علاج للطفش طريقة تحميل صور شرح حذف الكوكيز اسباب ظهور تحذير بالمنتدى

تنبيه هـآم : يمنع وضع الصور آلنسائيه و الآغـآني في المنتدى

:bnaatcom0153:

 
 
العودة   منتديات بنات > مجالس الادب والشعر > القصص والروايات
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07-01-2006, 10:39 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
وهج الحياه
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








وهج الحياه غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
وهج الحياه is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : قصة حبيتها غصباً عني......

الجزء الثاني

الحين مرت ثلاثة أسابيع على غياب هزاع,ونوف مستانسة من الخاطر لأن هزاع بيرجع البلاد بعد إسبوع ولأن ما باقي على عرسها غير أربع شهور وهذا السبب إللي مخلنها تروح دبي وأبوظبي كل خميس وجمعة عسب تتسوق حق العرس, حتى ريم وسارة هذي حالتهم يروحون دبي و أبوظبي عسب يتجهزون حق عرس نوف.

ويوم الخميس كانوا البنات قاعدين في بيت نوف يسولفون عن العرس وعن التجهيزات إللي باقيه لهم.

ريم: نوف حبيبتي وين بتفصلين فستانج.
نوف: أنا موصية على الفستان من لبنان وأمس طرشت لهم القياسات بالفاكس.
سارة: أما أنا وريم بنفصل عند نيكولاس جبران.
نوف: والمكياج وين بتسوونه.
ريم: بعدنا ما قررنا.
سارة: شو رايج نسويه بصالون مورا.
ريم: خلاص المكياج راح يكون عند مورا وانتي يا نوف.
نوف: أنا بحجز عند دولا.
ريم: والله وناسه ما باقي على الجامعة وتخلص غير ثلا ث شهور وانتي عرسج بيكون إنشاء الله في شهر سبعه.
سارة: حتى أنا مستانسه وايد عسب عرس نوف.
نوف: عيل أنا شو أقول أنا بموت من الوناسه الأسبوع الياي هزاع بيرجع إنشاء الله من السفر.
ريم + نوف: الله يرجعه بالسلامه.
نوف: فديته والله كل يوم بالليل يدق لي عسب ما أحاتيه, إلا بغيت أسألكم شخبار عالية ومنى.
ريم: يسلمون عليج, وهم دايما يتخبرونا عنج.
سارة: لكن في هذي الفترة هم مشغولين بالدراسة لأن الامتحانات قربت وانتي تعرفين إنها أخر سنة لهم.
نوف: الله يوفجهم.

وهم قاعدين يسولفون دخلت عليهم أم طارق .

أم طارق: يلا بنات العشا زاهب.
سارة: ليش كلفتي على عمرج خالوه.
أم طارق: شو هذا الكلام يا بنتي أنتوا شرات بناتي وأكثر.
ريم: فديتج خالوه والله إن غلاتج من غلات الوالده.
أم طارق : الله يخليها لج.
ريم: ويخليج لنا إنشاء الله.
نوف: تراني بديت أغار.
أم طارق: ( وهي تضحك ) شو هذا الكلام.
نوف: كنت أمزح والله إني أحبهم وايد.
ريم: حتى إحنا نحبج.
أم طارق: يلا بنات قوموا تعشوا قبل لا يبرد العشا.
البنات: إنشاء الله.

وطلعو البنات عسب يتعشون لكن ريم رجعت الحجرة لأنها كانت تبي تتصل في أمها تخبرها إنها بتتعشى عند نوف ربيعتها, وبعد ما كلمت ريم أمها كانت يايه تبي تطلع لكن احد فتح الباب فجأة ودخل.

طارق: نوفو أنا كم مرة قلت لج ………….
ريم…………:
طارق: أسف والله ما كنت أعرف إن في حد عند نوف.
ريم: لا عادي ما صار شي .

وطلع طارق وهو متلوم إنه دخل فجأة على البنيه وقعد يتحلف لنوف لأنها ما خبرته إن في حد عندها, أما ريم فما قدرت تطلع وقعدت شوي لأنها صدج كانت متفشله من الموقف إللي صار لها.

نوف: وينها ريم تأخرت.
ريم: ( وهي داخله عليهم ) أسفة لأني تأخرت عليكم.
سارة: وين كنتي إحنا من متى ننتظرج.
ريم: كنت أكلم أمي أقول لها إني بتأخر شوي.
سارة: ذكرتيني ما كلمت أمي.
نوف: عادي ما بتقول شي خالتي أنا بكلمها بعد العشا.
ريم: عيل وين خالتي ما أشوفها.
نوف: قالت بتروح ترقد لأنها شوي تعبانه.
ريم: سلامتها.
سارة: يلا خلونا ناكل أنا يوعانه.
ريم: وأنتي دومج يوعانه.

وقعدوا كلهم ياكلون ويضحكون على سوالف سارة إللي ما تخلص.







التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 07-01-2006, 10:39 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
وهج الحياه
عضو نشيط
 
إحصائيات العضو








وهج الحياه غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
وهج الحياه is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : قصة حبيتها غصباً عني......

وبالليل كانت ريم قاعده تفكر بالموقف إللي صار لها اليوم مع طارق أخو نوف, هي كانت تسمع عنه من نوف بس عمرها ما شافته ولكن يوم شافته ما تدري شو صار لها حست بشعور غريب أول مرة تحس فيه.

وفي نفس الوقت كانت نوف قاعده تكلم هزاع خطيبها.

نوف: والله بموت من الوناسه ما أصدق إنك راجع الأسبوع الياي.
هزاع: بسم الله عليج من الموت أنا كم مره قلتلج لا تقولين هذا الكلام.
نوف: لهالدرجة أنا غاليه عندك.
هزاع: طبعا إنتي أغلى إنسانه عندي.
نوف: صدج.
هزاع: تشكين بكلامي ولا أقولج خلاص أنا ما برجع.
نوف: إحلف أنت بس والله ما أدري شو بسوي بعمري لو ما رديت.
هزاع: كنت أمزح معقولة أقدر أتم بعيد عنج أنا ما صدقت إني بخلص شغلي الأسبوع الياي علشان أرد البلاد وأشوفج.
نوف: فديتك والله, يلا حبيبي لازم أخليك الحين.
هزاع: شو مليتي مني.
نوف: شو مليت منك في حد يمل من حياته, بس لازم أرقد عسب باجر بروح دبي أخلص الشغلات إللي باقيه لي.
هزاع: خلاص على راحتج, في وداعة الله تحملي على عمرج.
نوف: وإنت بعد تحمل على عمرك.

ورقدت نوف وهي تفكر بهزاع وعرسها القريب.

وفي اليوم الثاني الصبح كانت نوف قاعده مع أمها في الصالة يتريون طارق عسب يروحون دبي.

أم طارق: نوف حبيبتي.
نوف: أمري.
أم طارق: بغيت أسألج عن ربيعاتج ريم و سارة .
نوف: شو فيهم.
أم طارق: ما فيهم إلا العافيه بس بغيت أعرف إذا في وحده منهم إنخطبت ولا لأ.
نوف: سارة محيزينها حق ولد عمها من يوم ما كانوا صغار أما ريم فهي تنخطب لكنها ما تريد تتزوج إلا بعد ما تخلص دراسة.
أم طارق: بس تقدر تكمل دراستها بعد الزواج.
نوف: تخاف إللي بتاخذه ما يخليها تكمل دراستها.
أم طارق: والله إن البنيه دخلت قلبي و ودي أخطبها لخوج طارق.
نوف: ( وهي مستانسه ) والله.
أم طارق: بس أخاف أخوج يعارض نفس كل مره.
نوف: لا ما راح يعارض أصلا ريم ما شاء الله عليها من زينة البنات وكلهم يتمنونها.
أم طارق: أنا ما أدري هذا الولد شو في باله من يوم رجع من بريطانيا وهو متغير.
نوف: أخاف بس حب له وحده أجنبيه.
أم طارق: والله لو سواها وقال إنه بياخذها لا أنا أعرفه ولا هو ولدي.
نوف: إشفيج أمايه هدي اعصابج لا يرتفع السكر عندج.
أم طارق: أنا بكلم أبوه اخليه يقنعه ويكلمه , هو لمتى بيتم من دون زواج صار عمره 25 سنه إللي في سنه تزوجوا ويابوا عيال, أنا أبغي أشوف عياله قبل لا أموت.
نوف: الله يطول في عمرج يالغاليه ويخليج لنا إنشاء الله.

ودخل عليهم طارق وقعد صوب أمه بعد ما سلم عليها, وقعدوا يسولفون شوي قبل لا يطلعون لكن طارق كان يفكر بكلام أمه هو يعرف إن إللي سواه غلط بس هو ما قدر يمنع نفسه يوم سمع أمه ترمس نوف عن سالفة زواجه وخاصة يوم يابت سيرة بريطانيا ما عرف شو صار فيه تذكر الأيام الحلوه إللي عاشها هناك مع حبيبته( لورين ) إللي تعرف عليها هناك وحبها, حتى هي تحبه وبين فتره والثانيه تكلمه وهو يكلمها لكن هو ما سمع أمه يوم كانت تتكلم عن ريم وإنها تبي تخطبها له.







   

رد مع اقتباس
قديم 07-01-2006, 07:29 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
اميره الدلع
عضو ماسي
 
إحصائيات العضو








اميره الدلع غير متواجد حالياً

 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 11
اميره الدلع is on a distinguished road

 

 

افتراضي رد : قصة حبيتها غصباً عني......

العفووووووووووووووو







التوقيع

:)

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عبـــــــ نــــــور ــد الله .. قصة كويتية سعودية .. أريج الكويت الروايات الكاملة 61 20-08-2007 02:03 AM
قصة قد تغير حياتك احب الخير المواضيع الإسلاميـة 29 14-07-2007 10:02 PM
قصة الحلقة الاخيرة من المحقق كونان كما أتخيل نيراد القصص والروايات 4 18-04-2007 03:23 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآخر موضه للصـــــــلاه عند العرب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! لبنى الشقيه المواضيع الإسلاميـة 10 11-04-2007 04:56 PM

منتديات بنات
الترحيب و الاجتماعيات - دردشة - فضفضة و تجارب - المنتدى الاسلامي - اناقة و موضة - ميك اب و تسريحات - العناية بالشعر - العناية بالبشرة - تزيين العروسة - منتدى الرشاقة - صحة المرأة - قصص وروايات - مسنجر وتوبيكات - كمبيوتر وانترنت - الاعشاب و الطب البديل - الطبخ - وصفات الطبخ - وصفات الحلويات - جاليري الفنون - الاسره - التدبير المنزلي - الاعمال اليدوية - قسم الديكور - صور و اخبار و طرائف - المنتدى الادبي - العاب و مسابقات - المكتبة
سيدات طبخ قمصان فساتين منتدى بنات تسريحات حلويات العناية بالبشرة المراة اسماء بنات العاب بنات كروشيه العاب موقع بنات ستائر قصات شعر 2009 مطابخ الموضة اعمال يدوية الديكور رجيم مطبخ العائلة العاب فلاش صور منتدي منتديات بنات انتريهات صور اطفال ملابس طرائف ميك اب bnaat مفارش الحياة الزوجية لفات طرح محجبات مطبخ منال لانجيري مسكات وصفات اكلات حواء خلفيات ورسائل للجوال حل مشاكل الكمبيوتر والانترنت صور مسنجر

الساعة الآن 07:28 AM.


privacy-policy

Powered by vBulletin Version 4.2.0
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd .