علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 05-11-2014, 04:34 PM   رقم المشاركة : 71
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعد الرشيد مشاهدة المشاركة
سارة شنو بتسوي في سمر بعد ماطلعت من الحفلة؟

ما ادري يمكن تئذي وسيم


وشنو يصير راكان لوسيم؟


راكان بحب سمر

وحنان بتقبل حب جاسم او لا؟


بتتقبلو
رووووووووووووووووووعه بس البارت قصيييييييييييييييير

شكرا على الرد...البارت قصير بسبب الردود القليلة







   

رد مع اقتباس
قديم 07-11-2014, 09:02 AM   رقم المشاركة : 72
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

يا أعضاء بطلو سخافات يلا ردو







   

رد مع اقتباس
قديم 08-11-2014, 01:49 PM   رقم المشاركة : 73
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

.


.


البارت الثامن عشر


.


.


في الصبــــاح


كانوا البنات يجهزون نفسهم علشان يروحون الاسطبل


نوف:بنات تعالوا سكروا شنطتي ماهي راضية تتسكر


نور:اكيد من كثر الملابس الي فيها شلون تبينها تتسكر


سمر:لا تنسون شي تذكروا كل شي اخذتوه ترا مابنرد اله اخر الاسبوع


حنان:انزين انتي تدلين الاسطبل


سمر:اي


نوف:تهقون اخو وسيم حلو مثل وسيم


مريم:هدي عنج هالسوالف وروحي كملي أغراضج


نور:انا طالعة برا بحط جنطتي في السيارة


سمر:تبين مساعدة


نور:لا شكرا


وطلعت نور كانت بتحط الجنطة داخل بس ماقدرت من ثقلها وبنفس الوقت طلع عزيز انتبه على نور الي تبي تحط الجنطة بس مو قادرة لانها ثقيلة راح لها


عزيز:تبين مساعدة


نور:لا شكرا


عزيز:انتي ماتقدرين تحطيها عطيني اياها وانا بدخلها


نور:طيب


عزيز اخذ الجنطة وحطاها في السيارة...توه بيروح ووقف على صوت نور


نور:شكرا


دار لها عزيز:عفوا ماسوينا شي


نور:تسلم


عزيز:يلا اجوفج اهناك


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


وسيم:جهزتوا كل شي


جاسم:اي ..والله متحمس تسلم تركي على هالفكرة


تركي بغرور:اي طبعا محد قدي


دخل عليهم عزيز:يا أخي ليش تشكره هذا بيقعد يتفاخر


محمد:هههه وانت الصاج


تركي:اصلا متحمس علشان حبيبة القلب مو له الله


جاسم:وانت اشدخلك يعني محتر حصلت لي فتاة احلامي


تركي:وليش احتر مدام البنات خاقين عليي


جاسم:تقصد بجمالك بس


وسيم:لا تتناجرون بليز كلش مو وقته


عزيز:اله وسيم اخوك فواز بجي معانا


وسيم:اي بيجي بس بعدين بيلحقنا


جاسم:يلا جهزنا انا بتصل على حنان علشان يطلعون ورانا


وسيم:مايحتاج


تركي:ولهان على الحب مو كأنه امس كان معاها ...قلنا لك سمر تدلي الطريق انت ماتفهم


لما تركي قال سمر وسيم نقز قلبه


وسيم:يلا مشينا


ركبوا السيارة وراحوا


وبعدها البنات بعد ركبوا السيارة وراحوا


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


ريم:وين رايح


فواز:وانتي شلج خص


ريم:يبة جوف فواز يرفع صوته عليي


ابو وسيم:فواز يوز عن اختك


فواز:يبة ماسويت لها شي هالجدابة


ريم:قول لي وين بتروح


فواز:بطلع يعني وين بروح


ريم:ادري بتطلع بس وين


فواز:عند الشباب


ريم:ويه عبالي بتروحون الاسطبل


فواز في نفسه:بل جابتها الاسطبل على طول


فواز بتوتر:لا لا وين نروح الاسطبل والجو بارد


ريم:اي عبالي


فواز:يلا انا بمشي تبون شي


ابو وسيم:لا سلامتك


ام وسيم:في حفظ الله


ريم بصوت واطي:روحه بله ردة


فواز:شقلتي


ريم بتوتر:ها..لا ولشي اقصد ترد سالم


وابتسمت ابتسامة مصطنعة


ركب السيارة ورن تلفونه


وسيم:الو


فواز:هلا اخوي


وسيم:وينك تقول بتلحقنا وانت للحين ماجيت


فواز:شسوي علقت مع اختك تعرفها لازم تحقق وين رايح وية من


وسيم:هههه الله يعينك يلا تعال بسرعة


فواز:ماشي يلا باي


وسيم:باي


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


تــــــــــــــــــــــــــــابع
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لما وصلوا البنات والشباب حطوا اغراضهم في غرفهم وطلعوا على المطعم علشان يفطرون
مريم:واو الاسطبل وايد حلو
محمد:جد
مريم استحت وردت:اي
جاسم كان يناظر حنان وحنان مستحية
بعدها قام وسيم وهو مااكل شي
تركي:وسيم وين رايح
وسيم بضيق:رايح اتمشى
تركي:اي بس انت مافطرت
التفت ليهم وطاحت عيونه على سمر الي حست بنظراته وشالت عيونها بعدها التفت على تركي
وسيم:موب ضايق(وراح)
نوف:تركي شفيه وسيم احسه مضايق
تركي:مادري شصاير له هاليومين صاير ماياكل شي وكله ماله خلق
سمر حست بقلبها ينقزها على وسيم وهذا كله بسببها ماياكل شي وماله خلق احد
بعد ماخلصوا الفطور راحوا الى الاحصنة الموجودة في الاسطبل
وكل واحد منهم اخذ له حصان وراحوا يتمشون ابهم وطبعا كلهم لابسين اللبس المطلوب لركوب الحصان
حنان وجاسم راحوا مع بعض
وعزيز ونور مع بعض
ونوف وتركي مع بعض
وسمر لوحدها راحت ماحبت تروح معاهم وتزعجهم يمكن يبغون يتكلمون على راحتهم
كان الحصان يمشي وهي مانتبهت على الطريق ووين رايح الحصان لانها كانت تفكر في وسيم
وفجأة صار الحصان يمشي بسرعة كبيرة سمر خافت
سمر بخوف:وقف ..وقف
وبعدها سقطت من على الحصان .. وتألمت رجلها
وبنفس الوقت كان مار وسيم من صوب سمر وجافها طايحة نزل من على حصانه وراح لها
وسيم:فيج شي
سمر:لا
حاولت سمر تبي تقوم بس ماقدرت بسبب رجلها
وسيم:خليني اساعدج
سمر:لا مايحتاج
ومرة ثانية حاولت تقوم بس ماقدرت
وسيم:اعتبريني شخص حاب يساعدش وكأنا مانعرف بعض
وسيم نزل لعند سمر وضع يده تحت رجلها ويتده الثانية تحت ظهرها وحملها
وسمر كانت حاطة يدها على رقبت وسيم
وسيم حب يتوقف الزمن الى اهني ماحب يوصل الى الفندق بسرعة
ووصلوا الفندق وراح الى غرفتها وفتح الباب ودخلها وخلاها على السرير ولف بيروح ووقف على صوت سمر
سمر:شكرا
وسيم:لا عادي(وراح بعدها)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جاسم:ممكن اسئلج سؤال
حنان بخجل:اي قول
جاسم:عايلتج وينها
حنان بحزن:مادري ..بس اتوقع امي وابوي ميتين وبس جدتي عايشة
جاسم:انا مثلج ابوي وابوي متوفين يعني متعادلين
حنان:اي ههه
جاسم:حنان
حنان:همم
جاسم:صراحة بقول لج شي
حنان:قول
جاسم:شنو قررتي
حنان:اممم مادري
جاسم:ترا صج مافيني صبر
حنان:انزين بقول لك
جاسم:اوكي يلا
حنان بخجل:أنا ...احبك
جاسم:وانا اموت فيج
حنان صار خدها احمر من الي قالته وقاله جاسم
حست بسعادة كبيرة لا توصف ماظنت في يوم من الايام راح تجوف شريك حياتها وانها راح تحب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جاء وقت الغذى وقعدوا على الطاولة الي في المطعم
كلهم حظروا ماعدا وسيم
تركي:اله وين وسيم
فواز:شكله في غرفته ...دقيقة بدق عليه
اخذ تلفونه ودق على وسيم
فواز:الو
وسيم:هلا وصلت
فواز:اي انت وينك ترا الحين بنتغذى
وسيم:انا مو يوعان تغذوا انتوا
فواز:شلون يعني كل يوم بتضل على هالحال
وسيم بعصبية:قلت لك موب يوعان غصب اهو
وسكره في ويهه فواز
فواز طالع التلفون لقاه سكر الخط
جاسم:ها شنو قال
فواز:يقول موب يوعان
عزيز:لا وسيم صاير له شي اكيد
حنان:طيب جان سألتوه
مريم:اي لازم احد فيكم يكلمه
محمد:وسيم مايحب يتكلم او يفضفض الى احد
سمر تذكرت لما قالت له تجاهلني واتجاهلك وحست السبب اهي في حالة وسيم هاي
(تغذوا وخلصوا غذاهم والكل راح على غرفته يرتاح)
سمر راحت لغرفة وسيم وطقت الباب
وسيم راح وفتح الباب
وانصدم من سمر انها جاية وحاملة معها اكل
وسيد دخل وعطاها ضهره
سمر:ليش ماتبي تاكل
وسيم:مو يوعان
سمر:لا تقص عليي انا عرفك عدل واكثر من ماتعرف نفسك
سمر حطت الاكل على الطاولة
وسيم:اخذيه مابي
سمر:لمتى بتظل على هالحالة
وسيم:لما تقولين لي خلاص مانتجاهل بعض
سمر:اذا اكلته راح اقولك هالكلام
تـــــــــــــــــــــــــابع







آخر تعديل بواسطة زهرة الورود بتاريخ 08-11-2014 الساعة 01:54 PM .  

   

رد مع اقتباس
قديم 08-11-2014, 01:57 PM   رقم المشاركة : 74
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

(وراحــــــــــــــــــت)
بعدها قعد وسيم على الكرسي وبدء ياكل
دخل عليه فواز
فواز:والله اجوفك تاكل
وسيم:ههه ليش حرام
فواز:اي هذا اخوي الي اعرفه مو مثل مساعة
وسيم:انزين شتبي
فواز:سؤال واحد بس
وسيم:قول
فواز:شنة تسوي سمر عندك
وسيم:وش دخلك
فواز:بس أسئل تراها حلوة وأحلة وحدة في البنات (وغمز له)
وسيم حس بغيرة:تراها عنيدة هاا يعني انت ماتبي بنت عنيدة مو
فواز:لآ عادي مدام اهي بهالجمال قابل بأعنادها
وسيم:اختار لك بنت غيرها
فواز:ليش
وسيم:هذي حبيبتي
فواز:اوه اوه اخوي صار يحب
وسيم:وليش حرام يعني
فواز:واهي تحبك
وسيم:للحين مادري
فواز:بس هذا يمونه حب منطرف واحد
وسيم:كل هالجمال ومابتحبني
فواز:هههه الله يعينها على غرورك بس
وسيم:انزين خلصني شتبي
فواز:اتصل راكان وبيجي
وسيم:راكان ولد عمي
فواز:اي عجل في غيره
وسيم:اهاا
فواز:اقول ترا البنات حلوين والله انك موب هين يوم سكنت جمبهم
وسيم:اقول اطلع وسكر الباب وراك
فواز:تطردني
وسيم:اي
فواز:انا اوريك (وراح)
وسيم ضحك على اهبال اخوه المعتاد
وفجأة دخلت عليه سمر
سمر:اجوفك تضحك
وسيم:ليش ماتبيني اضحك
سمر:لا
وسيم:ليش
سمر:بس جدي
وسيم:طالعة بهالملابس جنــــــــــان
سمر صار وجها احمر من الخجل
سمر:انزين بتروح او لا
وسيم:وين
سمر:اممم نركب الفرس
وسيم:لا وانتي مابتروحين مو كأنه كانت ريولج تعورج
سمر:اي صارت اوكي
وسيم:لا ماراح تروحين
سمر لفت بتروح بس وسيم مسكها من يدها وسكر الباب
وسيم يقرب من سمر وسمر ترجع ورا لما لصقت بالباب
بعدها صار وجه وسيم قريب لوجه سمر
سمر غمضت عينها وقلبها يدق بسرعة جنونية
وسيم:قوليها
سمر:شنو
وسيم:انا احبك
سمر:اي بس انا مااحبك
وسيم:لا تجدبين عيونج فاضحتج
سمر:ههه ليش تعرف تقرا العيون
وسيم:لا تحاولين تضيعين الموضوع قوليها ترام اراح ابعد اله لما تقولينها
سمر:مابقولها لاني مااحبك
وسيم:عيونج فاضحتج
سمر:ترا البنات والشباب يحارسونا برا
وسيم:عادي ماهمني
سمر:وسيم بعد
وسيم:لا
سمر:بعد
وسيم:لا
سمعوا صوت الباب ينطق
تركي:وسيم يلا بنروح
وسيم:جاي روح وانا راح اجي
تركي:لا انا ناطرك اهني ومانه ماتحرك
سمر:هاا سمعت يلا
بعد وسيم عن سمر وفتح الباب وطلع وراح مع تركي بعدها طلعت وراهم سمر عقب ماتأكدت انهم راحوا بعيد عن الغرفة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سمر اخذت الخوذة ولبستها كان شكلها مرة كيوت وركبت بعدها على الفرس
توها بتمشي اله حست بأحد يركب وراها التفت على ورا تبي تشوف من جمدت في مكانها يوم جافت وسيم
ضلوا دقيقة وهم يناضرون بعض
وسيم:شلون يعني
سمر بارتباك:هاا ..اي بمشي بس ترا في وايد فرسان اهني روح خذ لك غير هذا
وسيم:هذا المفضل عندي
سمر:اي بس انا اخذته قبلك
وسيم:ماراح انزل
وتشبك بخصرها
سمر:هي شنو تسوي
وسيم:باخذ وياج جولة
سمر:لا
وسيم:يلا عاد اعتبري انج بتردين المعروف الاول
سمر:اممم طيب بس شيل يدك من على خصري
وسيم:لا اخاف اطيح
سمر:تخاف هههه
وسيم:وليش تضحكين
سمر:ههه لا ولشي
وبدء الفرس يمشي ..وسيم قرب وجه من كتف سمر وهمس في أذنها:قوليها
التفت عليه سمر
سمر:انزل
وسيم:لا خلاص بسكت
وردت التفتت قدام
وسيم:قوليها
التفتت عليه سمر
سمر بعصبية:انزل
وسيم:بس مابقولها
سمر:انزل
وسيم عطاها بوسة على خدها ونزل من الفرس ركيض و هو ملتجأ الى الفندق
سمر وقفت جامدة لدرجة صار خدها احمر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
توقعاتكم للبارت الجاي
.............................................
ماراح انزل بارت اله لما اجوف ردود كثيرة بعدها بنزل بارت طويل






   

رد مع اقتباس
قديم 08-11-2014, 06:53 PM   رقم المشاركة : 75
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

الله روعه يله نشوف توقعاااااااااااااااااااااااااااااتي÷
بتوقع ان سمر تحب وسيم وتكي له سالفة ساره والباقي الله اعلم:) اسرعي لو سمحتي







   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 09:24 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd .