالة الجو جدي
نواف:احنا ماراح نطلع برا يعني بنكون داخل المبنى
فهد:بس معظم الطلاب مابيروحون
نواف:مايهمني
فهد:اخخ عليك يعني ليش تعاند
نواف:اقول اكل بس علشان نروح
فهد:مصر يعني
نواف:اي وكلمتي مااغيرها
فهد:ياربي منك
نواف:يلا بسرعة
فهد:ليش مستعجل
نواف:تعرف الحين الشوارع زحمة وامطار يعني نبي نوصل بسرعة
فهد:بس بعد توها الناس
نواف:فهد عورت راسي اكل ولا تحن لو سمحت
^
نوف طلعت من غرفتها وراحت غرفة شهد
طقت عليها الباب مرة ومرتين وثلاثة
بعدين فتحت لها شهد الباب
شهد:انتي وين رايحة
نوف:الجامعة بعد وين يلا نروح بسرعة لبسي
شهد بصدمة:معقولة بتروحين وحالة الجو جدي
نوف:اي شفيها
شهد:خطر وانتي تخافين من الرعد والبرق شلون تطلعين
نوف:انتي معاي
شهد:انا ماراح اروح
نوف:بتروحين والله بتتركين نوف بروحها وفي هالحالة بعد
شهد:نوف
نوف:انطرج تحت
رحت بدون ماتسمع رد شهد
^
نزلوا فهد ونواف وراحوا ركبوا السيارة رايحين على الجامعة
في الجـــــــــــامعة
راحوا ابطالنا على محاضرتهم الاولى وطبعا عدد قليل من الطلاب الي حضروا بسبب حالة الجو
بعد انتهاء المحاضرة طلعوا من القاعة
فهد:هاا وين رايح
نواف:المكتبة
فهد:ليش
نواف:بقرا لي كتاب
فهد:ماشي بس لا تتأخر على المحاضرة الثانية تراها تبتدي بعد ساعة
نواف:ادري
فهد:اوكي يلا اجوفك بعدين
نواف:اوكي
^
شهد:الحين شنو نسوي المحاضرة الثانية تبتدي بعد ساعة
نوف:تعالي نقعد في الكفتريا
شهد:مابي
نوف:اوكي تعالي نقعد هنا
شهد:اوكي
قعدوا على الكراسي الي في المبنى
قعدوا يسولفون ويضحكون
رن تلفون شهد
شهد:الو ..هلا ..شلونج ..الحمدالله تمام ..اي في الجامعة انتي اهني ..اي ..اوكي بجي لج نطريني ..ماراح اتأخر..اوكي بس دقايق..يلا باي
سكرت شهد من تلفونها
شهد:نوف انا رايحة برا باخذ كتاب من صديقتي واجي
نوف:بس لا تطولين
شهد:اوكي ماراح اطول
شهد:راحت الى صديقها
^
تــــــــــــــــــابع






   

رد مع اقتباس
قديم 28-02-2015, 11:43 AM   رقم المشاركة : 75
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

نواف في المكتبة ويقرأ كتابه المعتاد الي قراه دايما
فجأة انطفت الكهرباء في كل انحاء الجامعة والطلاب صاروا يسببون الضجيج والخوف يعم على كل الطلاب والاساتذة تحاول تهدي الطلاب وتجمع الطلاب جميعا في المبنى خوفا عليهم
نواف تذكر بسرعة نوف لانها تخاف من الظلام بسرعة راح يركض يدورها في الجامعة
^
نوف خايفة وصوت الرعد يخوفها اكثر وبدت دموعها تنزل من الخوف
تحاول تدق على شهد بس تلفونها مغلق
^
نواف دخل داخل المبنى يركض وهو يدافع الطلاب علشان يلاقي نوف
واخيرا لقاها قاعدة وخايفة وتبكي من الخوف
نواف:نوف
نوف بسرعة ناظرته
نواف سحب نوف لحضنه وحضنها بقوة ويتمنى مايتركها ابدا
نوف مندهشة ومصدومة واقفة كالجماد
الكل يناظر فيهم ويبتسمون عالمنظرهم الجميل
بس نوف بسرعة دفت نواف عنها وبعدت عنه
انصدم نواف من ردة فعلها
نوف:شلون تتجرأ تقرب مني
الطلاب استغربوا من تصرف نوف
وعلى الاغلب بس العربيين الي يعرفون شنو صاير بين نوف ونواف اما الجانب مو فاهمين شي من كلام هالثنين
نواف:نو.......
قاطعته نوف:لا تحاول تبرر موقفك ..لاني فاهمتك زين ..دايما انت جدي حتى كلمة اسف ماتعرف تقولها ..جرحك لي ماراح انساه دايما كنت تذلني لاني حبيتك بس الحين لا انا اكرهك اكرهك
كلامت نوف اثرت في نواف ووقف مصدوم من كلامها وصارت تتردد كلمة اكرهك في اذنه عدة مرات
راحت نوف عنه ودموعها تنزل بتطلع من المبنى في هالمطر بجون مظلة لان مظلتها عند شهد كانت جاية معاها بس بمظلة اهي وياها فيها
التفت نواف عليها بتطلع من المبنى بدون مظلة بسرعة لحقها
نوف حست انه لحقها وصارت تمشي بسرعة علشان لا يوصل ها
نواف:نوف وقفي ..نوف قلت لج وقفي
نواف صار يركض بسرعة ووصل نوف ومسكها من يدها
طالع عينها الذابلة من دموعها الي تنزل
نواف:انا اسف
نوف ضحكت بسخرية وقالت:بعد مافات الفوت تجي تقولها لي
نواف:للحين مافات الفوت
نوف بغضب:انت دايما جدي دايما الصح وانا الخطأ
نواف بغضب:نوف انا اعتذرت منج واسف اذا جرحتج
نوف بغضب:ممكن افهم ليش تعتذر لي مع انك دايما تجرح الناس وماتعتذر لهم
نواف بغضب من نوف:لاني احبج
نوف وقفت مصدومة وكأن احد كب عليها ماي بارد
نوف بصدمة:تحبني
نواف:اي احبج ..كنت دايما اغار لما اجوفج مع محمد او مع احد غيره ودايما اخاف عليج من اي شي ودايما افكر فيج وعرفت اني احبج واسف على كل الي سببته لج من وجع صدقني
نوف صارت تضربه على صدره وهي تبكي وتقول:
ليش تأخيني جدي ليش ليش حبيتك ليش
ابتسم نواف على لومها وكأنها طفلة بريئة
مسك يدها ثنيتنهم وقال:اتمنى تسامحيني نوف وصدقيني انتي مو مطرة تحبين واحد مثلي
نوف حضنته بقوة:ماقدر ابعد عنك مرة ثانية لاني احبك
حضنها نواف وقال:وانا بعد احبج ولا تبعدين عني مرة ثانية
الطلاب صاروا يصفقون لهم وفرحانين على منظر هالاثنين
فهد:تصدقين انهم لايقين على بعض واخيرا رجعوا لبعضهم
شهد:اي الحمدالله وانا اتمنى لهم السعادة في حياتهم
^
بعد 6 اشهر
رجعوا نواف ونوف الى الكويت ونواف خطب نوف وتزوجوا
وسافروا مع بعضهم امريكا ليكملون دراستهم وابو نواف اشترى لهم فيلا في امريكا وعايشين بسعادة كبيرة .
شهد وفهد
انخطبوا لبعضهم وبعد شهر بيكون عرسهم ويحبون بعض موت وفرحانين بعلاقتهم .
مها
رجعت الكويت بعد ماعرفت بزواج نوف ونواف وكملت دراستها في الكويت وتحاول تتقرب من الشباب الاغنياء علشان فلوسهم
صقر
انحبس في السجن مؤبد بعد مانكشف انه عنده ملف اجرامي غير المخدرات ويتمنى يطلع من السجن
محمد
تزوج من الي خطبتها له امه وعايش حياته بسعادة وفرح وعنده بنوتة كيوت عمرها سنتين واهم ماعنده سعادة عايلته
^
نواف صحى من نومه وغير ملابسه ونزل وهو يشم ريحة الفطور الطيبة
نواف:صباح الخير حبيبتي
نوف:صباح الخير حبيبي
نواف:اليوم الفطور يشهي الصراحة تسلم يدج
نوف:هههه شكرا
نواف:نوف
نوف:هلا
نواف:لا ولشي
ابتسمت على هباله
نواف:نوف
نوف:هلا
نواف:احبج
نوف:وانا بعد احبك
نواف:وانتي بعد شنو
نوف:نواف
نواف:ما سمعت يلا عاد
نوف:احبك
نواف:بعد قوليها
نوف:احبك
نواف:وانا اموت فيج
^
النهـــــــــــــــــاية
اتمنى ان روايتي عجبتكم وهاهي الان تنتهي روايتي حبيتك رغم غرورك واتمنى انها تكون اعجبت الجميع وانتظروني في رواية جديدة باذن الله
واتمنى اني اجوف رايكم برواية
****






   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 01:56 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd .