علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات > الروايات الكاملة
 
 

الروايات الكاملة خاص بعرض الروايات الكاملة والطويلة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 19-02-2015, 06:51 PM   رقم المشاركة : 66
معلومات العضو
®| لؤلؤة القرانِ »
مشرفة مجلس الالعاب
 
الصورة الرمزية لؤلؤة القرانِ
 

 

 
إحصائيات العضو








لؤلؤة القرانِ غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 238
لؤلؤة القرانِ has a spectacular aura aboutلؤلؤة القرانِ has a spectacular aura aboutلؤلؤة القرانِ has a spectacular aura about

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

تسلم ايدك
نتظرك







التوقيع







نسألك يالله صبرا جميل يزيل الالم وروح قويه تهزم الضعف وفرح يمحو الحزن

   

رد مع اقتباس
قديم 20-02-2015, 02:49 PM   رقم المشاركة : 67
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

مو مشكله احنا ع كل حال في الانتظار:)







   

رد مع اقتباس
قديم 22-02-2015, 03:13 PM   رقم المشاركة : 68
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

البارت الثامن عشر
في الصبــــــــــــــاح
قعد نواف من نومه ودخل الحمام اخذ له شور ولبس ملابسه وكشخ كالمعتاد
وفتح الباب وهو عينه على باب غرفة نوف وقف لدقيقة يتمنى انها تطلع مثل لما يكون في الشقة
رن تلفون نواف
نواف:الو
فهد:وينك انت انا صار لي ساعة انطرك تحت
نواف:جاي
سكر تلفونه ونزل لتحت
طلع من الفندق وركب السيارة مع فهد وراحوا على الجامعة
^
نوف طلعت من غرفتها وناضرت غرفة نواف لكن بسرعة شالت عينها وراحت لغرفة شهد
طقت الباب وفتحت لها
نوف:يلا ساعة تجهزين
شهد:فيني نومة وقعدت متأخر
نوف:لو ماقعدتج جان راحت عليج نومة ..ابي اعرف بس شلون تقعدين كل يوم
شهد:اقعد من وقت بس امس سهرت من جدي قعدت متأخر
نوف:وليش سهرانة
شهد:ماجاني نوم
نوف:يلا نروح
شهد:اوك
^
وصلوا الجامعة وراح فهد ونواف قعدوا في الكفتريا
فهد:جبت المشروع الثاني للدكتور
نواف:تصدق نسيت
فهد:احلف
نواف:والله
فهد:الله يعينك اليوم بيخليك تنظف المخزن بسبب تأخرك
نواف:وانت ليش ماتذكرني
فهد:عبالي سويته مو انت دافور يااخي
نواف:بس هالمادة مو دافور لان صعب
فهد:الحمدالله ان سبوع الجاي امتحانات
نواف:وليش مستانس
فهد:علشان انخلص وارجع الكويت
نواف:اي تصدق حتى مادقيت على اهلي من فترة
فهد:ماعلي عاذرينك الدارسة شاغلة بالك
نواف:الحين شنو اسوي مع هذا الدكتور
فهد:مابي امل تحصل عذر
^
شهد:سمعتي الاشاعة الجديدة الي انتشرت
نوف:شنو
شهد:يقولون مها قاطة روحها على نواف ورفض حبها بعد الي صار في الكفتريا
نوف:مو شي جديد
شهد:المحاضرة بتبدي بعد 5 دقايق ..ماودي احضر هالمحاضرة لان الدكتور وايد عصبي
نوف:امبيه تذكرت شغله
شهد:شنو
نوف:المشروع ماسويته
شهد:راحت عليج عجل
نوف:انتي سويتيه
شهد:اي
نوف:شنو اسوي
شهد:ماعندج حل خلاص فات الفوت
نوف:اي
شهد:تعالي ندخل المبنى
^
بدت المحاضرة ودخلوا الطلاب
وبدأ الدكتور ينادي على الطلاب ويتسلم المشروع
وصل لاسم نوف ونواف
نوف:I did not do
الترجمة:انا لم افعله
نواف: me too
الترجمة:انا ايضا
الدكتور:Ye will undertake tow clean store
الترجمة:ستقومان انتما الاثنان بتنظيف المخزن
نوف:Can you give me anther important
الترجمة:يمكن ان تعطيني مهمة اخرى
الدكتور:Why? I have that you will tow lovers
الترجمة:لماذا؟لقد سمعت بانكم حبيبان
نوف:No Invaild
الترجمة:لا غير صحيح
طلعوا اثنينهم من القاعة رايحين ينظفون المخزن
وكل واحد يمشي في صوب
^
وصلوا المخزن وفتح ليهم الحارس الباب
دخلوا وكان في الكراسي والطاولات
حمل نواف طاولة وطلعها برا
وراحت معاه نوف تحمل مع انهم ثقال بس تتحمل علشان عقاب لها
لاحظ نواف انها واجد ثقيلة ونوف بالغصب تحملها
راحت نوف بتحمل الطاولة سحبها من يدها نواف وحطها برا
نواف:روحي انا بنظف
ماردت عليه وراحت اخذت كرسي وحملته بتطلعه برا
نواف بغضب اخذ الكرسي منها ورماه على الارض
نواف بغضب:انا قلت لج روحي بسويه بروحي
نوف:ماله داعي وهذا عقاب لي مو بس لك
نواف:بس انتي مو قادرة تحملين روحي وانا بسوي هذا لحالي
نوف:ماله داعي شغلي واعرفه
نواف:ليش دايما ماتسمعين الكلام
نوف:ليش راح اسمع كلامك .وبعدين هالاشاعات الي تنتشر كلها بسببك
نواف:بسببي
نوف:اي
نواف:اي صح بسببي
نواف بكل غضب راح يحمل الطاولات من كلام نوف
صار يحملهم بقوة لدرجة ان يده صارت حمرة
نوف جافت نواف ويده بس ماحبت تهتم لامره
راحت بتاخذ طاولة وجافت دم على الارض
التفتت على نواف وجافت يده تنزف بس ابدا مو مهتم
راحت لعنده وقالت
نوف:يدك تنزف
نواف ماهتم لها وراح حمل الكرسي
نوف راحت له واخذت الكرسي من عنده وحطته على الارض
نواف التفت بيدور بس حس بيد ماسكته
التفت على نوف وهي ماسكة يده
نوف:ليش دايما ماتهتم لجروحك
نواف:اذا اهتميتي لكلامي راح اهتم بجروحي
نوف ماردت عليه
نوف راحت وفتحت شنطتها واخذت مرهم وصارت تحط لنواف على يده
نواف يناظر وجها مو قادر يشيل عينه من عليها
نوف حطت عليه لصقة الجروح وخلصت من تنظيف الجرح وطالعت نواف الي ماشال عينه من عليها
صاروا الاثنين يطالعون بعض وكل واحد يتمنى الوقت يوقف اهني ومايشيلون عينهم من بعضهم
رن تلفون نوف
حست على روحها وراحت طلعت تلفونها من الشنطة
نوف:الو هلا يمة
نواف راح يكمل التنظيف
**********************************
انتهى البارت






   

رد مع اقتباس
قديم 22-02-2015, 10:33 PM   رقم المشاركة : 69
معلومات العضو
وعد الرشيد
عضو فعال
 
الصورة الرمزية وعد الرشيد
 

 

 
إحصائيات العضو








وعد الرشيد غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 55
وعد الرشيد will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

رررررروعه يلا بنات ردو عشان تنزل البارت بسرعه







   

رد مع اقتباس
قديم 24-02-2015, 05:39 PM   رقم المشاركة : 70
معلومات العضو
زهرة الورود
عضو فعال
 
إحصائيات العضو








زهرة الورود غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 57
زهرة الورود will become famous soon enough

 

 

افتراضي رد: رواية حبيتك رغم غرورك/بقلمي

البارت التاسع عشر (قبل الاخير)
نوف كلمت امها وخلصت وحطت تلفونها داخل الشنطة وراحت تكمل شغلها
راحت حملت طاولة وجافت عليها صرصور
بسرعة قامت صارخت لدرجة ان نواف خاف ورمت الطاولة
وراحت برا وتمسكت بجاكيت نواف من وراه
نوف بخوف:صرصور صرصور
نواف:وينه
نوف:داخل
نواف انتبه ان نوف متمسكة فيه من وراه
نواف التفت داخل لقاه ميت
نواف:الصرصور ميت
نوف:صج الحمدالله
نواف طالع يدها الي للحين متمسكه فيه
نوف حست على روحها وخدها صار احمر من الخجل وبسرعة شالت يدها من على نواف
وبعدت عنه
^
بعد ماخلصوا تنظيف راحوا اثنينهم
نواف راح لفهد
نواف:تعبني هالدكتور
فهد:تاخذها درس ماتنسى
نواف:وانت مرة ثانية ذكرني
فهد:حاضر استاذ نواف أي اوامر ثانية
نواف:لا شكرا
فهد:جم محاضرة باقي
نواف:ثنتين الحمدالله علشان ارجع البيت لاني متكسر
فهد:شفيها يدك
نواف:مال حمل الطاولات والكراسي صار جدي
فهد:سلامات
نواف:الله يسلمك
^
شهد:شنو صار بينكم
نوف:ماصار شي بس تصدقين ماتوقعت تنظيف المخزن صعب لهدرجة
شهد:لا تنسينه مرة ثانية والله راح تنظفينه مرة ثانية وبروحج بعد
نوف:لا توبة ماراح انساه اصلا
شهد:هههه شكلش تعلمتين هالمرة عدل
نوف:اي ودي اطلع من الجامعة واروح الفندق تعبانة ودي انام
شهد:روحي ارتاحي
نوف:باقي محاضرتين بحضرهم وبروح
شهد:اي زين
نوف:تعالي نروح المكتبة باخذ كتاب
شهد:يلا
^
بعد الجــامعة
راحوا ابطالنا الى الفندق ومن التعب الشديد كل واحد نام بدون حتى ماتغذوا
كان اليوم صعب على نوف ونواف وصارت لهم مواقف محرجة وجميلة بنفس الوقت وكل من ابطالنا يشتاق لثاني كل يوم وكل ثانية
^
المســـــــاء
صحى نواف بعد مانام اكثر من ساعة من التعب حتى ماتغذى
دخل الحمام وغسل وجهه وطلع
لقى فهد قاعد يطالع التلفزيون
قعد جمبه
نواف:اقول فهد
فهد:هلا
نواف:قوم ننزل ناكل جوعان حدي
فهد:توها الناس على العشى
نواف:فهيد يلا تراني ماتغذيت وميت جوع
فهد:توني ماكل قوم اكل انت
نواف:خلاص راح انزل بروحي دامك ماراح تنزل
فهد:اي روح
نواف:اخخ منك بس
راح نواف وغير ملابسه ونزل
^
نوف خلصت من الاكل وقامت بتروح غرفتها
ركبت الدرج وتصطدم في نواف وتطيح على الارض
نوف بدون ماتدري انه نواف:انت شفيك ماتجوف
التفت عليها نواف
نوف بدت تطالع فيه وماشالت عينها
نواف مد لها يده
نوف طالعت يده الي مادنها علشان يساعدها تقوم
بس ماحبت يساعدها ابدا وقامت من على الارض بنفسها
نواف سحب يده وهو معصب من تجاهلها له وضغط على مقبض يده بقوة
نواف راح بدون مايعتذر لنوف حتى لان كان معصب من تصرفها وكان ميت جوع
نوف عصبت من تصرفه وحتى ماكلف على نفسه يعتذر لها
راحت غرفتها وهي معصبة
^
راح على المطعم وطلب له
رن تلفون نواف وابتسم لما جاف محمد وبسرعة رد عليه
نواف:الو
محمد:الو هلا بنويف
نواف:هلا بيك شلونك
محمد:بخير الحمدالله انت شلونك
نواف:تمام
محمد:دوم
نواف:يارب
محمد:شخبار الدراسة والجامعة معاك
نواف:بخير
محمد:وشخبار فهد
نواف:بخير بعد
محمد:اله وينه مااسمع له حس
نواف:اي اهو بالغرفة وانا تحت بالمطعم
محمد:بالعافية
نواف:الله يعافيك
محمد:شنو للحين مارديت لنوف
نواف:لا
محمد:لمتى ياخوي
نواف:محمد قلت لك خلها على الله وهو راح يفرجها
محمد:الله كريم
وقعدوا يسولفون ويضحكون لما جابوا طلب نواف وقعد ياكل
^
نوف بغضب:حتى ماكلف نفسه يعتذر مع انه الغلطان
شهد:انتي ليش معصبة
نوف:هذا المغرور دايما جدي مايقدر حتى المعروف
شهد:انتوا الاثنين دياما معصبين مادري ليش
نوف:روحي له وساليه واهو بيجاوبج
شهد:اخخ عليكم انتوا دايما ماتتفاهمون بهدوء لازم تعصبون من بعض وتصارخون على بعض ..يعني ليش ماتحلون السالفة مع بعضكم وخلاص نفستك من حنتكم
نوف:شهد شفيج
شهد:مافيني شي بس صرعتيني بهالنواف
شهد طلعت من غرفت نوف وهي منزعجة منها لانها دايما تكلمها عن نواف مو اي شي ثاني
^
انتهى البارت واسفة على قصر البارتات لاني جدا مشغولة هالايام وماحبيت مااكتب لكم بارت وعلى الاقل قصير
وهذا البارت القبل الاخير وباذن الله البارت الاخير قريبا وراح يكون طويل






   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 04:30 PM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .