علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16-12-2014, 11:52 AM   رقم المشاركة : 106
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

بعد مانتهوا من الاكل
قعدوا في الصالة امام التفزيون بيطالعون فلم التايتنك
وسيم وسمر على الارض
تركي ومحمد ونوف ونور نفس الكنبة قاعدين
حنان وجاسم ومريم وعزيز وفواز ومها على الارض
طبعا في كراسي بس ماحبوا يقعدون عليهم فقرروا يقعدون على الارض
طبعا الانوار مطفية والبوب كورن موجود والبيبسيات والمكيفات شغالة وكل واحد متلحف باللحاف
الكل مندمج في الفلم
وسيم بصوت واطي لسمر:تصدقين البطل ضحى بحياته علشان حبيبته
سمر بصوت واطي:اي وبعد البطل تحمل اهانات اهل البطلة بس لان يحبها وكانوا بيقتلوه
مها مدت يدخها بتاخذ فوشار وبنفس الوقت مد يده فواز بياخذ
تلامست يدهم ببعض
فواز حس بيدها الناعمة وبدأ قلبه ينبض بقوة
مها بسرعة سحبت يدها
حست قلبها بيطلع من مكانه من كثر الدقات السريعة
حنان وجاسم ماسكين يد بعض وهم يطالعون الفلم
مريم تفكر بكلام محمد وكل شوي تلتفت عليه
نوف مندمجة في الفلم وحست بنظرات تركي بس ماحبت تلتفت عليه وحبت تنسه نظراته وهي تدري انه يراقبها لما تتكلم بتلفون
نور وعزيز كل شوي يناظرون بعض ويبتسمون وشوي يطالعون الفلم
بعد ساعة ونص تقريبا
نامت سمر على كتف وسيم
وسيم حمل سمر وراح على غرفتها وخلاها على السرير وقعد يناظر فيها
اما الشباب والبنات
راحوا ينامون لان صارت الساعة 2
الشباب بينامون في الصالة والبنات في غرفهم
فرشوا لهم على الارض وكل واحد يفكر باليوم
ماعدا وسيم بينام مع سمر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
(في الصباح
الكل نايم ماعدا وسيم وسمر الي قعدوا يجهزون الفطور
وسيم:تصدقين الريحة وايد حلوة الحين كلهم بيقعدون من الريحة واولهم عزيز
دخل عليهم عزيز
عزيز وهو يحك شعره ورا:الريحة تشهي
وبعدها دخلت نور
نور:سمر الفطور منتشره ريحته في البيت واو الريحة جي عجل الطعم شنو
سمر وسيم ضحكوا على الاثنين
عزيز ناظر نور
عزيز:صباح الخير
نور:صباح النور
عزيز:انا رايح اغسل واجي(وراح)
نور:وانا كمان (وراحت)
وسيم:فواز ومها
دخل فواز:واو الريحة عجيبة
مها:سمر انا بقعد اكل الاكل يشهي
قعدوا مها وفواز
وسيم:جاسم وحنان ومحمد ومريم
دخلوا هذول الاربعة
وقعدوا على الطاولة
جاسم:تسلم ايدك وسيم وسمر
حنان:الاكل من ريحته يشهي
مريم:شكرا سمورة
محمد:شكرا انتوا الاثنين
وسيم:تراه اكل يعني ماصارت كل هالمدح كله
دخلوا نوف وبعدها تركي
نوف:الفطور اليوم يشهي اكثر
تركي:يسلمو على الفطور
قعدوا الكل على الطاولة وبدوا ياكلون
ومنها طاقين سوالف وضحك
وسيم وسمر فطروا قبلهم وراحوا قعدوا في الصالة يرتبونها
وسيم:سمر خلي عنج انا برتب
سمر:لا هذا بيتي انا الي بنظفه
وسيم:بس انتي توج طالعة من المستشفى
سمر:لا تخاف علي انا بخير
وسيم:عنيدة
سمر:مغرور
بعد ماخلصوا
رجعوا الشباب بيتهم
والبنات تجهزوا للمدرسة
طبعا البنات قاعدين مبجر والشباب بعد من ريحة الفطور الطازج
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
(في المدرسة
في الفسحة
سمعوا البنات انذار الحريق ..والمدرسة صار فيها ضجة من صوت البنات والصراخ والمعلمات يهدون البنات
والنار تشتعل في المكتبة والي في المكتبة كلهم نجو ماعدا في بنت للحين داخل الحريق
المدريرة تتصل للاطفاء
والبنات خايفين على البنت الي داخل وكذلك المعلمات
شدى تنادي بأعلى صوت وهي تصيح:ســـــــــــــــــــــارة
ربع سارة يبكون على صديقتهم الي داخل المكتبة الي فيها النار تشتعل
سمر بعد خايفة على سارة
يمكن انتون تستغربون ليش تخاف عليها وهي تسببت ليها في المشاكل وبغت تموتها ...سمر غير سمر طيبة وتحب الكل حتى الي يهينونها تحبهم ماتكره احد
سمر بسرعة ركضت داخل المكتبة
مريم:سمر لا
نوف:مجنونة هاي سمر ليش دخلت
المعلمات صاروا يخافون اكثر لانهم مانتبهوا على سمر اله لما دخلت
(داخل المكتبة
النار تشتعل في كل مكان
سمر بصوت عالي:سارة وينج
وهي تركض تدور على سارة
سارة مو قادرة تتنفس والعرق ينزل منها
سارة بتعب:انا ..اهني
سمر ماسمعتها
سمر:سارة ..سارة
سمر تدور عليها والنار تشتعل في كل مكان
واخيرا لقت سمر سارة قاعدة على الارض وهي شكل مغمي عليها
سمر مسكت يد سارة وحطتها على رقبها ومسكتها من يدها الثانية
وهي تمشي طاحت قدامها حطبة في نار
بسرعة رجعت على ورا بعدها راحت على مكان قليل في نار وقريب من الباب
وصلت لباب وكان فيه نار
البنات بسرعة اخذوا ماي ورشوا على الباب
وطلعت سمر وسارة الي مغمى عليها من الباب
راحت ليها مريم:سمر انتي بخير
وعطتها ماي تشرب
اما سارة دخلوها على سيارة الاسعاف
وعطو سمر جهاز التنفس علشان تتنفس فيه وصادها بعض الحروق
نوف:سمر تعالي معاي بوديج الى ممرضة علشان تخفف الحروق
(بعد ساعة تقريبا
هدأ الوضع في المدرسة
بعض المعلمات راحوا مع سارة في المستشفى ومنى وشذى راحوا مع سارة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
(بعد الدوام
راحوا البنات الى سارة في المستشفى
والمعلمات اتصلوا على ام سارة وابوها وبسرعة راحوا لبنتهم وقعدوا معاها ..فرحت سارة منهم لان جوو وهذا يدل على حبهم لها
ومنى وشذى راحوا البيت يرتاحون
دخلوا البنات غرفتها
سمر:هلا ..الحمدالله على السلامة
وبدوا البنات يتحمدون لها وبدت سوالف وضحك البنات المعتاد
ومر الوقت بسرعة
مريم:سمر يلا تأخرنا
حنان:اي يلا احنا بننطرج تحت
وطلعوا البنات
سمر:يلا باي والحمدالله على السلامة مرة ثانية
سمر لفت عنها بتروح بس مسكتها سارة
سارة:سمر انا اسفة
سمر:انا سامحتج من زمان..لانج كنتي طايشة
سارة:بس انا عمري مابسامح نفسي على الي سويته ..انتي شلون تسكتين وانتي تدرين انه انا الي بغيت ادعم وسيم وليش مابلغتي عني
سمر:انا ادري انه المفروض مااساعدج وانقذج بعد الي سويتيه ..بس انتي كنتي مو فاهمة شي من الحياة وكنتين طايشة والحين رجعتي سارة الاولية وانا بجدي سامحتج
سارة:شكرا سمر على كل شي
سمر:عفوا حبيبتي ..يلا انا بمشي تأخرت على البنات
سارة:باي
سمر:باي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الاسئلة
هل سارة تغيرت بالفعل؟
شنو بيكون جواب مريم لمحمد ونور لعزيز؟
تتوقعون منو هذا الي تكلمه نوف؟
*******************************






   

رد مع اقتباس
قديم 16-12-2014, 04:58 PM   رقم المشاركة : 107
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

وين الردود ؟؟






   

رد مع اقتباس
قديم 16-12-2014, 05:15 PM   رقم المشاركة : 108
معلومات العضو
لـــورد
عضو جديد
 
إحصائيات العضو








لـــورد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
لـــورد is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

سلمت اناملك







   

رد مع اقتباس
قديم 18-12-2014, 11:27 AM   رقم المشاركة : 109
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

.
.
السابع والعشرون
.
.
نور:تصدقون ماتوقعت سارة تتغير جدي
مريم:على فكرة الي غيرتها سمر
نوف:حلفي
سمر:ليش مو مصدقة
حنان:شلون
مريم:ماتعرفين كلام سمر الحلو
سمر:تراني مانسيت الرهان مريم ها
مريم:اوكي بنتفق عليه في البيت
رن تلفون سمر
سمر:هاي ماما تدق
نوف:طيب ردي عليها
سمر رد عليها
ام سمر:هاي سمر
سمر:هايات ماما
ام سمر:كيف حالك
سمر:تما وانتي
ام سمر:بخير
سمر:دوم
ام سمر:معاج
سمر:ماما ابيج تدعين لي ترا قربت الامتحانات
ام سمر:بتأكيد ..سمر كيف حال مها
سمر:مها ..انها بخير ..والبنات فرحانين معها ..البنت وايد طيبة وكيوت
ام سمر:الحمدالله
سمر:انا وصلت جامعتها بس ناطرة تطلع
ام سمر:كيف حالها مع الجامعة
سمر:انها بخير ..لما تسألين عنها كثيرا
ام سمر:لا فقط اسئل لا شي اخر
مها وصلت وركبت السيارة
مها:هاي بنات
البنات:اهلين
سمر:ماما ..وصلت مها تريدين مكالمتها
ام سمر:اجل
سمر:مها امي تبي تكلمج
مها بفرح:صج ..وايد مشتاقتلها ..عطيني
اخذت التلفون من سمر
مها:هاي
ام سمر:هايات ..كيف حالك
مها:انا بخير
ام سمر:هل سمر جميلة وطيبة كما اخبرتك
مها:اي وايد ستانست معاها
ام سمر:كيف الدراسة
مها:انها تمام اريد دعواتك
ام سمر:بالتوفيق
مها:لا اريد ان اعطلك عن شغلك الى اللقاء
ام سمر:الى اللقاء
مها سكرت وعطته سمر
سمر:هي وايد خايفة عليج مادري ليش
مها بتوتر:لا ..عادي
سمر لاحظت توترها بس ماحبت تقول شي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
محمد:عجبتني السهرة مع البنات
عزيز:حدد من تقصد
محمد:شنو يعني
عزيز:اقصد لك مع اي وحدة فيهم
محمد حب يقهر عزيز:نور
عزيز بغيرة:هي هي تراها حبيبتي
تركي:ومن متى صارت حبيبتك
عزيز:من اليوم
جاسم:وانت كل يوم بنت
عزيز:اقول قوم مناك لا اصفعك كف
وسيم:خلوه يجرب حظه هالمرة
عزيز:وسيم هذول مني لباجر مابيفهمون
فواز طبعا في عالم ثاني تفكيره كله في مها
محمد:يعني الحين انت الي تفهم
تركي:كل واحد طايح في الحب صاير البيت كلة عشاق اجوف
جاسم:يعني الحين انت ماتحب
تركي:مستحيل
وسيم:علينا تركي
تركي:لا تصدق
وسيم:اي مابصدقك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
(في المساء
وسيم:عندي لج مفاجئة
سمر:شنو
وسيم:ركبي فوق
سمر:وين فوق
وسيم:فوق السطح
سمر:ليش
وسيم:لان المفاجئة هناك
سمر:انت اهناك
وسيم:اي
سمر:شنو يابك هناك وشلون ركبت
وسيم:لا تنسين ترا بيتي صوب بيتج
سمر:طيب الحين بركب
ركبت سمر فوق السطح واندهشت من المكان الي كلة شموع
والمكان مزين ..وجدا رومنسي
وفي ستارة بيضاء مغطية شي داخلها
دخلت سمر وسط الستارة ولقت طاولة وكرسيين وعلى الطاولة سلة فواكه
طلع لها وسيم من وراها وسحب الكرسي لها ..طالعته بكل حب وقعدت
راح وسيم وقعد على الكرسي
وسيم:ها شرايج بالمفاجئة
سمر:وايد حلوة ..ماتوقعتك رومنسي لهدرجة
وسيم بغرور:انا وسيم اسوي كل شي مايخطر على بالج
سمر:امممممم
وسيم:وعندي لج مفاجئة ثانية
سمر:شنو
وسيم:غمضي عينج
سمر:وسيم يلا عاد
وسيم:بالاول غمضي
سمر غمضت :ها غمضت
وسيم طلع علبة مخملية بالون الاحمر
وفتحها لها
سمر:افتح
وسيم:اي
فتحت عينها سمر واندهش بالسلسال الي على شكل مفتاح داخل قفل باللون الذهبي
سمر:واو وايد حلوة
وسيم:ادري مو قد مقامج هاي بـس
قاطعته سمر:لا صراحة وايد حلوة
وسيم:هذي لج
سمر:اني راح اخذ المفتاح وانت اخذ القفل ..وهذا يدل على انا دوم بنكون مع بعض ..مهما يصير بينا
وسيم:طيب
وسيم اخذ سلسال المفتاح وراح ورا سمر ولبسها اياه
سمر:شكرا
وسيم:عفوا ..وان شاء الله عجبتش المفاجئة
وقعدوا ياكلون الفواكه وهم يسولفون ويضحكون
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نور:الو
عزيز:الو هلا
نور:اهلين
عزيز:انا كنت ناطر اتصالش
نور:ليش
عزيز:انتي تدرين ليش
نور:طيب انا موافقة
عزيز بفرح:صج
نور:اي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مريم:الو محمد
محمد:اهلين مريم
مريم:فكرت بموضوعك
محمد:طيب شنو جوابش
مريم:انا برتبط فيك
محمد:احبج مريوم
مريم بخجل:وانا بعد احبك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد اسبوعين
انتهت المدرسة والجامعة وخلصوا امتحاناتهم
طبعا ملجو بعد يومين واليوم راح يتزوجوا
سمر بصراخ:يلا بنات بنتأخر على الكوافيرة
نور:شفيش متعيلة
سمر:بنتاخر يلا ناديهم
نور:زين زين
سمر:انا بنطركم برا
ركبت سمر السيارة وهي تحوس في تلفونها
سمعت احد يطق دريشة السيارة
فتحت الدريشة
سمر:صباح الخير
وسيم:صباح النور
سمر:اجوفك مارحت تجهزت
وسيم:انطر الشباب توهم قاعدين ..على مايخلصون
سمر:وانا بعد انطر البنات
وسيم:شكلج اليوم بتطلعين وايد حلوة
سمر:وانت اشدراك
وسيم:حبيبت وسيم شلون ماتصير حلوة واهي اصلا محلوة من زمان
سمر:ويلومني ليش احبك ..
وسيم:اي طبعا
سمر:عايلتك بيون العرس
وسيم:اكيد
سمر:اهاا
نور:سمر جهزنا
سمر:يلا ركبوا
وسيم:يلا باي
سمر:باي
وراح وسيم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&







آخر تعديل بواسطة زهرة الورود بتاريخ 18-12-2014 الساعة 11:28 AM .  

   

رد مع اقتباس
قديم 18-12-2014, 11:29 AM   رقم المشاركة : 110
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: روِآيّتُيّ آلَثًـآنٌيّة:(آلَصِـدُآقَة تُنٌقَلَبّـ آلَى آلَحً ـبّـ)بّـقَلَمِيّ

خلصوا البنات ورجعوا البيت علشان يلبسون فساتينهم
حنان لبست وخلصت وقاعدة قدام المرايا
حنان بتوتر:سمر انا وايد متوترة
سمر:ادري حبيبتي كل عروس في يوم عرسها جدي تتوتر
حنان:انزين شكلي حلو
سمر:اي والله حلو صار لج عشر مرات تسأليني
نور:بتوحشيني حنون
حنان:وانا بعد بتوحشيني موت (وحضنوا بعض)
نوف:اقول نورو دلفي مناك بتخربين مكياجها الحين
نور:شكو
نوف:لان بتبكي
مها:حنان لا تتوترين خلج طبيعية
مريم:طيب خلنا ناخذ سلفي بكشختنا
سمر:اوكي يلا
تجمعوا البنات صوب بعض وصوروا الصورة
سمر:يلا حنان بنروح الصالة
(لما وصلوا
دخلوها من الباب الخلفي علشان يجهزونها وتطلع
ودخل معاها جاسم علشان ياخذون بعض الصور
جاسم:الف الف مبروك علينا
حنان بخجل:الله يبارك فيك
جاسم:ماني مصدك اليوم بتكونين زوجتي
حنان:اي
اخذ لهم المصور بعض الصور
ولما انتهوا
سمر:يلا تجهزوا علشان تطلعون
حنان بدت نبضات قلبها تتسارع من التوتر والخوف
وفي نفس الوقت بغت تصيح ..لان بغت لو امها وابوها يكونون حاضرين عرسها ويزفونها احلى زفة وجدي بتكتمل فرحتها
وقفت حنان بفستانها الابيض المليء بالكرستال والفصوص الفضية كان ماسك بدون اكمام ويجي منفوش من تحت ومن وراء يمتد3 امتار كان بقمة الفخامة والاناقة والطرحة طويلة حيل
طلعوا من الغرفة وبيدخلون الصالة الفخمة والطاولات مزينة بالون البنفسجي وعلى كل طاولة باقة ورد كبيرة وبدت المسيقى الزفاف ولما وصلوا الى كوشة
رفع جاسم الطرحة من على وجه حنان وباسها على جبهتها
وبعدها لبسوا بعض الدبل وبعدين راح الكل يسلم عليها ويبارك لها ولجاسم
طبعا سمر كانت وايد حلوة بفستانها الاسود القصير لحد ركبتها ولبست تحت دلاغ اسود شفاف والكعب الاسود الطويل وشعرها كان نازل مسويته استشوار واستريتر وحركة بسيطة كانت روعة بمعنى الكلمة
ام وسيم ماشالت عينها من سمر وتمنتها تصير لوسيم
ومشاعل كانت حاضرة وفي بالها خطة علشان تفصل سمر عن وسيم
طرشت رسالة لركان كاتبة فيها:راكان امك تبيك تعال في الحديقة الي ورا
وصلت راكان الرسالة بس استغرب ليش تبيه وليش مادقت عليه
بس راكان راح الحديقة ينطر امه
جات له مشاعل
وسوت روحها تعرقلت بشي والعصير الي في يدها انكب على ثوب راكان
مشاعل:انا اسفة ماكان قصدي
راكان:لا ماعليه حصل خير
مشاعل وقفت وقال:خالتي قالت لي ارسل لك رساله تبيك بشي بعدين انشغلت مع الحريم وقالت لي اروح لك واقول لك بأن بتكلمك بعدين
راكان:اهاا بس روحي انا بروح الحمام انظف الثوب
مشاعل:انا اسفة مرة ثانية
راكان:لا عادي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الاسئلة
شنو براس مشاعل؟
وهل مشاعل بتفرق سمر عن وسيم؟
وشلون بتكون ليلة جاسم وحنان؟
***********************************






   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 04:41 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .