علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06-04-2007, 09:02 AM   رقم المشاركة : 51
معلومات العضو
سوسو 14
مُشرفة سابقة
 
إحصائيات العضو








سوسو 14 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 17
سوسو 14 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : اشـــتــكــى اللـــي بـيــن ضـلــوعـــي ((سـعـوديــة))...

محمد اقنع امه انه يرجع نهى وتفاهم معها وراضاها ولو انها ما تقتنع مره بس محمد ولدها اللي ما تقدر ترده اذا كان هو مقتنع مره........
فتح الباب محمد لنهى وقال:نورتي بيتك.....
نهى:منور باهله.......
محمد دخلها البيت وقعدها بالصالة....نهى تحس انها رجعت عروس مهيب قادره ترفع راسها وتناظر محمد.........
محمد:اللحين اقعد بالبيت...اللحين نستانس اللحين ترجع لنا الايام الحلوه.....
نهى:الله يسعدك...........
محمد:ياااااااااااااااااااي...ياربي يسعدلي هالوجه....يالله ما نبي نضيع أي فرصه بناخذ اغراضنا ونسافر قبل لا يروح علينا موعد الطيارة........
دخلت نهى غرفة النوم ولقتها متغيره فوق تحت....مغيرها وهم بيسافرون استغربت نهى مره وما درت ان محمد ناوي يخليها تقعد عنده........
محمد:ان شاء الله عجبتكي الغرفه..........
نهى:ليش كلفت على روحك واحنا مسافريين...........
محمد:وبعد السفر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نهى انصدمت مره وتعلق لسانها ما تدري وش تقول:شلون؟؟؟؟؟
محمد:اجلسي اول.....
جلست نهى واعصابها مشدوده على الاخر............
محمد:يا عمري عرفت حالتك بالضبط....وسألتهم كلهم....والكل أيدنا اننا نعيش مع بعض وعادي ما في أي خطر بيننا.....
نهى:بس.......
محمد:انا حريص على العلاقه الي بيننا...وانا كلمت كل الدكاتره اللي رحتي لهم والمشايخ....وقالوا ان الوضع عادي...بس الجنيين هو اللي ما نقدر نخليه يعيش بيننا الا اذا مع السنوات تغيرت احوالنا(ويتعمد يقول بصيغة الجمع عشان ما يجرحها)..نقدر نجيب عيال.....بس احنا عشان ما يصير شئ نندم عليه...تستمريين على الحبوب او تشيليين الرحم مره وحده....هذا اخر حل....
نهى باحراج:يعني اكيد......
محمد:اكيد الأكيد...وكلمت اخوانك وكلموا ابوكِ وقال اللي يريحهم يسوونه.....
نهى سكتت ما قدرت تعلق على أي شئ خلاص سوى كل شئ وانتهى لصالحها...ما تدري شلون تشكره....شلون تعبر له عن حبها له عن امتنانها عن اللي سواه.......
محمد:ما يحتاج تقولين أي شئ...ابتسامتك هذي تكفيني .....
وحضنها بحب وحنان خلاها تحس ان مافي احد بهالدنيا غيره.....
وسافروا لابها......
*****************************
ابو فيصل طلب من الحريم انهم يسوون قهوه للرجال ويطلعونها لهم بالمجلس الخارجي..... وطلب من كل العيال انهم يجوون............
ابو خالد طلب من ابو فيصل هالطلب يبي يفاتحه بموضوع الخطبه عشان يريح ضميره.....
ابو فيصل كان متوقع من ابو خالد هالطلب....وخالد وفيصل جايين ومهم داريين وش السالفه....
فيصل يقهوى الرجال....وابو خالد ينتظر من منصور يفتح السالفه بس منصور مهوب راضي يتكلم... وحس باحراج ابو خالد وفضل انه يبدا بالموضوع.........
فيصل وخالد حاسيين بتوتر الموضوع بس ما بيدهم شئ وفضلوا السكوت.....
ابو خالد:انت تعرف يابو فيصل انا خطبنا بنتنا لولدنا منصور...واللحين خلصت البنت ونبي الرد ولا تستحون منا ما بيننا شئ....
ابو فيصل:واحنا ما عندنا ازين من منصور...رجال وما عليه كلام.....
فيصل:الله يا عريس...يا كشخه....
منصور حس انه بينخنق من هالسالفه ما ابي اظلم بنت الناس وشكلها ما تبيني ويرجع له الموقف اللي صار بينهم...وتعامل سلطان.....يبيها انا وش دخلني....
منصور:بس يا عم لو تسمح لي...سنه كامله مرت ولا رديتوا علينا...هل البنت مي موافقه ومستحيين منا(وهو يتمنى ان عمه يقول ايه)
ابو فيصل انقبض قلبه وش يقصد منصور:افهم من كلامك انك منت معزم على هالزواج....
ابو خالد:وشو مهو معزم....الا معزم بس هو يسأل عن السنه الكامله اللي مرت من دون رد....
ابو فيصل:قلنا عقب السنه نكلمكم....
ابو خالد:وانت صادق ياخوي وانت تعرف الشباب هاليوميين عجوليين ويبون كل شئ بسرعه.....
ارتاح ابو فيصل وقال:الله يصلحهم.....
منصور اللي خربها لان نفسه ضاق مره:بس انا ما ابي الزواج اللحين.....
ابو فيصل:شلون يعني؟؟؟
ابو خالد:انت اللي ازعجتنا تبي الزواج بسرعه وش غيّر رايك....
منصور:اللي غيرني الحادث...نفسيا مني مرتاح لاي شئ...
فيصل عصب مره:يعني بالعربي ما تبي الجوهره....
منصور:ما قلت كذا..الجوهره وابوها واخوها على العين والراس....بس نفسيا ما اقدر ماني متهيأ...موب قادر ارجع منصور الأولي.....
فيصل:هالكلام ما عندنا...تخطبها ونرد الناس اللي جاينها وبالنهاية تقول ما ابي نفسيتي تعبانه... اختي مهيب لعبه عندكم انت وغيرها كل واحد يمسكها فتره ويتركها...تراها بنت واللي عليك صعب عليها اصعب واصعب....
خالد:يا فيصل صل على النبي......
ابو فيصل من الصدمه سكت ما قدر يتكلم هذا ثالث موقف يصير له...ومن اقرب الناس له من قرايبه.....
ابو خالد:ابو فيصل منصور تعبان هالفتره وازمه وتعدي......
منصور:وش دراكم انها بتعدي...انا ما ابي اظلمها ما ابي عاداتنا تكون حجاب عن سعادتها... لو انا سكت بس عشانك يا عمي وعشانها بنت عمي ما ارح اسعدها...لاني والله يا عمي اني تعبان ومقامك انت وبنتك فوق الراس.....
ابو فيصل:وصلنا العلم....يكفي........
فيصل:لا حول ولا قوة الا بالله.......
ابو خالد:سامحنا يا ابو فيصل والله اننا نبي السعاده لبنتك...وما كنا نبي الموقف يصير وببيتكم بعد... بس الشكوى لله....
فيصل:العتب مو عليك يا عم والا انت رايتك بيضا.......
منصور:يعني اغشكم عادي...اقول ايه ابيها وانا الى الان ما قدرت ارجع لدوامي...عمي ابيك تسامحني...والله ودي ارضيك باي شئ.....

>>البنات حسوا باصوات الرجال لان اصواتهم صارت عاليه مره واول مره يصير هالشئ.... عمرهم ما سمعوا هالازعاج وواضح ان النقاش حاااااااااد مره.......
عهود:الله يستر وش فيه عند الرجال؟؟؟؟؟
خلود:مدري....نطلع نشوفهم...........
ام خالد:خبله انتي تطلعين عندهم والله يذبحونك...........
ام فيصل جت الصاله:تسمعون اللي اسمعه...........
ام خالد:ايه الله يستر..........
ام فيصل:انا قلبي حاس ان فيه شئ من يوم ما اجتمعوا بالمجلس ومايبون احد عندهم.....
جوري:بناااااااات تعالوا فوق.......
عهود:تعالي انتي تحت وشوفي وش فيه........
جوري على نياتها بتوريهم مقاطع بلوتوث جديده ولا هي حاسه بشئ لانها تبي تسلي نفسها من اللي فيها واخترشت مره يوم شافت التوتر عليهم كلهم.....
جوري وهي جايه ركض:وش فيه؟؟؟؟؟
جوري:وش ذي الاصوات؟؟؟؟؟؟؟
عهود:شكلها من الرجال.......
خلود اللي راحت بعالم ثاني وتخيلت سلمان وهو جاي يخطب:يمكن نقاش عادي تدرون الرجال لا تحمسوا بموضوع..........
جوري:لا مستحيل ابوي وعمي عمرهم ما رفعوا اصواتهم.......
عهود:الله يستر........
جوري قبضها قلبها وخافت ان السالفه تكون عليها وجلست بالصاله تنتظر معهم وش اللي صاير بالمجلس..........
<<بالمجلس..............
منصور:اتمنى يا عمي تكون فهمتني والله اني مني مهيأ للزواج وهذا خالد عندكم اسأله شلون كنت وكيف اللحين صرت.....
ابو فيصل وهو شايل بقلبه هم هالبنت:حصل خير.......
ابو خالد اللي حاس ان وجهه ضاع من سواة منصور:الله يصلحك ما خربك الا هالعلم اللي طايح فيه....
خالد:تقبل بي يا عم اكون زوج لبنتك....واوعدك اني احفظها بعيوني.......
الكل بدت على وجههم علامات الاستغراب...واخر ما توقعوه ان خالد يتكلم لانه من تكلم منصور وهو ساكت ولا نطق بشئ...... منصور اللي وده يقول لخالد:لا لا تتهور...لا لا تتخذ قرار ما تدري عنه...
لا تاخذها من باب الشفقه......
خالد ما يحمل لجوري أي مشااااااااااااااعر....بس حفاظا على كرامة عمه ويبي يكون ر اس ابوه مرفوع دوم الدوم...........
فيصل:لا اختي مهيب لعبه ومتنقله بينكم......
ابو فيصل:استهدي بالله يا فيصل.......
خالد:انا عند وعدي......
ابو خالد يحس ان خالد رفع راسه مره :الله يرفع مقامك يا خالد...............
منصور سكت ولا رد عليهم وشايل هم هالزواج اللي مدري شلون بيكون.........
فيصل معصصصصصصصب مره ولا يبي يتناقش بالموضوع لانه يمكن يقول كلام يفرق بين العائلتيين.......
ابو فيصل:وانا ما راح الاقي ازين من عيال اخوي...تمنيتها تكون لواحد منكم......
خالد:الله يجزاك خير....بس لو تشاورنها افضل.......
فيصل:اكيد بنشاورها...........
هدى الجو...وتصافت النفوس ولو ان الزعل باقي......بس يضلون عائلة متفاهمه.......
والبنات ما زالوا ينتظرون وش بهم الرجال..........
سكتوا ولا اتكلموا.....والحريم ماقدروا يسألونهم وتفرقوا برى البيت كلن راح لمكان.....
وجوري حاسه ان فيه موضوع كبير والا الان ما تدري وش اللي بيجيها......







التوقيع

كفاني عزا أن تكون لي ربا و كفاني فخرا أن أكون لك عبدا أنت لي كما أحب فوفقني إلى ما تحب

.
.

ربي اني ظلمت نفسي ظلما كبيرا فاغفر لي ذنبي انه لايغفر الذنوب الا انت
.
.

قال لي أبــي ذات مرة :
وراء كل الطرقات المظلمة سعادة تنتظرنا .. !!

   

رد مع اقتباس
قديم 06-04-2007, 09:06 AM   رقم المشاركة : 52
معلومات العضو
سوسو 14
مُشرفة سابقة
 
إحصائيات العضو








سوسو 14 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 17
سوسو 14 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : اشـــتــكــى اللـــي بـيــن ضـلــوعـــي ((سـعـوديــة))...

((الجزء الخامس عشر))


اتقلبت على سريرها بس النوم موب راضي يجيها بسبب اليومين اللي شبعت نوم فيها لانها كانت ما تبي تقابل احد...وعقب سالفة الرجال اللي تخوف ولا احد طرى عليها شئ.....
جوري عايشه بصراع نفسي قوي....تحس ان سلطان تغلغل داخلها بالقوه...من اول وهي مجنونه بحبه...حتى يوم تركها تتذكر غادة يوم قالت لها سبب فك الخطوبة..حتى يوم فك الخطوبة وهي تحس انه مرجلة منه وصدق..يبيها خطوبة مثل خلق الله...احبت شهامته وانه محترمها ومقدرها.... وانقهرت من منصور لانه صار عائق بينها وبين سلطان....ولما تأخر سلطان او على الاصح فترة وجود عمها عندهم وتعب منصور...حزنت عليه بالمرة وصارت تفكر بالموافقة وكانت تبي تقولها لامها...بس ما لقت أي فرصه تقولها لها.......بس هالفترة مشاعرها هي اللي تكلمت مو عقلها وتفكيرها.....لان مشاعرها وقلبها وتفكيرها ما يبون الا سلطان......
رجعت ذاكرتها لورى يوم كانت ظالمة ابوها وتوقعت انه هو اللي رد سلطان ما يبيه لانه يتوقعه انه يكون مثل عمه..اللي ما يعرف بالدين غير اللحية...مربيها على الفاضي لا اخلاق ولا علم شرعي....وبسببه ابوها كره كل الملتزميين....
معقوله ابوي يكون تفكيره محدود....هذا شيخ المسجد اللي ابوي ما يمل اذا جاب طاريه وبس يمدحه... لا اكيد السالفه فيها سر....ابوي ما قال عن سلطان شئ موب زين...
اكيد يعرف ان موب كل من ربى لحيته يعتبر الملتزم الصدقي....
جوري كرهت عم سلطان بكل ما فيه...ليش يشوه السمعة الطيبة اللي نعرفها عن الملتزميين... اكيد ناس كرهوا عالم الملتزميين بسببه..... وين اخلاق الملتزم وين علمه؟؟ ووين روحه المرحه اللي الكل يعرفها بهالمطاوعه......وعرفت ان سلطان هو اللي فك هاخطوبة موب ابوها اللي رفضه... وعرفت ان قلبها مجنون بحب سلطان لدرجة انها كانت فتره تكره ابوها بسبب هالسلطان....
والسؤال اللي حيرها...ليش انا ما كرهته عقب ما دريت بالسالفه...صحيح كان يقصد انه يحافظ على كرامتي...بس كان يقدر يطلبني رسمي من دون فك الخطوبة....هو تركني وقالت لي غاده واستوعبت السالفه وصدقت كل شئ ليش ما كرهته...وليش ما فرحت بخطوبة منصور...هالكثر احب سلطان وحبه عماني عنه....
.جوري حاولت تكون طبيعيه عقب اللي سمعته من لولوة بس عجزت..سلطان هو هو ما تغير وانا انا ما تغيرت ولا شئ تغير فينا...حبنا هو نفسه ما تغير...حاولنا نكون طبيعيين وما في شئ بيننا بس ما فيه أي امل...وانفضحنا على طول....صرنا نحبب نفسنا بالاشياء اللي نحبه...
تذكرت البيبسي اللي كان سلطان ما يحبه لانه يسبب السمنه بس يوم عرف اني اموت بالبيبسي صار مدمن هو بعد بيبسي.....
وتذكرت يوم عرفت انه يحب الفص فص اللي كانت ما تداني ريحته...صارت هي بعد تحبه.....
اشياء كثيره جت ببالها وكلها من سلطان...فيه احتكاك بينهم كبير الين تغطوا...وحتى وهي متغطيه كانت مقهوره وبالبداية كانت تكلمه بس كبرت وعقلت وابعدت عنه بس القلوب متقاربه لدرجه كبيره.....
تذكرت المكالمه....صوته وكلام لولوه قلب كل تفكيرها....غيّر آرائها وخلاها تعشق سلطان اكثر من قبل....واحد يقدرها ويحترمها ويبي رآيها ما يبي الزواج بسبب ضغوطات....آآآآآآه يا سلطان وينك عني.......لا ويبي يعتذر بس موب قادر.....آآآآآآآآه يا قلبي والله اني احبه....
بس وش تسوي...شلون تقولهم ما ابي منصور.....فكرت انها تكلم غادة وهي تكلم عهود...هذا آخر حل عندها...تقول انهم الاثنيين ما يبون بعض وما يصير أي خلاف بالعائلة....
بس اخاف منصور يزعل وما يرضى يسوي هالاتفاق ويقول هي ما تبيني.......جوري حست بضيق كبير وقامت من فراشها وراحت قدام المرايه تعدل نفسها.........
وحست انها ضايعه بهالتفكير ومشوووووووشه على الاخر...سلطان موب راضي يخرج من قلبها... حتى تعاطفها مع منصور ومعرفتها انه يعزها ويقدرها بس ما غيّر أي شئ تجاه سلطان....بالرغم انهم بعدوا عن بعض من تغطت عنه ولا حصل بينهم أي شئ بس يكفيها انها تعرف اخباره وهو بعد يعرف اخبارها ويسوون روحهم ما يدرون عن بعض وهم ما يصدقون تجي اخر السنه عشان يوصلون المباركة بالنجاح.......
دخل عليها فيصل ولا انتبهت له.....بس موب فيصل اخوها واحد ثاااااااااني.......
فيصل:قلنا السلام عليكم......
جوري دارت وجهها على ورى وببرود قالت:هلا والله وعليكم السلام.......
فيصل:وش اخبارك؟؟؟؟
جوري:تمام...شلونك انت؟؟
فيصل:بخير....(متردد حيل بالسالفه يبدى بها والا يتركها تستانس)....
جوري(بابتسامه مصتنعه):آمرني بغيت شئ......
فيصل:والله اشياء كثيره باقولك اياها.......
جوري باهتمام:تفضل...قول وش عندك؟؟؟؟..........
فيصل:اول شئ نتيجتك مطنشتها ليش؟؟؟ما سألتي عنها ولا بشرتينا بشئ.....
جوري:أي والله مطنشه.... افتح النت ولا افتح نتيجتي....ما أدري ما ودي اشوف شئ.....
فيصل:افا هذي الطموحه اللي كانت معروفه بنجاحها...وين كلامك عن نتيجتك انها بتسعدنا كلنا.....
جوري:يا شيخ الطموح يوميين ويروح........
فيصل:لا يا الجوهره تراك متغيره مرررررره ولا يأثر عليك هالتحطيم اللي عايشته......
جوري:عادي كلنا بنموت ومحد باقي بهالدنيا........
فيصل:الله يستر منك...تجيكي حالات الواحد يخاف منها.........
جوري:ههههههههه....اذا تبيني اريحك اللحين افتح النت معاك........
فيصل اللي كان وده يشوف الروح العاليه بوجه جوري:يالله بسرعه.....
جوري كانت الصفحه الرئيسية للنت هي المنتدى اللي تفتحه....ونست لا تسوي تسجيل خروج فتحت النت واول ما فتح جتها رسالتيين من المجروح.......جوهره انصدمت مره وحست بروحها بتطلع من الخوف.........
فيصل:انتي مشتركه بمنتديات....
جوري بخوف ورجفه:ايه.....
فيصل:وش رساله خاصه افتحيها...........
جوري من الصدمه انشل لسانها ولا عرفت شلون تفهم اخوها ولا شئ......خافت ان أي تصرف يفقدها الثقه بينهم وفتحت الرساله الاولى..........

الرساله الاولى::::::
(الصراحه من كتاباتك جزمت انك صاحبة فكر عالي ولكي مستقبل لبنات جيلنا وتمنيت لو تكون علاقتنا خارج محيط المنتدى وتكبر ونصلح افكار اللي حوالينا عشان نتقدم....عموما انا مستعجل اللحين عندي اختبار بارسل لك رساله ثانيه....اعذريني العاده ارسل لك تصميم بس هالمره مستعجل.....
المجروح)

جوري ارتجفت وماتت من الخوف....شلون تفهم اخوها....الرساله ما فيها أي امل انها بريئة....صارت مثل الصغير اللي ما يتكلم وهو موب مذنب ولا يعرف شلون يبرر المشكله اللي طاح فيها.........ومادرت ان الجاي اكبر واكبر.......
فيصل:افتحي الثانيه......
جوري بدون أي التفات لفيصل فتحت الرساله الثانيه.......وتحس انها بيغمى عليها بس ما في أي مفر فتحت الرساله وهي تتمنى يكون فيها توضيح ان ما بينهم أي شئ......

:::الرساله الثانيه:::
(هذي هي الرساله الثانيه بس كنت مصدوم منك....عقب الماسنجر والمحادثه لاني قريتها....
و يا قلبي مسحت رقم جوالك لكن حطي ببالك اني ما راح انساكي طول عمري واتمنى ان فكرك يتغير للأفضل وتصيرين عايشه مثل العالم والناس لكن تبقى صداقتنا للأبد محفوظة وإن حبيتي نجددها أنا موجود بكل الأوقات.........
المجروح: (وحط رقم جواله)

جوري كان ودها تموت بهاللحظه....يصير بالبيت زلزال...يصير أي شئ...ولا تنحط بهالموقف المحرج.....
جوري حاسه وجهها صغير قدام اخوها اللي اكيد بيفقد الثقه اللي كانت بجوري..... شلون افهمه وحتى لو فهتمه وش يضمني انه صدقني........
جوري نزلت راسها وسكتت....ولا قدرت تتكلم....ولا قدرت تناظر فيه...........
فيصل عاد قرى الرسالتيين وناظر بجوري.......
فيصل يحاول يتجاهل الموضوع:افتحي نتيجتك اللحين.........
جوري كأنها عبد مأمور وفتحت تتيجتها واللي كانت نسبتها 96% بس مالها أي طعم ولا قدرت تبتسم كأنها راسبه مو بس ناجحه ومتفوقه...........
سكرت النت جوري وقررت انها تتكلم مهما كانت الظروف...حتى لو فيصل ما يعرف بالمنتديات بافهمه واخليه يشوف كل الرسايل بس المشكله انها مسحت كل الرسايل حتى اللي بجوالها حذفتها.........
جوري:ترى....
قاطعها فيصل بسرعه: مبروك على النجاح..........
وقام بسرعه من عندها............................حس انه مخنوق ولا هو قادر يتكلم كان بيهاوش ويصرخ ويضربها بس قام بسرعه لانه ما يتحكم بغضبه وحتى المباركه ما يدري شلون قالها....خرج من عندها وهو متغير مرررررره وكره اخته مرررررررره......
جوري حست انها مخنوقه لازم تعلمه والله مايصير وفيصل متهور ممكن يسوي أي شئ.... لحقته على غرفته وقالت له:فيصل ممكن انا اتكلم............
فيصل حس انه مخدوع يبي يجي ويدافع عنها عن اهم قضيه بحياتها...سالفة زواجها..... يبي يسندا وما يسمح لاي كان يتدخل بهالزواج مهما كانت الظروف بس يتفاجأ باخته تخونه ولا هي مهتمه مو بس سمعتها..سمعة اهلها واخوانها.......وعائلتها كلها............وما يبي يفقد اعصابه
فيصل:اللحين ما ابي اشوفك.......
جوري قربت من عنده:اوكي لا تشوفني بس لازم تعرف وش السالفة..........
فيصل ما تحمل وقام لاخته وعطاها كف فرغ فيه كل شحن الغضب:وش تبين تفهميني.... خلاص الرساله قالت كل شئ.........ما يحتاج ما ابي أي تبرير.......
وابعد عنها وعطاها ظهره وهو متوتر وحاس انه بيتهور ويقتلها.......
جوري منصدمة ولا هي عارفه شلون تبدأ تبرر له الموضوع ومن صدمة الكف سكتت ولا قدرت تتكلم..........
فيصل:انا مسوي فيها اني اخوك الكبير واتهاوش مع الرجال عشان...خايف على مشاعرك...وانتي..... آآخ منك....ما اهتميتي لا للسمعه ولا للناس ولا خفتي من رب العالميين.... انتي ما عندك حيا..الثقه اللي عطيناكي اياها ما تعرفين تصونينها وتحافظيين عليها.......
فيصل متوتر على الاخر وكل شوي يفرك ايدينه ويضرب بيده على الجدار لانه مقهوووووور مره ورفع صوته:انتو البنات المفروض الواحد ما يربيكم الا على الحجر وما نخليكم تروحون وتجون.... ولا نعطيكم ولا شئ لانكم مهبل متخلفيين ما في وحده منكم تعرف تحافظ على شرف اهلها وسمعتها... تصدقون هالداشريين الضايعيين............
وما اتحمل جا عندها ودفها بقوه على الارض بكل خشونه وقال:جوال نت تلفون انسيها....وملكتك من خالد قريب........
وبسخريه يتكلم وقتل فيها كل مشاعرها:تراكي صايره لعبه ومتنقل بين العيال وتستاهليين اللي جاكي انا من اول راحمكي بس اللحين قلعتك محد يستاهلك وزين ان منصور خلاكي لانه طموح وانتي ما تستحقينه وخالد خطبكي بس عشان ما يفشل ابوه.....مافي نقاش متى ما حدد خالد الزواج وافقنا......
فيصل:انقلعي عن وجهي ما ابي اشوفك................
الجوهره سكتت وتركت كل مشاعرها متناثره بالغرفه...وفقدت اهم عنصر بحياتها اخوها اللي كانت تظن انه هو بيحل لها اكبر مشكله بحياتها....وبكل بساطه طلعت من الغرفه....طلعت انسانه ثانيه....نشف دموعها اللي كانت تنزل... وتغير وجهها صارت مثل جدار قديم محد يناظر فيه ولا تغير هو......
جوري صارت انسانه ثانيه....هي من منصور تغيرت وصارت كارهه اشياء كثيره....شلون تفقد ثقه وهي اهم شئ بحياة أي بنت...وتصير لعبة وسلعه رخيصه محد يبيها.....وآخرتها كل طموحاتها وآمالها ومستقبلها يضيع وتطيح برجال ما يبي الا انه ما يفشل ابوه......
الجوهره ما تعرف تتصرف بهالمواقف لانه اول موقف يصير ها ولا عمره احد مد ايده عليها..... اللحين مهيب غلطانه وتنمد ايدها عليها ويجيها كلام يسم البدن ويقتله.......
دخلت غرفتها وقعدت على سريرها تبي تفهم كلمه من اللي قالها فيصل.......صرت انا سلعه مهيب مرغوبة الكل ما يبيني وبالنهاية ياخذني واحد شفقة....وش فيه فيصل قلب عليّ.... ما ادري يمكن ما هو فيصل....وانا موب الجوهره..........
سكتت ورجعت للواقع المر اللي هي فيه....انا وين الاقيها من فيصل اللي ما فهم ولا شئ ولا من خالد اللي ما عرف الا اسمه............
حضنت مخدتها وانهارت من البكاء......تفرغ كل اللي فيها بالبكاء.....شلون ارجع ثقتي باخوي... ليش ما صدقني وعلى طول صدق الرساله..........
اسودت الدنيا بعين جوري وقفلت كل ابواب الأمل والسعاده...نست شئ اسمه سعادة ورفضت تقابل أي احد خلال يوميين.......
جوري انحرق كل لحظة سعاده بحياتها وحست انها بتنهار بيصير لها أي شئ ولا اللي يصير لها هالشئ.....
فيصل اللي يندم بلحظه على كل شئ وباقي الوقت يحس انه سوى الصحيح وتستاهل اللي تخون اهلها....... فيصل اللي قاهره انه عمره ما شك فيها ابد.....انقهر شلون يضحك على بنات الناس وتربيتهم وبالنهاية يلاقي اخته من هالناس........
فيصل ما توقع انها تكون ردة فعله كذا....بس الا الشرف والسمعه محد يسكت عنها...
*************************************







   

رد مع اقتباس
قديم 06-04-2007, 09:07 AM   رقم المشاركة : 53
معلومات العضو
سوسو 14
مُشرفة سابقة
 
إحصائيات العضو








سوسو 14 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 17
سوسو 14 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : اشـــتــكــى اللـــي بـيــن ضـلــوعـــي ((سـعـوديــة))...

راشد:ها عايشه شلونها؟؟؟
عيوش:والله حالتها ما تسر والممرضه مدري وش تخربط ما فهمتها.....
آمنه:الله يستر هي من اول عندها فقر دم وصارت ما تاكل........
راشد:طيب روحي يا آمنه اسألي الممرضه....
آمنه:ما اعرف انقليزي.....
راشد:طيب اروح الحين واسألها.......
راح راشد يسأل الممرضه عن حالة لمياء اللي طاحت عليهم فجأة......
عيوش:كله من ابوي وعادل حسبي الله عليهم.....
آمنه:لا تدعين عليهم....حرام عليك.....
عيوش:حرام عليّ والا عليهم.....ما تشوفين وش يسوون فيها عشان محد عندها.....
آمنه:بس فضيحتينا عند الناس......
عيوش:بادخل عندها........
آمنه:وانا معك.........
ورجعوا للغرفه دخلوها وكان منظر بنت عمهم ما تسر ابد....تعبانه حيل وباينه بوجهها صاير لون وجهها اصفر باهت وانه ما في أي دم......وابر المغذي عليها........
كانت لمياء تعبانه مره بسبب عدم التغذيه لان جسمها ما يتحمل......
عيوش:يا حرام والله ما سوت شئ.....يا ويلهم من الله.....
آمنه:بس اذيتينا...كلمي ابوي وعادل وقولي لهم هالكلام موب تصرخين بوجهي.....
عيوش:والله انتي الكبيره المفروض انك انتي اللي تتكلمين.......
آمنه:اخوي وابوي واعرفهم اذا احد تدخل فيهم......
عيوش:ايه خلينا ساكتيين لين تجي المصايب لينا واحنا ما نقدر نتكلم......
آمنه:يالله بس خلينا نطلع نشوف وش سوى راشد؟؟؟؟
وطلعوا برى ولقوا راشد ينتظرهم....
راشد:ها بشروا شلونها؟؟؟؟
آمنه:تونا شايفينها وقلنا لك....إنت اللي بشر وش قالت لك الممرضه؟؟؟
راشد:والله تقول حالتها ما تسر ابد....وحالتها بتتدهور لانها تعبانه من فتره ولا جبناها.....
عيوش:طيب شلون الزيارات وش نسوي لها يعني؟؟؟؟
راشد:الدكتور يقول ادعوا لها....وكل يوم تجون تزورونها........
راحوا البيت الثلاثه وهم خايفيين يصير لها شئ وهي ببيتهم...لانهم خايفيين يصير القصور منهم... ام راشد ما قدرت تترك البيت وهي فيها طيبة بس عليها تصرفات تقهر......اما عادل وابوه ما فكروا فيها ولا سألوا عنها وتظاهروا ان عندهم شغل........اما فراس ما يدري الى الان عن شئ.......
راشد شاف فراس بالصالة وهو في حالة ذهول.........
راشد:ها فراس وشخبارك؟؟؟
فراس:بخير.....
قعد راشد وصار يناظر فراس....وحس انه مقصر بحقه...شلون ما اهتم فيه هو يتيم....وماله
ولي امر ولا احد حريص عليه....وهو بمرحله خطرة...بيقبل على مرحلة المراهقه ويمكن ينحرف ويروح مع هالشلل الفاسده.....
فراس:راشد....
راشد:هلا حبيبي....
فراس:ابيك تصير ابوي......
راشد:.............................
فراس:طلعت الأول وقالي الاستاذ وين ابوك؟؟وقلت له ما عندي ابو...وابيك تصير ابوي عشان اذا سألني الاستاذ باقوله انك انت ابوي.......
راشد ما عرف شلون يواجه هالموقف الصعب..ما يدري هو يأيده على تفكيره الصغير او يعارضه ويفهمه بأن ابوه ميت.........
فراس:تصير ابوي؟؟!!
راشد:حبيبي انا اعتبرني اخوك الكبير ومثل ابوك...وابوك راح عند ربه وان شاء هو بالجنه اللحين... واذا احد سألك قوله ابوي عند ربي...وعندي اخوي......
فراس:يعني هو عند ربي.........
راشد:ايه هو عند ربي....
فراس:وحتى امي وحتى لؤي..........
راشد بحيرة:ايه كلهم عند ربي.........
فراس:طيب ليش انا ولمياء هنا ليش ما نروح معهم..........
راشد حس بضيق شلون يفتك من اسئلته الصعبه بس ماله حيله الا انه يجاوب:كل واحد له يوم يروح فيه عند ربه...وحرام علينا نقول ليش ما رحنا ولازم نعدي ربنا ونقول يارب تخلينا كلنا بالجنه....
فراس ابتسم:صح نفس كلام لمياء...يارب نصير كلنا بالجنه الا عادل.....
راشد:ليش؟؟لا اعوذ بالله ان شاء الله كلنا بالجنه.......
فراس:هو ما يحب اختي لمياء وقالي هي ما تحبني....وضربني ذلك اليوم عشان قلت له الا احب اختي لمياء مررررره......
راشد انصدم من كلام فراس وحس انه بدا يفهم بقوه المجتمع اللي حوله..وراح تعب عادل على الفاضي لانه ما عاد صغير وما يفهم كل شئ بالعكس حااااس بكل شئ بس هو طفل ويدور سعادته....
راشد:قول الله يهديه....يمكن ربي يهديه ويصير يحب الناس ويحبك......
فراس:يارب يصير يحب الناس.......
جا راشد وحبه على راسه وراح لغرفته..............
راشد حس بالمسؤلية تجاه بنت عمه وحس انها فعلا تحتاج لراعي يرعاها ويحرص عليها وخطبة عادل ما فيها أي مصلحه لمياء بالعكس مقصود عادل وااااااضح وما فيه أي كلام......
يعني يشوه سمعتها وكارهها ومضيق عليها على الاخر وبالنهاية يفكر بالستر عليها......
راشد احتااااااااااااااار مره ومهوب عارف شلون يقدم لها خدمه تكون لصالحها ولصالح فراس....
بس فراس قادر عليه وبيكون تحت مراقبته بس المشكله بلمياء اللي اكيد من تطلع بيعجل زواجه عادل لانه خايف اني اضيق عليه وامنعه........
راشد حس ان عليهمسؤليه كبيره ومهب عارف شلون يتصرف......
ولمياء ما زالت تحت رحمة الله ثم رحمة الممرضات اللي يعتنون فيها.......
************************************
ام مشاري:ما يصير تتقدم لها واختها الكبيرة ماتزوجت.....
مشاري:وانا وش دخلني باختها....
ام مشاري:ما يصير....لازم تتزوج الكبيرة قبل الصغيرة بعدين انت ليش مصر على الصغيرة.....
مشاري بصدمة:ها...لان الكبيرة اكبر مني(وهو ما يدري كم عمر عهود بس عشان يفتك)...
دخلت نوره وهي تضحك......
ام مشاري:من كنتي تكلمين؟؟؟؟
نوره:مريوم من غيرها.......
ام مشاري:وهالوقت كله تكلمينها.........
نوره:والله اشتقت لها....اي صح تسلم عليكم.........
مشاري:الله يسلمها......
ام مشاري:ايه نسيت اسألك...ليش ما حضروا اخوانك؟؟؟؟
مشاري:تعرفين بعد عندهم عمانهم وصعبه يتركونهم ويجون...اتصلت امس الجوهرة تعتذر.....
ام مشاري:واللحين نرجع للبنت من كلمك عنها......
نوره:افا خاطب من ورانا؟؟؟؟
مشاري:تونا ببداية المشوار.......
نوره:اشوى اجل بادخل معكم ي الحوار على طول........
مشاري:الله يستر منك...احس اني قاعد بمحكمه.........
نوره:هههههههه اشد من المحكمه الله يعينك على الاسئلة........
ام مشاري:ما قلت لي هي وش تقرب لهم......
مشاري:بنت عم الجوهره.....
نوره:ايهم الصغيره والا الكبيره؟؟؟؟
مشاري:تعرفينهم؟؟؟؟؟
نوره:يعني بالمناسبات...بس اتذكرهم.....
مشاري:الصغيره؟؟؟؟
نوره:وااااااااااااو.....لا تقول خلود.......
مشاري بحماس:ايه وش رايك فيها؟؟؟......
نوره:قمر...قممممممممر لا اله الا الله.....مره حلوه ما شاء الله.....
ام مشاري:منهي؟؟انا شفتها.....
نوره:تذكرين يمه بزواج عمي مبارك....البنت اللي لابسه احمر...الا شفتيها والجوهره خلتنا نسلم عليها هي اول وحده وعقب اهلها شفناهم وسلمنا عليهم.......
ام مشاري:ايه تذكرتها....ما شاء الله البنت مزيونه بس صغيره......
مشاري:الحمدلله يعني تعرفونها وعاجبتكم......
نوره:شكلا ايه...اخلاقا ما اعرفها...بس شكلها حبوبه.....
ام مشاري:امها اعرفها ما شاء الله ما عليها...بنت حلال وطيبة......
مشاري:باقي البنت؟؟؟وش رايك يا نورة تقومين بهالمهمه؟؟؟؟
نورة:شوف والله انا دقيقة ملاحظه يعني باعطيك الايجابيات والسلبيات والله يعينك....
مشاري:يعني ما في انسان كامل.....
نورة:الله علينا....اصبر لين اجيب لك خبرها.....
مشاري:وبعد الجوهره ما تقصر خوذي منها.....
نورة:لا يا خوي الجوهره بنت عمها وباخليها اخر احتمال.....عندي اهم منها يعطيني اخبارها....
مشاري:انا خفت وانا مالي دخل شلون هيّا....شوي شوي علي تراها زواج موب محاكم وسجون.......
نورة:انا لي طريقتي الخاصه بالبحث وقلت لك معلوماتي بتكون ان شاء الله صحيحه.....
ام مشاري:دام العائلة معروفه وما عليها كلام...ما علينا من خرابيطكم انتو يالبنات......
نورة:لا يا يمة اللحين العائلة مالها أي دخل بتربية البنت او الولد...تلاقين في عائلة مافي افضل منها بس العيال راييحين بخبر كان......
مشاري:صادقه اجل الله يعينك جيبي خبرها.....ونحنو بالانتظار......
نورة:ما بتأخر ان شاء الله وعندي مراسلات كثيرات........
مشاري:هههههههههههههههههههههه
نورة:خبيرة بهالشغلات...ما استهل اكون بطلة لاني جبت لكم خبر خطيب مريوم قبل ما يجي..
مشاري:والله الى الان ودي اعرف من وين جبتي هالسالفه....
نورة:قلت لك خبيرة ولا تخاف عليّ......
مشاري:الله يستر منك...من اول وانا قايلها انتي تخوفين ديرة موب شخص واحد...
نورة:هههههه
****************

لولو:لو نطلع لجوري افضل....
عهود:ايه احسن نقعد الحالنا......
خلود:بكيفكم اما انا باقعد مع امي وعمتي صراحه من زمان عنهم.....
عهود:والله ما ينعرف لك....بس هالمره بامشيها لك......
خلود:والله مشيتيها والا ما مشيتيها براحتي باسوي اللي براسي......
عهود:امشي بس يا لولوه خلينا نطلع...شكلها *****ه هواش......
خلود:هاهاهاهاهاااااااااااي.......(وراحت تقعد مع امها وعمتها ام فيصل).......
طلعوا عهود عند لولو ودقوا عليها الباب.....................
جوري كانت بحاله صعبه.....طول وقتها تبكي وما تبي تشوف احد....خصوصا يوم مسحت محادثة الماسنجر...كانت ما تبي احد يشوفها لا احد يشك فيها.....بس اللحين المشكله اكبر من كذا ومحتاجه لهالمحادثه اكثر من قبل...............
جوري:مين؟؟؟؟؟؟
عهود:بنت عمك وبنت خالتك..........
جوري ودها تقولهم لا...ودها تصرخ فيهم وتطلع الكبت اللي بداخلها وتصرخ اكثر واكثر...بس هم وش ذنبهم...
جوري فتحت الباب عشان لولو جايه من بيتهم عشانها...ولو كانت عهود الحالها كانت اعتذرت لها بأي شئ........
لولو جت بتسلم بس من الصدمه شهقت:اسم الله عليك يا جوري وش بك؟؟؟؟؟؟
عهود سكتت ولا قدرت تتكلم.........
جوري عطتهم ظهرها ودخلت بوسط الغرفه وصارت تبكي.....وحاطه يدها على وجهها......
لولو:جوري لا يكون عشانك ثالث ثانوي وحركات الفراق هذي.....
جوري حست ان لولو انقذتها من اصعب موقف.....مستحيل تقولهم وش اللي فيها... هي بالمواضيع الصغيره ما تقدر تتكلم شلون لو بموضوع حساس مثل ذا........
جوري سكتت ولا ردت على لولو..........
عهود راحت وقفلت باب الغرفه وجت عند الجوهره......
عهود:جوري حبيبتي ما يصير...كلنا تخرجنا وزعلنا يوم او يوميين بالكثير وبس.....اما انك تحرمين نفسك من الاكل ومن الناس...هذا شئ ما يصلح بالعكس راح يضرك......
جوري ارتفع صوت الشهقات عندها....يعني انها تبكي من أول بس حاولت انها ما تبين......
لولو حست انها ضعيفه بهالموقف ومهيب عارفه شلون تواسيها......
عهود:جوري انتي حبستي نفسك ومانفعكي بأي شئ....يالله اللحين اسمعي كلامنا وطيعينا.......
لولو:يالله جوري....اول شئ روحي غسلي وجهك وتعالي اقعدي معانا.........
جوري تحس انها مخنوقه وما تبي احد يكلمها زاااااااااادت بكاء..........
عهود خافت على جوري لا يصير فيها شئ:جوري اللي مضايقك هو المدرسه......
جوري هزت راسها لا......
عهود:طيب انتي بس اقعدي وارتاحي.....
قعدت جوري على السرير وقعدت عهود من يمينها ولولو على يسارها......
لولو:طيب قومي اللحين وغسلي وجهك....شوفي شلون ضاعت الملامح الجذابه.....
جوري ابتسمت من كلام لولو وقامت معها وغسلت وجهها....وبنفس الوقت ودها لو ما تبكي قدام احد......
عهود:أي كذا طلع وجه بنت عمي...موب اول كأنك وحش.......
جوري وما زالت آثار الصيحه بكلامها لان صوتها ينقطع مع الشهقه:حرا(ينقطع الصوت)م عليك انا(تشهق)وحش.....
لولو كتمت ضحكتها....صراحه جوري شكلها يضحك ويحززززززززززن..........
عهود:انتي قمر وش بقيتي لنا.....
لولو:ترانا نغار.....
عهود:غاري...ما عليّ منك....اهم شئ لا تنضلين بنت عمي........
لولو:انضلها على وشو؟؟؟؟؟؟؟
عهود:قولي وش اللي ما انضله عليه.....كل شئ فيها حلو......
جوري تبتسم على عهود ولولو بدون أي جواب......
لولو:يرضيك يا بنت الخاله.....
عهود:قلت ما علي منك.........
لولو:طيب بس عشاني صغيره....صدقيني بس اروح النمطعم يكون لي حديث آخر........
عهود:وش دخل المطعم بالهوشه..........
لولو:ما تدرين انتي .....هذي قصه طويلة.......
عهود:سولفي علينا....وش ورانا.........
لولو:وراكم دولا ب جوري.......
عهود:ههههههههههههه....لا تضيعيين السالفة........
لولو:اعوذ بالله ما امداك تضحكين الا نقزتي ببلعومي..........
عهود:ههههههههههههههههههههههه
جوري تحاول تأقلم نفسها معاهم....وتبتسم على تعليقاتهم...........
لولو:سلمك الله القصه وما فيها اني ودي اروح المطعم...بس ما عندك احد....محد معطيني فيس..... المشكله ان عندي اثنيين ولا واحد فيهم راعى حقوق الانسان وحقوق احته ووافق يوديني....وانا مررررره ودي اروح عشان اكشخ مع العالم وانا اسولف لهم عن المطعم اللي رحت له.... وانا اتخيل ان رحت المطعم بيصير لي لسان هذا طوله(وتأشر على طول يدها)...........
عهود:ههههههههههههههه منتب صاحيه...............
لولو:واصير كشخه واتخانق معك وبتشوفين ذاك اللسان اللي ما تقدرين عليه لو انك وشو........
عهود:حلوه لو انك وشو...هههههههههههههههههه
لولو:طيب يا حلوه التقديم الاسبوع الجاي....كم نسبتك ومتى بتقدميين؟؟؟وشو القسم؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود:أي والله انها صادقه كم نسبتك؟؟؟؟..........
جوري بابتسامه:96 ........
لولو زغرت بصوت عااااااااااااااااااااالي:كلولولولولولولولولويييييي يييييييييييييييييييييشششششششششششششششششش مبروك يا حبيبتي يا الف مبروك يا حقه..............
عهود حظنت جوري:آآآآآه منك يالدوبه والله وطلعتي دافوره........
جوري:الله يبارك فيكم...........
لولو:بالله هذا رد للمباركه.....صراحه تستحقيين ذبيحه....وابشري بالحفله اللي باسويها لك.......
عهود:وانا وين رحت......انا وانتي نسويها.........
لولو:اوكي ما عنديش أي مانع...........
جوري:مالها داعي موب اول وحده تجيب هالنسبه.........
عهود:حبيبتي بالنسبه لعائلتنا المكرمة محد وصل لهالنسبة لا عيال ولا بنات..........
لولو:اككككككككككككشخ من قدك يا قميل............
جوري:الله يسلمكم......
عهود:يوووو اموت انا بالمستحي........
لولو:يوووووووه هذا سلطان يدق باروح ما اقدر اقعد لانه مواعد واحد......
عهود:مع السلامه......
جوري:مع السلامه....
لولو:كذا حاف ما في بوسه عالخد.......
عهود:والله انك خربانه يالله ما عندنا هالحركات.....
لولو:اوكي يا صبايا...مع السلامه....واتفق ان شاء الله معاكي يا عهود.........
عهود:ان شاء الله روحي....لا يقوم عليكي.........
لولو:قولي ان شاء الله يهديه ربي ويوديني للمطعم..........
عهود:ههههههههههههه الله يرجك.....
وراحت من عندهم لولو بعد ما تركت لهم جو من المرح....وخرجت جوري من كآبتها............
عهود:يالله يا قلبي ممكن تتكلمين وتطلعين اللي بقلبك........
جوري:ما اقدر..............
عهود:ليش ما تقدريين.............
جوري:كذا ما اقدر...........
عهود:فيه احد ترتاحيين له وتفضفضيين اللي بك............
جوري:لا............
عهود:اجل خليني افهم وشو المشكله...يمكن اساعدك وادلك على حل انتي غافله عنه......
سكتت جوري وهي تفكر بكلام عهود....من له غيرها تكلمه...او بالاصح جا شخص عندها وطلب منها تتكلم عن المشكلة....وما تدري يمكن هالمره ما تتكرر........
بدت جوري تتكلم بس غلبها بكااااااء فضيع....اول مره تتكلم عن اللي بداخلها....لدرجة انها صارت ما تعرف تعبر بصدق عن اللي بداخلها لانها ما تعودت على هالفضفضه....وكان طريقها هو الكتابه... بس شخص قدامها تكلمه وتحكي له عن اللي فيها كان اصعب شئ عليها.......
بس تغلبت على بكائها بس دموعها ما قدرت تمنعها وقالت لها عن سالفة المجروح انتهاء بفيصل اللي درى عن كل شئ وردة فعله..........
********************************







   

رد مع اقتباس
قديم 06-04-2007, 09:08 AM   رقم المشاركة : 54
معلومات العضو
سوسو 14
مُشرفة سابقة
 
إحصائيات العضو








سوسو 14 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 17
سوسو 14 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : اشـــتــكــى اللـــي بـيــن ضـلــوعـــي ((سـعـوديــة))...

منصور:يا خالد انت على طول خطبتها.....
خالد مصر على رأيه:واذا على طول خطبتها......
منصور:يعني بس تبي تصلح الغلط...موب قصدك فعلا تخطبها.....
خالد:صح انا كنت بارفع راس ابوي وما ابي احسس عمي بالاهانه واحنا ببيته.....
منصور:والبنت؟؟؟؟
خالد:وش فيها البنت؟؟؟؟
منصور:يعني تصير ضحية اقدامك وفزعتك.....
خالد:اللحين بالله وش فيها...فهمني الى الان ما فهمت!!!!
منصور:اللي اقصد واضح...انت منت مستعد للزواج ولا عمرك جبت طاريه وفجأة وبدون مقدمات تبي تتزوج.....
خالد:وهذي فيها شئ!!!
منصور:لا تشيبني.....يعني انت منت مستعد للزواج....
خالد:عادي استعد....
منصور:ما شاء الله عادي كذا...ما كأنك مقبل على حياة جديدة.......
خالد:والله انك تصعب الامور وهي بسيطه....صحيح انا عمري ما فكرت فيها ولا فكرت اصلا بالزواج... بس عادي اللحين بافكر بالزواج واحاول أأقلم نفسي.......
منصور:شلون يعني...يعني ببساطه البنت بتاخذ واحد بيجرب او يحاول يأقلم نفسه على الحياة الجديدة....وهي مسيكينه تروح فيها والسبب هالتضحيه....
خالد:منصور وش فيك....كل الشباب ما كانوا مستعديين للزواج وعادي كلها كم اسبوع تثقيف مركز وبيتزوجون....وبعدين وشو هالزواج اللي كأنه مغارات محد يدخلها....
منصور:خالد الله يخليك افهمني...انت غير الناس اللي تبي تتزوج... انت ما تبيها ولا عمرك فكرت فيها...وانت اصلا موب مستعد للزواج...وانت اخترت هالحل كتضحيه...سامع تضحيه.. يعني غير عن كل الشباب اللي أقدموا لهالخطبه....خالد هذا الزواج فاشل من البداية ومصيره الطلاق....
خالد:اعوذ بالله...ليش كذا تتفاول؟؟؟الاوضاع اللي قلتها صحيحه بس مصيري بتزوج وانا معاك انها كانت حل لمشكله بس ان شاء الله مع الوقت بحول هالحل لاقتناع نفسي وانا ما ابي استعجل بالزواج....
منصور:خالد الله يخليك لا تظلم بنت الناس...والله مهيب ناقصه منا شئ.....
خالد:ما جاها مني شئ وقراري وما اراح اتراجع عنه لو ايش ما صار.......
منصور:اعرفك عنيد وما تغير رايك....بس تكفى ابيك تفكر بعقلانيه اكثر من تضحيه.... هذي حياة جديدة وعالم آخر لا نكون من هالناس المغفله اللي تسمع من الناس وخلاص تحسب ان الزواج مثل أي عمل بسيط وما ياخذ وقت....الحياة صعبة والتعامل مع المرأة شئ ثااااااااني....صدقني الزوجة بتكون قريبة لك موب مثل اختك ولازم تعرف الاساليب اللي تتعامل معاها....وغير كذا العلاقة الجيدة والواعية هي اللي بتربي ابنائك...هذا جيل جديد واحنا المسؤليين عنه......
خالد:وانت الصادق...خلاص اجبرتني ان شاء الله باتعلم هالاساليب اللي تقول...وباكثف الاشرطة التربوية....
منصور:يعني مصمم تبيها......
خالد:انا قراري ما اتراجع عنه ولازم اتحمل نتايجه.........
منصور:الله يعينك على قراراتك واتمنى انك ما تندم ولا لحظه على اللي سويته....ولا اوصيك على بنت عمي.....
خالد:ليش متحسف وتبيها.....
منصور:انت عارف وش اللي خلاني ما اتزوجها...بس يمكن خير لي ولها وادعي لي انه يفك هالهم من قلبي......
خالد:الله يسهل عليك امورك...وترجع لنا منصور الأولي.....
منصور:آآآآآآآآميـــــــــن......من بؤك لباب السماء.....
***********************************
قاعديين بالصاله كلهم.........
سلطان وهو لسانه ياكل يبي يسأل عن جوري:اقول لولو.....
لولو:سم......
سلطان:سم الله عدوك......
لولو بنفسها(من متى هالاحترام بس انا عارفه اني شخصيه ومصيرهم يرجعون لي)....
سلطان:نجحت الجوهره..........
لولو بابتسامه خبيثه:انا من سم الله عدوك وانا عارفه انا وراها شئ....بس تخيل انها راسبه بمادتيين.....
سلطان:لا عاد...مادتيين ليش؟؟(وحز بخاطره لايكون انا السبب في رسوبها لان لولو فهمته انها اكيد زعلانه منه بعد فك الخطوبه)....
لولو:تعرف غشت بهالمادتيين وحرموها منها.......
سلطان:اما ذي كثري لي منها....وش الصدق......
ام محمد:ما اتصل محمد......
سلطان ومن داخله محترق يبي يعرف السالفه:الا اتصل ويسلم عليكم وهو اللحين بابها وشكلهم ناويين يرحون لعمان....
ام محمد:وشو له برى الديرة...اكيد فرت راسه وهو طاوعها......
سلطان:لا تظلمين البنت..اللي اعرفه انها تبي داخل السعودية وهو ***** برى وشكله هو اللي اقنعها انهم يخرجون برى........
ام محمد بفشيله:انا خايفه عليه منها............
سلطان:ليش يمه.....
ام محمد:عشانها مهي مننا...اخاف انها تأثر فيه ويصير مثل العيال العاقيين اللي ما يجون امهاتهم ويسمعون كلام حريمهم.....
سلطان:وش دعوى يمه ما سووها القريبيين....هذا خالي مبارك لانعرفه ولا يعرفنا وزوجته هي بنت عمه....وما سلمنا منها ومن أذيتها وحتى وهي بعيد....يمه الواحد يختار اللي معروفه باخلاقها ودينها والنبي صلى الله عليه وسلم وصى بهالشئ......
ام محمد باقتناع تام:أي والله انك صادق...وعقبالك...
سلطان حس انه ينطعن بخنجر ما يدري ليش يحس ان جوري وبس وهاللحين ضاعت بسبب غبائه وحاول ما يبين أي شئ لأمه:ان شاء الله يمه بس ادعي لي......
ام محمد:ابشر...يووووووووه نسيت القهوه.......
وراحت امهم من عندها....وسلطان التفت ما لقى لولو بالصالة...وهو محترق على الاخر يبي يعرف منها نتيجة جوري...اشتاق لاي خبر عنها...اي شئ فيها يبيه....
دخل غرفة لولو........
سلطان:السلام عليكم.......
لولو:وعليكم السلام ....
سلطان:ها وش فيك انحشتي..........
لولو:ابد تذكرت شئ بالغرفه ورحت له..........
قعد سلطان على السرير وانسدح عليه ولو كانت قاعده تطلع اشياء من درجها......
سلطان وحاط ايده تحت راسه:من جد وشي نتيجة جوري(عفويا طلعت منه جوري ما انتبه لها)
لولو بابتسامه:جوري...اهاااااا.....لا اله الا الله نسبتها 96 بالمية......
سلطان:ما شاااء الله تبارك الرحمن.....افا والله وسوتها بنت الخاله تحدتني وكسبت التحدي...
لولو:تحدي وشو؟؟؟
سلطان:ها...(بس تورط ولازم يتكلم عن يلاقي أي شئ عن جوري)...ابد تحدينا واحنا صغار من يكون نسبته بثالث اعلى....
لولو:وانتو صغار...اممممم....سلطان تلعب على مين....ترى انا موب عبود ينضحك عليّ بكم كلمه... انا اعرف انك تموت فيها وودك يحصل أي شئ عشان تنفك خطوبتهم......
سلطان اللي صدم من لولو انها عارفه بكل هالشئ:تبين الصراحه...ايه اموت فيها وما اتخيل انها لاحد غيري.....
لولو:طيب ليش تفك الخطوبة...بافهم انا......
سلطان:غباء...غباء مني انا كنت ابيها رسمي وابيها خطبة مثل العالم والناس مثل ما هي تتحلم وانا اتحلم....ما ابيها كلام حريم وبسرعه وصلت للرجال....والملكه كانت بتتحدد(وسكت حس انه بدا يتمادى بالسوالف مع لولو)....
لولو:الله يعافيك كمل...ترى منب صغيره والله العظيم.......
سلطان:والله وكبرتي يا لولو..دايم اعتبرك الطفله الكبيرة...وعجزت استوعب انك كبيره وتفهمين كل شئ.......
لولو احمرو خدودها:ياربي استحي...(وناظرت فيه)....بس مافي فكه كمل........
سلطان:بس الملكه كان باقي عليها اسبوع...وفجأة قررت هالقرار وقلت له لفيصل بس هو ما ادري ما فهمني او قال لامه...مدري شلون ما ادري انا اللي مافهمته اني باخليها رسمي يعني حتى فك الخطوبة ما كنت ابغى كنت ابي اتقدم رسمي....وشكلهم ما فهموني صح...وانفكت الخطوبة وعلى ول خطبها منصور.....
لولو:يالله....معقولة كل هذا يصير وانا ما ادري.......
سلطان:آآآه ياربي...اقول يمكن خير...بس عجزت صرت ادعي ان فيها لو ذرة خير ييسر لي هالزواج.....
لولو:والله ادري انك تحبها من وانتو صغار........
سلطان وهو مبتسم:صغار وكبار......
لولو:يا عيني...يا عيني على اللي يحبون......
سلطان:وش فايدة هالحب...ما طلعنا من وراه غير النكد.........
لولو:تصدق عاد(وترددت تقوله هالسالفه والا لا...بس توقعت انها بتفرحه وما درت ان تأثيرها كبير عليها)......
سلطان:وشو اللي اصدقه؟؟؟؟
لولو يقالها ذكية وتبي تجيب انها سالفة حماس:امس يوم رحت لها كانت تبكي وبالموت فتحت لنا الباب.....
سلطان قعد:ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لولو:انا توقعت احد ميت..بس شفت الثانيين عادي وقلت اكيد فيه شئ.......
سلطان:طيب وش فيها؟؟؟؟؟
لولو:ما ادري تصدق حسبتها راسبه بس يوم طلعناها من ضيقتها انا وعهود طلعت لنا نسبتها وما هي فرحانه........
سلطان:وما عرفتي وش اللي فيها؟؟؟؟؟؟
لولو:صراحه لا...هي اصلا ما تقول شئ....تبي جوري تتكلم......
سلطان يموت يسمع عنها أي شئ:شلون ما تتكلم؟؟؟؟؟
لولو:يعني مستحيل تقول ان هالشئ مضايقها....مررررره كتومه........
سلطان:وما عرفتي ابد وش فيها؟؟؟؟
لولو:انا اتوقع عشانها تبي تتزوج!!!!!
سلطان:ليش هي مهيب موافقه؟؟؟؟(وعنده امل انها تكون تبيه).....
لولو:لا بالعكس شكلها عشان تبي تفارق اهلها وتعرف منصور احتمال يكون شغله موب عندنا.....
سلطان راح عنده هالشعور اللي كان يظن انه متادل وحس انها كرهته فعلا من قلبها...كان اول عنده طمأنينة ان الموضوع مجرد خطبة وبترفض جوري....كان حاط الرفض بجيبه ما يدري ليش هالشعور القوي اللي بداخله....بس بعد كلام لولو راااااح كل الوهم اللي هو عايشه وعرف ان جوري مهي له وانه مستحيل يتزوجون..............
قام سلطان من عندها وهو متضاااااايق على الاخر وحاس انه ينفجر اذا قعد بالبيت....بيطع برى بجو مفتوح يحسان الكتمه اللي فيه تنفك....ويخرج من الجو الكئيب اللي هو فيه......
كان عايش على امل...على حب طفولي قديم وتتجدد مع السنيين.....يتذكر كلامهم وسؤالهم عن بعض.... ايه حتى جوري كانت تسأل عنه وكان تحديهم يوصل بعض...... دخلت الثانوي جوري وهنا انقطعت أي علاقه بينهم ما عدا المباركه بالعيد وباخر السنه اذا نجحوا ويتمنونها تجي بسرعه عشان يقدرون يباركون.......
يتذكر الماسنجر وذيك المحادثه اللي ما نسيها ولا راح ينساها...قالت له بالحرف الواحد...ما اتخيل اني لغيرك...اصلا عمري ما فكرت الا فيك......
آآآآآآآآآخ على قرادتي....ذاك اليوم اللي حستها انها تعلقت بي....وخفت لانا مخطوبيين يعني ما نزال اجانب....بس كنت اقدر اقولها وانا بعد عمري مافكرت فيك ولااتخيل انك لغيري....بس القراده قلت لها(وانا بعد يا عمري....وخلينا نقطع العلاقه لو احد عرف عنا هالشئ اكيد بيفكون الخطبة ووقتها ما نستفيد ولا شئ).....
سلطان ما يدري ان هالكلمتيين هي الدليل الثابت على ان جوري مازالت متمسكه فيه للآخر.....
صحيح اللي سواه صح....بس كل ما يتذكر هالغلطه البسيطه وش سببت فيهم....انحرقت اعصاب سلطان وحاول يبعد عنه هالجوري بس مستحييل....جوري بداخله وهو بداخل جوري... ماهوب حب سنه ولا شهر...هذا حب سنيين طويلة...كانوا صغار وكبروا عليه شلون بينسونه بسنه وحده....
********************************
********************************
ليلى:والله مصخرة.......
سلمان:وش فيك معصبه؟؟؟من كنتي تكلمين؟؟؟.......
ليلى:من غيرها...خلود العروسه.......
سلمان:يا قلبي انا يالعروسه......
ليلى:والله انك مخفه توها بعد ما خطبتها.......
سلمان:كلها كم يوم وعلى طول ملكه...........
ليلى:مره وحده.....
سلمان:اجل تبين بعد الخطوبه اقعد كذا بدون مكالمات لقاءات....والله اشتقت لها.....
ليلى:يا ويلي منك لا يسمعك ابوها لا يرفض....هذي وهي متغطيه وانت مجنون بهالشكل.......
سلمان:متغطيه او كاشفه يكفي انها هنا...خلاص احس اني باموت اذا كانت بيننا......
ليلى:الله عالحب....الله يسخر لي واحد يموت فيّا.....
سلمان:عيب!!!!
ليلى:اما عيب كثري لي منها...والا العيال عادي والبنات لا......
سلمان:ايه على البنات عيب........
ليلى:اقول بس ترى خلود قايلة لي كلام........
سلمان:اصبري خليني اجهز نفسي(ويعدل ببلوزته)قولي......
ليلى:والله منتوب صاحيين لا انت ولا هيا.......
سلمان:صاحيين والا نايميين....اهم شئ وش قالت.......
ليلى:شافت صور البيت ارسلت لها على ايميلها.....تصدق ما عجبها شئ......
سلمان:لا عاااااد....حرام عليها والله انه روعه......
ليلى:والله خلود ما ينعرف لذوقها ومره ما عجبتها........
سلمان:اتصلي خليني اكلمها...على كيفها ما يعجبها.....
ليلى:قايله انا بانجن معكم....من جدك انت تتكلم......
سلمان:لا من جد خلود اتكلم....ايه اتصلي وانا باكلمها............
ليلى:اللهم ارفع عنهم ولا تبتلينا.....اقول اصلا هي انهبببببلت عالصور.....
سلمان:شلون انهبلت؟؟؟يعني بالمصحه اللحين....
ليلى:هي هي هي ما تعرف تنكت....اقول ذااااااااااابت عند الصور...انجنت شوي والا تتهور وتروح البيت.........
سلمان:يا عمري....انا اللي ذايب بحبها......يا ليت تجي البيت وتشوفه.........
ليلى:لا حبيبي كفايه المطعم واشوى ان محد درى...انا مدريش لون طاوعتك ورضيت بهالفكره....
سلمان:ليش وش فيها؟؟؟
ليلى:عاد لا تصير انك ما تعرف خوالك.....
سلمان:والله عادي دام البنت تبيني وانا ابيها ما فيها أي شئ........
ليلى:اوكي اجل انا باتعرف على واحد واشوف اذا انا حبيته وهو حبني بنخرج مع بعض ونروح ونجي لاننا خلاص نحب بعض ونبي بعض....مافيها شئ صح؟؟؟؟؟
سلمان انصدم من كلام اخته وحس بالغلطه الكبيره اللي سواها....انا لو ليلى سوتها يمكن طار عقلي وانجنيت شلون ارضاها على بنت خالتي واكيد اخوانها لو يدرون ما راح يزوجوني اياها وبيقومون الدنيا ويقعدونها على راس خلود.......
ليلى:اقتنعت بكلامي......
سلمان بكبرياء:شوفي انا يمكن غلطت بس انا منيب شاب تعرفت عليها انا واحد من قرايبها وعارف انها تبيني وهي عارفه يعني مؤكد الخبر....واختي معاي......
ليلى:انا عن نفسي مستحيل اطلع مع احد الا بعد الملكه...حتى لو اخته معايا........
سلمان بكبرياء:كل واحد واقتناعاته......
حنان دخلت بهالوقت.....
حنان:يالله تعالوا العشا جاهز.....
ليلى:ايييييي نسيتني وش كنت باقول.........
سلمان:وش كنتي بتقوليين...الخبل ما ينسى سالفته.......
ليلى:طيب عناد منيب قايله......
سلمان:خلاص قولي...ايه اول مصخرة ومدري ايش فيك معصبة....
وهم ما شيين على الصالة بيرحون يتعشون...وبالتحديد هم بطرف الصالة.......
ليلى:اوكي باقول...تصدق ان الجوهره بنت عمهم كان خاطبها منصور واللحين خطها خالد.....
حنان سمعتهم وغصت بلقمتها واغمي عليها.......
قام سلمان بسرعه يحاول يطلع اللقمه من فمها لا يصير لها اختناق وتموت...وبسرعه يحاول يجري لها أي اسعاف اولي.......
سلمان:ليلى بسرعه جيبي عطر.......
ليلى:طيب(وراحت ركض لغرفتها).......
سلمان:رانيه بسرعه جيبي ماء.......
رانيه:طيب........
ام سلمان صارت تصيح وهي تشوف اغلى بناتها تعبانه وطايحه وما تدري هي حيه والا ميته....
بعد خمس دقايق افاقت من الغيبوبه ودخلوها غرفتها.......
سلمان:الحمدلله على السلامه....
حنان بتعب:الله يسلمك(وهي دايخه ما تشوف زين....الدنيا مغبشه عليها)......
ام سلمان:وش بك باسم الله عليك...خرعتينا.......
ليلى:الحمدلله على السلامه....
حنان:الله يسلمك....
رانيه:ما تشوفين شر.........
حنان:الشر ما يجيكم............
ام سلمان:يالله اطلعوا عن غرفتها خلوها تنام وترتاح.........
حنان حست بالخوف والوحدة...شعور يخوف ما تحس به الا اذا ضاقت عليها الدنيا وعجزت لا تتصرف.... ليش منب راضيه اتعايش مع الواقع....انا مستحيل اتزوج وخالد حتى لو تقدم لي بارفضه... وش يثبت لي اني صادقه بكلامي واني بريئة من اللي حصل لي بالصغر.... وزيادة على كذا تخصصي طب واختلط مع رجال....التخصص اللي اكثر اهميه بالحياة واكثر شئ مرفوض من المجتمع.....ليش ما اكون انا متعرفه على احد من زملائي....ليش موب دايم الحرمه هي المذنب بكل الحالات......حنان حست انها بتنهار من هالمصيبه....هي حاولت انها تكذب على روحها وتأقلم نفسها انها ما راح تتزوج وخصوصا خالد بس عجزت ومع اول خبر طاحت مغمى عليها....
كرهت الحياة وجاها قنوط ويئس وتمنت لو تكون على هالسرير نهايتها وموتها وصارت تدعي ربها انها تموت ولا تعيش بهالظلم.......
*******************************
خلود ملت من القعده ببيت عمها وتمنت لو ترجع بيتهم بتاخذ راحتها اكثر...وتمنت تروح لليلى بس حاسه انها صعبه خصوصا بعد الموقف اللي بينهم صارت تخاف مجرد انها تجيها الفكره تروح بيتهم.... ما تدري شلون تموت وتجي ببيتهم وبنفس الوقت ميته من الخوف.......
خلود طلعت بغرفتهم كان فيها اللاب توب حق عهود قلبت صور البيت ولازم بينهم يحط صورته سلمان......
تشققت عالصوره خلود...هي تموت فيه وهو عادي كيف وهو كاشخ...ويقاله مسوي لها حركه ما يخليها تشوفه وهو لابس بنطلون وتيشيرت....بس بالصور ما يعطيها الا وهو لابسها...ما عندها الا صورة وحده بثوب.....
خلود تحس انها بتطيح من طولها عليه.....اتخبلت هالبنت عليه ووحتى الدراسه اهملتها وما تبي الا هو......
دقت على بيت خالتها وردت عليها ليلى بس يوم سمعت صوتها عطته سلمان بسرعه......
خلود:الوووو.....
سلمان:هلا والله.........
خلود:..............
سلمان:وش اخبارك يا خلودتي؟؟؟..........
خلود صدق بتتخبل عليه:تمام...اخبارك انت؟؟؟؟
خلود راح الحيا اللي فيها...وتمنت لو يكون هالحيا موب تصنع...يكون مثل قبل نابع من داخلها...
سلمان:اذا انتي تمام اجل انا وشو؟؟؟.......
خلود بربكه:وين ليلى؟؟.........
سلمان:طيب هي بس يوميين وليلى تحلمين تكلمينها.......
خلود راح الخوف اللي فيها وتذكرت الخطوبة...بتتخبل هالبنت وبيصير فيها شئ......
خلود:ليلى صديقتي وبنت خالتي ومحد بهالكون يقدر يمنعني منها......
سلمان:اكيد انا اقدر امنع شئ يعوق سعادتك.....
خلود حست انه زودها:باكلم ليلى والا؟؟.........
سلمان بابتسامه:والا...ههههههههههه
خلود انقهرت مرررره:.......................
سلمان:بس احس الشراره وصلت عندي...خوذي ليلى......
سلمان عطى ليلى السماعه وخلاها تقول:الو...(واخذ السماعه منها)......
خلود:بس كافي يا ليلى...فهمي اخوك اني باموت انا...وش به ما يفهم اني ببيت عمي...حتى لو ببيتنا ما يصير...انا صرت اشك بنفسي اللي اسويه صح والا غلط...ليلى معاي.....
سلمان:ايه معاك........
خلود:.................................
سلمان:آسف يا عمري ما اقصد اني اضايقك بس ابشري ما تسمعين هالصوت الا اذا ملكنا... وان شاء الله بعد يوميين......
خلود:.....................................
سلمان:اوكي........
خلود:..........................
سلمان:بس اسمع اوكي عشان اصدق انك راضيه وموب زعلانه مني.......
خلود:مع السلامه........
وسكرت الخط خلود...............
ما تدري اني اموت فيك....اني انجن اذا سمعت صوتك....ما تدري انك بكل شراييني...وانت كل حياتي ودنيتي.....
ما تدري اني بدونك ما اقدر اعيش...بدونك ما احس بسعاده.....انت كل شئ....
يعني لازم اقوله....اكيد ليلى قالت له عن حبي...عن سعادتي...عن الدفتر اللي خصوصي له وهو شافه....ايه شافه وقراه......
اتذكر قالت لي ليلى:ضحك مررررره وقال اذا هي تحبني مره انا الف مره......
هالسلمان باموت منه.....بيخبلني....بيصير لي شئ منه.........
>>سلمان وليلى..............
ليلى:يعني انت ما تشوف انك زودتها...........
سلمان:ابد ما احس اني سويت ولا شئ...........
ليلى:بس البنيه زعلت وانت قمت تاخذ راحتك...........
سلمان:هي كم نسبتها؟؟؟........
ليلى:نسبتها مررررره نازله...يمكن 69 وفيه ماده راسبه فيها بس تعرف نظام الثانوي منجحينها فيها......
سلمان:يعني ما اقدر اراضيها بهدية تتسمى هدية النجاح......
ليلى:شف انا اقول لك فيه محل هدايا قريب من بيتهم فيد دبدوب متخببببببله عليه....انت قبل لا تشتريه...اشري لها وهو يغلف تغليف روووووووعه وخليه يحط بطاقه واكتب لها كلمات بسيطة... وداخل الدبدوب رساله اعتذار من قلبك...لا تلطشها من يمين ويسار......
سلمان:اجل قومي اللحين نروح المحل ووريني الدبدوب....
ليلى:يالله......
وراح سلمان واختار الدبدوب وقاله بعد التغليف بكره ياخذه اذا مهوب مستعجل لان المحل بيقفل......
وخلود ما تدري عن شئ....بس اكيد بتمووووووووووووت عليه............
***************************







   

رد مع اقتباس
قديم 06-04-2007, 09:08 AM   رقم المشاركة : 55
معلومات العضو
سوسو 14
مُشرفة سابقة
 
إحصائيات العضو








سوسو 14 غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 17
سوسو 14 is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : اشـــتــكــى اللـــي بـيــن ضـلــوعـــي ((سـعـوديــة))...

عهود:ياربي....حسبي الله على ابليسه...
جوري:استاهل انا عشان اتوب وما اشترك بهالمنتديات.....
عهود:لا حبيبتي...المفرزض الواحد يتنقى المنتدى...موب أي منتدى تدخلينه.....
جوري:شلون اتنقى؟؟؟؟
عهود:ادخلي منتدى يكون فيه ناس ملتزميين...اقل شئ تكونين ضامنه روحك منهم ومن بلاوي الرجال اللي ما تجي الا من ورى هالداجيين.....
جوري:بس انا حدي هستره ولعب...او خاطره بالشهر.....
عهود:داريه...بس شفتي شلون وش صار لك...هذا وانتي مالك ذنب ولا اعطيتيه وجه وشوفي وش صارك لك...اشوى انه ما سوى اعلان.....
جوري:والله انا خايفه يقوله لاهلي...بس انا ابي اثبت له ان مالي أي دخل بس لمشكله ما عندي أي دليل.....
عهود:انتي متأكده انك حذفتي المحادثه......
جوري:ايه حذفتها...يقالي ابي ابعد الشبهه عني وحذفت المحادثه على طول.....
عهود:طيب انا عندي اقتراح....انا قلت لك عن طريق غدير تجيبينها بس انتي منتب راضيه....
جوري:لا صعبه..تخيلي باقولها ولد عمك ما يستحي على وجهه ويغازل...مدري عن طريق غدير صعبه...
عهود:اجل مافي الا نفس البنت ارسليها رساله على الايميل واكتبي فيها ضروري ابغ اقابلك على الماسنجر الساعه 12...احسه وقت مناسب تدخلين فيه.....
جوري:اوكي...بس الله يستر ما تكون هي بعد حاذفه المحادثه......
عهود:يا بنت ادعي ربك وتوكلي على الله........
راحت جوري وفتحت النت وارسلت الرساله لسارونه...وتمنت انه سارونه ما حذفت المحادثه وانها بعد تقرى الرساله.......
جوري قفلت الكمبيوتر.........
جوري:افففف قرفت من الكمبيوتر...احسه كآبة.....
عهود:يا بنت أزمة وتعدي.....
جوري:الله يسعدك يا عهود...انا مدري شلون اشكرك على قومتك معاي.......
عهود:الناس لبعضها وانا وانتي بنات عم والا نسيتي.....
جوري:تصدقين ما تعودت اني اتكلم...او اقول مشاكلي..آكل بنفسي واتبهذل واحاول الاقي حل مناسب...بس اني اقول لاحد هذا اللي ما تعودت عليه....
عهود:واااااااااااو....لا مستحيل ما اتكلم...اقل شئ صديقتي نوف اقولها كل شئ....
جوري:حتى صديقاتي ما كنت اقولهم شئ...اسمع منهم واشارك همومهم واحاول احل مشاكلهم... بس انا ما اقدر اقول.....
عهود:لا يا جوري لازم تتعودين...ترى بتنفجريين من داخل قلبك...الظاهر قلبك هو اللي بيشتكي موب انتي.....
جوري:صراحه عقب هالموقف انا اخذت درس وموب أي درس...درس باستمر فيه طول حياتي... الناس لبعضها وانا لازم اتكلم اقل شئ يمكن يلقالي حل انا ما اعرفه.....
عهود:انتي انسانه رقيقه...وانا احس انك ما تحبين تثقليين على احد وعشان كذا ما تشكين ولا لاحد عشان ما تثقليين عليه....صح.....
جوري:فضيعه...كأن داخله قلبي.....تقريبا هو السبب......
عهود:اعجبك انا بالتحليل.........
جوري:اجل باخليك مستشاري الخاص....
عهود:اخاف اوهقك...ما ينعرف لي.....
جوري:ههههههههه.....الله يستر منك............
عهود سكتت وودها انها تتكلم تبي تواسي جوري...لانها اللحين طايحه بمشكله كبيرة مع اخوها ومشكلة ثانية من اخواني.......
عهود:ممكن افتح معك سالفه........
جوري:افتحي!!!!!
عهود:بس بدون صياح.....
جوري دمعت عينها:ما اقدر...اول مره اتكلم عن اللي بداخلي...وغصبا عني هالدموع.....
عهود:اوكي...بس هالمره....اما المرات الجايه...من دون دموع......
جوري بابتسامه بوسط دموعها اللي ما تقدر تمنعها:ان شاء الله احاول.....
عهود:شوفي انا ما احب مقدمات على طول ادخل بالموضوع....
جوري:ادخلي الباب مفتوح......
عهود:دريتي ان خالد خطبكي.....
جوري نزلت دموعها ورى بعض غصبا عنها...صارت تمسحها بس ماقدرت تقاوم....
عهود:لا اذا كذا ما اقدر اكمل...
جوري وهي يالله يالله تتكلم:بالله شئ ما يزعل...صايره لعبه بين العيال...خلاص احس اني انا مسوية ذنب وربي قاعد يعاقبني.....
عهود:لا يا جوري لا تقوليين كذا...استغفري ربك......
جوري:استغفر الله العظيم......
عهود:انا بس شئ باقولك اياه....اولا انتي موب لعبه...بالعكس احس انك مرغوبه من الكل...وكل واحد يتمنى ياخذك...ويا الدبه من المتوسط والناس ملاحقه عليك......
جوري:أي ملاحقه...كل واحد بمزاجه يخطبني فتره ويمل ويتركني.....
عهود:جوري...لا تقولين هالكلام....انتي والله ما تدرين وش كثر الناس ودها فيكي....
جوري:أي ناس ما اشوف احد....
عهود:انتي وش دراك...ما شاء الله عليك طيوبة وما لك دخل بالمشاكل ومحد يعرفك الا يذكرك بالخير.....
جوري:والله مدري...بس هاللي يصير ما يرضي ولا احد...والا انا غلطانه.....
عهود:طيب انا اقولك عن منصور وابيك تعذرينه.....
جوري:اصلا انا ما ادري عن شئ...فيصل رمى عليّ الكلام وانا الى الان منب مستوعبه...
حتى مني فاهمه هو صح الكلام والا غلط...ما ادري حاسه اني بحلم..مدري كابوس.....
عهود:انا داريه ان اللي جاكي مو شئ بسيط...بس انتي تحملي وادعي ربك انه يكون كفارة لذنوبك.... بس منصور سالفته سالفه......
جوري بلا مباله:وشي؟؟؟
عهود حاسه بجوري:لا تحسين انك شئ موب ثمين...بلعكس انتي غااااليه علينا...بس منصور عقب الحادثة اللي صارت له انقلب فوق تحت....مسكين جاه يئس وقنوط...حتى شغله يداوم بس عشان يشغل وقته...يمر بظروف صعبه....حالته مرررره صعبه....وحتى يوم كلم عمي...قاله انا اللحين منب مستعد...أجلوا الزواج سوو أي شئ...انا منب مستعد وما ابي اظلم بنت الناس معاي.....
جوري:يالله...الله يعينه.....
عهود:والله منصور طيب ومرح وصراحه فللله...بس ما ادري وش اللي صار فيه... وحاولنا فيه يروح لطبيب نفسي بس رافض بالمره...يقول ان اقتنعت اني مريض باروح لشيخ منب رايح لدكتور.....
جوري:مسكين...والله مابقلبي شئ عليه...بس احس اني محطمه...ماودي اقابل احد ما ابي اشوف ابوي اتهرب منه...ولا احد ما ابيه يشوفني ولا انا اشوف احد......
عهود:لا يا عمري لازم تكونيين اقوى...وقابلي الناس عادي....
جوري:طيب وخالد وش سالفته؟؟؟؟
عهود:ايه...خالد يقول ان بنت عمي غاليه واذا انردت بهالمجلس وببيتها انا باخذها وقيمتها فوق....
جوري بنفسها:يا كرهي لك...لو انك بطلت هاللقافه كان سلطان جا...هو سلطان الي يعرف قيمتي وما خلاني.....
عهود:منت موافقه عليه.....
جوري:ما ادري وين نصيبي....باستخير واللي ربي كاتب فيه الخير بييسر لي......
عهود:على قولك استخيري...بس والله خالد طيييييييييييييب فوق ما تتخييليين....ما يقدر يقول لا ولا يصرخ وينفاخ بالعكس مررررررره حبوب وحاله حال نفسه....
جوري بنفسها:ما اعتقد فيه واحد مثل سلطان...طيبة الناس بكفة وطيبته بكفه.......
عهود:شوفي يا جوري ان كنتي ما تبينه لا تترددين...قولي له وانا اقوله من دون لا احد يدري... وصدقيني هالخطبة ما راح تصير اذا انتي منتي موافقه.....
جوري:مشكوره الله يسعدك....ما تدرين وش كثر هالجلسه اثرت بي....ما ادري حسيت اني ثقلت عليك بس اسولف عن نفسي...لكن موقفك ذا ما اراح انساه طول عمري.......
عهود:يؤ ما اقدر انا....لاتنسي احنا بنات عم وقلوبنا على بعض...واللي ما ارضاه على نفسي ما ارضاه عليك.......
جوري طاح من الهم شئ كثير...تحس من كثر انها مرتاحه كأن المشكله انتهت وانحلت.... ودها تشكر عهود بس مهيب عارفه وش اكبر شئ يتقدم لها.......
جوري على الرغم من عنادها وكبريائها بان محد يدري عنها....بس هالمره ظروفها اصعب واقوى... وهالشئ اجبرها انها تتكلم وتحكي اللي بداخلها لعهود......
وعهود اللي استقبلتها بكل حب...وخففت عنها همومها...وحاولت بكل الطرق ان جوري ترجع مثل قبل....وان مشاكلها تنحل.....
عهود تحس ان ورى جوري شئ...فيه شئ ما قالته جوري لعهود بس ما حبت تضغط عليها... كفايه انها تكلمت وطلعت من الضيق اللي هي فيه.....
عهود بالرغم من انها غامضه....الا انها تحب تفزع....ما تحب احد يكون فيه شئ وما تقدر تساعده...
حتى يوم نقارها وهواشها مع خلود كانت تبي خلود تصير قويه...ما تضعف على أي شئ... ويجرحها أي شئ.......
وعهود من النوع اللي موب دقيق....مثل خلود....خلود فضيعه ما تحب احد يشوف اغراضها او يدخل غرفتها.....
اما عهود عااااادي عندها الوضع لانها واثقه من نفسها وما فيه أي شئ يخوفها.......
وحبها سلمان ما قالت الا لغادة....ونوف صديقتها اللي لازم تعرف كل صغيره وكبيره بحياتها....
***********************************
محمد:وش قررتي؟؟نروح الصلالة والا لا.......
نهى:لا ما احب اطلع برى....الحكاوي يا كثرها اللي تخوف......
محمد:بس هاذي دولة عربية....وخليجية بعد....
نهى:مدري...ما نعرف احد هناك...لو بس احد نعرفه اقل شئ يدلنا نعرف وين الاماكن المشبوهه... والاماكن الكويسة.....
محمد:براحتك...بس صراحه انا ودي اغيّر......
نهى:ابها فيها اماكن لليل...وانت اسال احد منها...وهو يدلك.......
محمد:وانتي الصادقه عندي واحد اعرفه هنا.......
نهى:أجل اسأله....ويالله تراك اليوم بتتأخر عن النوم وبكره ما راح نروح بدري.....
محمد:أي والله...حلاة البر لا صرنا مبكريين......
نهى:اجل قم ونام وبكره كلمه.........
محمد:اوكي.....
وقاموا محمد ونهى وراحوا غرفة النوم........
محمد له عاده انه قبل ما ينام لازم يقرا كتاب لو صفحه......
مسك محمد الكتاب وعجز يقرا ولا حرف منه...مشغله موضوع مررررررررررره.......
نهى:وش فيك؟؟موب العاده تمسك الكتاب وتناظره بدون اهتمام......
محمد:تبين الصراحه......
نهى:ايه..........
محمد:فيه موضوع مهم ومشغلني..........
نهى باهتمام:وشوو؟؟؟؟؟؟
محمد بتردد:انا ادري وش اللي فيك؟؟؟؟
نهى باستغراب:شلون وش اللي بي؟؟؟؟؟
محمد:تذكرين مره وانا اتكلم معاك...تذكرتي جيرانك وكنتي ما تحبينهم..........
نهى بخوف:ايه ما احبهم.......
محمد:طيب ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نهى بخوف اكثر:كذا ما احبهم!!!!!
محمد:شلون كذا ما تحبينهم؟؟؟؟؟؟
نهى تحس انها بتموت من الخوف:تعاملهم..مدري بس اخاف من طاريهم ولا احب اكون عندهم.....
محمد:طيب أي جيران؟؟؟
نهى باستغراب:شلون أي جيران؟؟؟؟
محمد:اقصد في جيران عن يميين وعن شمال...من اللي كنتي ما تحبينهم؟؟؟؟؟
نهى:انت وش تبي؟؟؟انا ما احب الجيران كلهم بس ما ادري من ايش؟؟؟ولا كنت اروح لا هنا ولا هناك.....
محمد:بس انا اعرف.........
نهى:وش الي تعرفه ومنتب راضي تقوله........
محمد:الي اعرف ان واحد من جيرانكم كان يبيك ويحاول انه يحتك بك....وانتي من عقبها جتكي حالة الخوف وصرتي تخافين من أي جيران....
نهى بدا يصب العرق بوجها لانه ذكرها بشئ مؤلم بس الى الان ما اتضحت الصورة وبدأت تذكر هالمشاهد بس موب وضوح.......
محمد:ويوم مره اخذكي عنده وحاول انه........
نهى صرخت....:لا تذكرني....محمد انا خايفه.........
محمد:انا بس باذكرك بالسالفه عشان تعرفين ان هي السبب وتنسينها...وخلاص ترجعين نهى الأولية.....
نهى:ما ابي اتذكر أي شئ ولا ابي ارجع نهى الأولية........
محمد:وانتي فلتي من ايده وانحشتي لبيتكم...ومن عقبها تطورت حالتك الى الوضع الحالي صح....
نهى:ايه صح...بس انت شلون عرفت...انا توني استوعبت السالفه...بس ما ابي اتذكرها الله يخليك...
محمد:خلاص هذي السالفه....وانتي صغيره وانتهت....اللحين لازم تأقلمين نفسك على انك موب نهى الصغيره...نهى وحده ثانيه.....
نهى تحس انها بدت تستجيب لكلامه:طيب وش اسوي؟؟؟شئ ما اقدر انساه......
محمد واللي مطبق اللي قاله الطبيب حرف حرف:لازم تنسينه...حتى لو ما نسيتيه اعرفي ان هذي حياتك اللحين وهذاك ماضي وانتهى.......
نهى:مستحيل انسى وهاللي حصل وانا صغيره محفور بقلبي ولا يمكن انساه.......
محمد بعدم طمأنينة:محفور بقلبك......
نهى:ايه محفور ولا يمكن انساه......
محمد:اجل ما راح تستفيديين من حياتك شئ اذا كنتي تتذكرينه.....لازم تنسينه لازم....
نهى:وانت ليش مصر على اني انساه؟؟؟والى الان انا موب مستوعبه شلون عرفت.....
محمد:الطبيب هو اللي عرف وقالي....ووصاني اني انسيك ماضيك واخليك تعيشيين حاضرك... هذا هو الحل عشان تتغلبين على الازمة.....
نهى:انا عديمة فائدة....بس ما يمنع اني احاول عشانك....
محمد:عشاني....
نهى:عشانك انت بس........
محمد استانس وحس انه نجح بأول طريقة وتمنى لو يستمر مشواره للآخر.......
طبع قبله على وجه نهى وناموا اثنينهم..........
***********************************
ابو فيصل:انت يا ولدي جازم على الزواج.....
خالد:كلامي ما ارجع فيه...وانا جازم ومافيه احسن من بنت عمي.......
ابو فيصل:اجل نشاور البنت ونرد لك.....
خالد:اكيد لازم تشاورونها........
فيصل كان عند الباب وخرج من القهر اللي فيه...هالبنت لازم تتزوج ولا تنفضح ويدرون عنها....
ووده لو يكون فيه شئ لو بسيط يثبت برائتها بس ما لقى أي شئ يثبت انها مالها علاقه بهالولد....
ابو فيصل:تخبر كان منصور اول ثم انت...فالموافقه ما ادري عنها واحنا اهل سواء رفضت او قبلت...
خالد:اللي ربي كاتبه بيصير....واكيد احنا اهل...وانا راضي بنصيبي.....
ابو فيصل:انا اشهد انك رجال...
خالد:اللي يعرف ابوي وعمي....يعرف انا من........
ابو خالد:والله شكلكم قلبتوها حرب قبايل....اقول يا خالد شفت البيت والعمّال.....
خالد:الصبح ما كنت عندهم.......
ابو خالد:ايه الصبح كنت فيه بس اللحين العصر قم يالله..ترى ان ما راقبناهم لعبوا بالبيت لعب...
خالد:ابشر يبه......
وقام خالد من عندهم راح لبيتهم يبي يشوف العمال وحوسة البناء....يوم قرب من بيتهم شاف واحد يشبه لؤي بالقهوه القريبه منهم.....القهوه اللي دايم فيها خالد ولؤي.....
وقف خالد وتأمل الرجل القاعد بالقهوه....يشبه لؤي بشكل موب طبيعي.......ويوم ناظر والا معه ولد صغير....فراس ما غيره......
وقف السياره ونزل..........
خالد:فراس.......
فراس التفت عالصوت:عمي خالد وركض عنده.........
راشد ناظر خالد وهو ما يعرف من هالرجل....راشد راح لاصدقاه وجاب معه فراس لان هالقهوه ما فيها خرابيط...واللي يجونها كويسيين وحب يكون فراس معاه عشان يتعود على قعدات الرجال....
فراس:عمي خالد وينك؟؟؟من زمان عنك؟؟؟؟
خالد:اشغال كثيره كانت عندي....بس الحمدلله اني شفتك........
فراس:يرحمك الله..هههههههه
خالد:هههههههه....والله وصاير دمك خفيف طالع على لؤي.....
فراس:يا ليت لؤي ما مات...كل شوي يقولون مثل لؤي.........
خالد:الله يرحمه.....من هذا اللي جاي....
الرجل اللي يشبه لؤي هو راشد كان بينهم شبه كبيييييييير بالحيل.....
فراس:هذا راشد ولد عمي......
تذكر خالد ان فيه احد شافه بالعزا يشبه لؤي بس كان يظن انه بدا يتخيل أي احد مثل لؤي.....
راشد:هلا الطيب.....
خالد:هلا بك.....اعرفك بنفسي...انا خالد صديق المرحوم لؤي.........
راشد:الله يرحمه....هلا بك......
فراس:هذا عمي خالد احبه مره...احسن واحد.....
راشد:وانا وين رحت........
فراس:هنا انت ما رحت ولا مكان...........
راشد+خالد:ههههههههههههههه
خالد:ما اوصيك عليه تراه غالي..وغلاته من غلاة اخوه......
راشد:لا توصي حريص...وشكل لؤي اكثر من صديق......
خالد:فوق ما تتخيل..........
راشد:تعال اعرفك على الشباب.....اقعد معنا........
خالد:مره ثانيه ان شاء الله...انا حاليا عندي شغل....بس صراحه شفتك ومن بعيد صاير كأن لؤي ما هان عليّ امر من دون لا اشوفك ويوم شفت فراس قلت بس شكلي بحلم ونزلت.......
راشد:ههههه أي كثير يشبهوني فيه.......
خالد:اجل يالله انا باروح توصي بشئ.....
راشد:ابد سلامتك....
خالد:اجل خذ هذا رقم جولي خلينا نتواصل...وخصوصا فراس ودي اقابله احيانا.......
راشد:اوكي ما فيه أي مانع......
واخذوا ارقام جوالاتهم وودعوا بعض...على امل انهم يتقابلون مره ثانيه.....
راشد وخالد فيهم طيبة خلتهم يدخلون مع بعض بسرعه.........
تمنى خالد لو يسأل عن لمياء....بس ما اكداه يقعد مع فراس الا وراشد جا....بس فيه فرص ثانيه يقدر يعرف اخبارها من فراس..........
***************************







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 02:05 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .